اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

السبت، 19 سبتمبر 2009

اخر اخبار البوم اليسا مش فكراك

0 التعليقات
اليسا - مش فكراك
http://www.moshreq.com/up/uploads/2dfb007721.jpg

بعد النجاح الكبير الذي حققته المطربة اليسا مؤخرا ً من خلال البومها الأخير , الذي حمل اسم "أيامي بيك" تستعد حاليا ً لطرح ألبومها الجديد بعنوان " مش فكراك ", في بداية فصل الشتاء المقبل , يذكر أن أغنية " مش فكراك " كلمات أمير طعيمة , وألحان رامي جمال, الذي تتعاون معه إليسا للمرة الأولى من خلال أربع أغاني .



الأغاني الموجودة في الألبوم :

1- مش فكراك
2- عشاق
3- قدام عينيك
4- مش لاقية غيرك
5- إيامي من دونك
6- أحلام عشناها
7- ليالي غيابك
8- عيني عليك
9- مين بيعرف
10 - اخترت الفراق


وعبرت اليسا عن فرحتها بالالبوم التي توقعت نجاحه المبهر
في غضون شهور قليلة من صدوره

ألف مبروووووك بجميع عشاق اليسا و ترقبوا الالبوم ..


لتحميل الابوم اضغط هنا

Bookmark and Share

اخبار البوم محمد فؤاد بين ايدك الجديد

0 التعليقات
محمد فؤاد "بين إيديك" قريبا

وقع اختيار الفنان الكبير محمد فؤاد على أغنية جديدة بعنوان "بين إيديك"، لضمها لألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد للعودة به بعد آخر ألبوماته "ولا نص كلمة".
وقع اختيار الفنان الكبير محمد فؤاد على أغنية جديدة بعنوان "بين إيديك"، لضمها لألبومه الغنائي الجديد، الذي يستعد للعودة به بعد آخر ألبوماته "ولا نص كلمة".

قال الملحن والموزع خالد عز في تصريح خاص لـFilFan.com: "وقع اختيار فؤاد على أغنية جديدة من ألحاني وتوزيعي ليضمها للألبوم الجديد الذي يستعد لطرحه قريبا، لتكون بذلك ثاني تعاون بيني وبينه في الألبوم الجديد".

أوضح عز أن أغنية "بين إيديك" كتب كلماتها الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وهو ثاني تعاون بينهما لفؤاد بعد أغنية "ساعات بشتاق" ووزعها الموزع الموسيقي وسام. وكان فؤاد اختار ثلاث أغاني من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال لتكون في الألبوم وهي: "خبيني" توزيع أسامة الهندي و"بسهوله كده" توزيع أحمد إبراهيم والأخيرة لم يتحدد اسمها بعد وهي من توزيع مجدي داود.

يذكر أن آخر ألبومات فؤاد حمل اسم "ولا نص كلمة" وطرح في الأسواق عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داود.

Bookmark and Share

الجمعة، 18 سبتمبر 2009

اخر اخبار غادة عبد الرازق وهند صبرى

0 التعليقات

غادة عبد الرازق وهند صبري في "قلب برئ"
http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/Ghada_abdelrazek_1.jpg
بقلم: مي جودة
تستعد النجمتان هند صبري وغادة عبد الرازق للمشاركة معا في فيلم جديد بعنوان "قلب برئ" من إخراج علي رجب.

"قلب برئ" يناقش أحلام الفتاة المصرية بين الزواج والعمل والسفر، وكان التفضيل بين اسمي "قلب برئ" و"جامعة الدول"، كما تم تحديد مواقع تصوير أحداث الفيلم الذي كتبت قصته منى رجب وسيناريو وحوار مصطفى السبكي، ومن إنتاج شركة "فالكون" للإنتاج والتوزيع السينمائي، وسيتم التصوير داخل القاهرة، ومن المقرر أن يعرض تجاريا في موسم عيد الأضحى المقبل.

كما تشارك غادة في فيلم "منتصف الليل" من إخراج محمود كامل الذي تنتجه الشركة العربية، وتدور أحداثه بالكامل في ليلة واحدة ، ودورها في الفيلم يحمل أبعادا نفسية غامضة، حسب مجلة "أخبار النجوم".

ومن ناحية أخرى، تستعد غادة عبد الرازق لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "كلمني شكرا" مع المخرج خالد يوسف وعمرو عبد الجليل وشويكار عن قصة لعمرو سعد، كما تستعد الفتانة التونسية هند صبري لبدء تصوير دورها في فيلم "أسماء" مع المخرج عمرو سلامة بعد عيد الفطر القادم.

يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك بطولة مسلسل "الباطنية" الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي مع النجم صلاح السعدني وعدد كبير من الفنانين، أما الفنانة هند صبري كان مقرر لها عرض مسلسل "عايزة اتجوز" خلال رمضان الحالي ولكن لم يتم عرضه.


شاهد تغطية "في الفن" للمؤتمر الصحفي لفيلم "كلمني شكرا"



Bookmark and Share

مى عز الدين محمد زيدان وما بعد الانفصال

0 التعليقات
ما بعد انفصال مى عز الدين ومحمد زيدان - شاهد واستمع لمى عز الدين تتحدث عن زيدان مع عمرو اديب - قصه حب بين زيدان ومى عز الدين - استمع لمى عز الدين تتحدث عن قصة حبها با محمد زيدان - مى تتحدث عن زيدان بعد المباراة
بعد انفصالهما.. مي: عشت "أجمل قصة حب" وزيدان: "دلوقتي أحسن"
http://www.masreat.com/wp-content/uploads/mohamed-zidan-mai-3ez-eldin.jpg
بقلم: محمد صالح
سريعا وبشكل مفاجئ أعلن الثنائي مي عز الدين ومحمد زيدان ارتباطهما، واستعدادهما للزواج، وسريعا أيضا وبدون مقدمات انتشر خبر انفصالهما، بين الارتباط والانفصال خرج كل منهما من التجربة بأشياء تحدث عنها لوسائل الإعلام.

ذكرت مجلة "وشوشة" الأسبوعية أن مي اعترفت باحتفاظها في ذاكرتها بتفاصيل وحكايات كثيرة عاشتها مع زيدان أثناء فترة الخطوبة، وأشخاص يقسمون بأنها عاشت مع زيدان قصة حب من أقوى ما شاهدوا، واعترفت الفنانة الشابة بأنها عاشت قصة حب هي الأجمل في حياتها مع اللاعب محمد زيدان، بعد أسابيع قليلة من انفصالهما.

وأضافت مي: سافر زيدان وظل على اتصال دائم معي، لكني شعرت فجأة بأن هناك شيئا جديدا حدث بيننا، وهو شيء يصعب وصفه، ويمكن أن أقول إنه خلاف شديد في وجهات النظر، شعرت أن الشخص الذي يتحدث معي من ألمانيا مختلف عن ذلك الذي كان بالقاهرة.

وتابعت: اشتدت الخلافات وترك كل منا الآخر ليجلس مع نفسه، وبعد أيام اتفقنا على الانفصال.

أما لاعب نادي بروسيا دورتموند ونجم المنتخب المصري المستبعد حاليا من صفوفه محمد زيدان أبدى وجهة نظر أخرى، حيث أكد أنه عاد إلى توازنه وتألقه مرة أخرى بعد ترك مي وعودته لصديقته الدنماركية شتاينا.

وقال زيدان في حوار مع مجلة "بيلد" الألمانية إنه يركز تفكيره في الوقت الحالي على فريقه الألماني بعد أن انتهى من جميع مشاكله الشخصية بمصر، والتي كانت سببا في انشغاله عن كرة القدم الفترة الماضية.

ومر المهاجم الدولي بحالة من التخبط خلال الفترة الماضية، حيث غاب عن تجمع المنتخب المصري بدون إبداء أسباب، وهو ما ترتب عليه استبعاده من ارتداء قميص المنتخب لأجل غير مسمى.

يذكر أن محمد زيدان ومي عز الدين أعلنا عن خطبتهما قبل عدة أشهر، بعد فترة من تناول الصحف علاقتهما، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن فسخ الخطوبة مؤخرا.

مي عز الدين تتحدث عن زيدان بعد مباراة البرازيل بكأس القارات




Bookmark and Share

الكشف عن ابنة هايجل بالتبني

0 التعليقات

بالصورة: الكشف عن ابنة هايجل بالتبني

http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/katherine-heiglk.jpg
بقلم: ياسمين السماحي
كشفت النجمة كاثرين هايجل بطلة مسلسل "جريس أناتومي" الشهير Grey's Anatomy وزوجها جوش كيلي أول صورة لطفلتهما بالتبني من شمال كوريا "ناليغ".

وقال المتحدث الإعلامي باسم هايجل في بيان نشرته مجلة "أسّ" الأمريكية عبر موقعها الرسمي: "كاثرين وجوش وناليغ معا الآن وبخير".

"ناليغ" طفلة مريضة ومن ذوى الاحتياجات الخاصة، وقالت كاثرين – 30 عام - عنها في حوار أجرته في برنامج إيلين ديجنرس الأسبوع الماضي: "لقد ولدت قبلي بيوم، وشعرت وكأنها علامة من القدر لتكون معي".

وذكرت هايجل أنها أطلقت على طفلتها هذا الاسم تيمنا باسم والدتها نانسي الأوسط، كما أنها تذكرها بأختها مارجريت لايت التي تم تبنيها من كوريا أيضاً.

جدير بالذكر أن هايجل وجوش اللذان تزوجا في ديسمبر 2007 كانا يحضران لتبني ناليغ منذ عام مضى، وأن الاجراءات انتهت مؤخراً.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يعرض أحدث أفلام هايجل "الحقيقة البشعة" The Ugly Truth الذي تشارك في بطولته أمام جيرارد بتلر في مصر الأسبوع المقبل.

شاهد إعلان فيلم "الحقيقة البشعة"







Bookmark and Share

اخر اخبار مى نور الشريف ومسلسل ماتخفوش

0 التعليقات
مى نور الشريف ومسلسل ماتخفوش - مى نور الشريف وخطيبها عمرو يوسف
http://i27.tinypic.com/205xmad.jpg
حوار: منة محمود
كتبت: مي جودة
تصوير: محمد ممدوح

أعربت الممثلة الصاعدة مي نور الشريف عن سعادتها بردود أفعال الجماهيرالمتناقضة تجاه مسلسل "ماتخافوش" الذي يعرض حاليا.

قالت مي في تصريحات خاصة لـFilFan.com: "لأكون صريحة، فأنا دوما أنتظر رد فعل الجمهور في المسلسل بشكل عام، ودروي بشكل خاص لأعلم رأيهم في، والحمدلله أن رد الفعل على المسلسل بشكل عام جاء جيدا سواء نقد سلبي أو إيجابي".

وتدخل خطيبها الممثل الشاب عمرو يوسف قائلا: "شهادتي في مي مجروحة، ولكن بدون مجاملات فمي في (الدالي) تختلف كثيرا عنها في (ما تخافوش) وكأنها سافرت لأخذ كورسات تمثيل في أمريكا".

وتابع: فكلامي عن مي لا يعني أنها أحسن أو أسوأ ممثلة، بل هي ممثلة اجتهدت للوصول لفرق كبير في مستواها التمثيلي في فترة قصيرة.

وعن رأي مي في دور عمرو في مسلسل "هانم بنت باشا" قالت: "عاجبني جدا، فتعودنا عندما يكون الممثل أشقر فدوره ينحصر أنه ابن الباشا ولكن عمرو في المسلسل كان بائعا في الزنفة، والحمدلله أقنع الناس بذلك".

وإذا كان يوجد عمل يجمعهما مرة أخرى، أجاب عمرو: "هذه الأمور بيد المخرجين والمنتجين، عرض من قبل مسلسل 15 حلقة ولكن لم يكن لنا نصيب فيه".

يذكر أن هذا اللقاء تم إجراؤه في السحور الخاص الذي أعدته شركة "كنج توت" احتفالا بنجاح المسلسلات التي أنتجتها في رمضان 2009.




Bookmark and Share

فيلم محمد سعد 2010

0 التعليقات
اخر اخبار فيلم محمد سعد الجديد - فيلم محمد سعد 2010 - فلم محمد سعد 2010 -فيلم محمد سعد الجديد اللمبى 8 جيجا - تحميل فيلم محمد سعد الجديد اللمبى 8 جيجا dvd -محمد سعد 2010


محمد سعد 2010 (اللمبى 8 جيجا)



نفى المنتج كريم السبكي ما نشرته الصحف حول أن فيلم محمد سعد الجديد يحمل اسم "دبور" ، وأكد أنه يحمل اسم "اللمبى 8 جيجا".


وأضاف السبكي أن التصوير سيبدأ شهر فبراير ، وسيقر ر خلال الأسبوع المقبل باقي فريق العمل الذي سيشارك مع سعد في الفيلم.

يذكر أن آخر أفلام سعد هو "كركر" مع المنتج أحمد السبكي ، وشارك في بطولته مع ياسمين عبد العزيز وحسن حسني ، وهو من إخراج علي رجب.


لتحميل فيلم محمد سعد الجديد اللمبى 8 جيجا dvd

اضغط هنا


لتحميل اغانى فيلم محمد سعد الجديد الليمبى 8 جيجا

اضغط هنا

Bookmark and Share

الاثنين، 14 سبتمبر 2009

جميع اخبار مباراه الاسماعيلى والزمالك فى الدورى العام المصرى 2009/2010

0 التعليقات

إقامة مباراة الاسماعيلي والزمالك على استاد الكلية الحربية بدلا من استاد الاسماعيلية



المصدر : الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم



قررت إدارة شئون المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الاسماعيلي والزمالك فى الاسبوع السادس للدورى والمقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 22/9/2009 باستاد الكلية الحربية فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من إقامتها على استاد الاسماعيلى


وجاء ذلك التغيير بسبب إنشغال استاد الاسماعيلية بمباريات كأس العالم للشباب وتعذر إيجاد ملعب بديل وبناء على التنسيق الذي تم بين السيد رئيس الاتحاد ورئيسي ناديى الزمالك والاسماعيلي .. على أن تقام مباراة الدور الثاني بين الناديين بإستاد الاسماعيلية



Bookmark and Share