اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الجمعة، 16 يوليو 2010

محافظة القاهرة تنفي وقوع انهيار بـ الدويقة و تؤكد أنه قشرة صخرية

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ


محافظة القاهرة تنفي وقوع انهيار بـ الدويقة و تؤكد أنه قشرة صخرية


http://www.egypty.com/Component/Photo/News/20100716101750_NewsPhoto2.jpg


تم إخلاء المنطقة المحيطة والحجرات المجاورة لها

أكد مصدر مسئول بمحافظة القاهرة أن ما نشر ببعض الصحف عن حدوث انهيار صخرى أخر بالدويقة هو ليس إلا سقوط قشرة صخرية من هضبة فى منطقة شارع أبوبكر الصديق خلف منطقة شباب الحرفيين وهى بعيدة عن منطقة الدويقة وأن قشرة الصخرة سقطت على منزل هيكلى خالى من السكان ولايقيم به أحد.

وقال المصدر إن المنطقة التى وقعت بها القشرة الصخرية سبق إخلائها ولكن يعود المواطنين إليها وقد تم اقامة حجرات لمحاولة الحصول على وحدات سكنية، وأنه فور تلقى بلاغ وقوع الصخرة انتقلت أجهزة الحى المختصة ورجال الأمن واستاذ متخصص فى مجال الجيولوجيا من أعضاء اللجنة الفنية المشكلة بمعرفة المحافظة لفحص الهضبة والذى أكد بأن الصخرة عبارة عن قشرة صخرية من الحجر الجيرى ترتبط ببعضها بطبقة الطفلة وأنها سقطت على مساحة خالية وارتكنت على الحجرة المهجورة.

وأضاف أن من باب الاحتياط الكامل تم إخلاء المنطقة المحيطة والحجرات المجاورة لها ونقل سكانها البالغ عددهم 10 اسر إلى دار الضيافة الخاصة بالمحافظة بمنطقة السلام، مشيرا إلى أن المحافظة منذ انهيار صخرة الدويقة وهى تراجع جميع النقاط الخطرة بالهضبة بمعرفة لجنة علمية على أعلى مستوى فى مجالات الهندسة والجيولوجيا ونقل السكان من المناطق الخطرة وبلغ عددهم خلال عام ونصف 12 ألفا و 600 أسرة تم نقلهم إلى مساكن سوزان مبارك والنهضة ومدينة 6 أكتوبر، مؤكدا إستكمال أعمال الازالة وأن نقل المواطنين سوف يتم فور توفير واستلام الوحدات السكنية الجديدة التى تعاقدت عليها المحافظة.

Bookmark and Share

مكى يقول لن اكون مثل محمد سعد ولا يهمنى منافسة أحمد حلمى

0 التعليقات

أحمد مكى : لا يهمنى منافسة أحمد حلمى و لن أكون مثل محمد سعد

http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100715031955_ArtPhoto2.jpg

تنظم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرض خاص لفيلم "البداية" أو Inception الأحد المقبل، وذلك قبل أن يتم عرضه فى كثير من دول العالم

يحضر العرض الخاص مجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، إضافة إلى 25 فائزا كانوا قد شاركوا فى مسابقة الفيلم التى أطلقتها الشركة على الصفحة الخاصة بها على فيس بوك، والتى فاز فيها كل منهم بدعوتين مجانيتين لمشاهدة الفيلم، كما أن هناك أيضا 25 فائزا آخرين سيحصلون على جوائز تذكارية مطبوع عليها اسم الفيلم.


تدور أحداث الفيلم حول دوم كوب الذى يجسد دوره الفنان ليوناردو دى كابريو، وهو سارق محترف غير طبيعى بالمرة، ولديه موهبة خاصة جدًا فى القدرة على الدخول إلى أحلام الناس والتسرب إلى عقول الآخرين لكشف طموحاتهم ونواياهم، واستنباط معلومات ذات أهمية بالغة لبعض الجماعات.


وكان الفيلم قد تم تصويره فى ستة بلدان بميزانية ضخمة بلغت 200 مليون دولار كاملة، مما يجعل "البداية" واحدًا من أكثر الأفلام تكلفة فى تاريخ هوليوود لعام 2010.




Bookmark and Share

جدو يقود الاهلى امام هارتلاند برغم ايقافة محليا

0 التعليقات

جدو يتحدى ايقافه محليا و يقود الأهلي أمام هارتلاند النيجيرى

http://www.egypty.com/Component/Photo/Sport/20100716053348_SportPhoto2.jpg

البدرى يسعى لبداية افريقية قوية بدورى المجموعات

يؤدي فريق النادي الأهلي تدريبه الأساسي مساء الجمعة علي أحد الملاعب الفرعية بمدينة اويري عاصمة ولاية ايمو بجنوب نيجيريا وذلك استعدادا لمواجهة فريق هارتلاند النيجيري في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة دوري رابطة الابطال الافريقي والذي يقام في الخامسة مساء الأحد

وذكرت صحيفة الجمهورية ان المباراة تعتبر أول مواجهة رسمية للكرة النيجيرية بعد الأحداث التي صاحبت خروج المنتخب النيجيري المهين من الدور الأول لنهائيات كأس العالم التي اقيمت مؤخرا بجنوب افريقيا وتراجع المسئولين عن فكرة تجميد النشاطات الرسمية الدولية لمدة عامين.

المباراة ستقام علي استاد "دان انيام" الذي يستوعب 12 ألف مشجع وكان فريق هارتلاند قد فاز ببطولة الدوري النيجيري لعام 2009 وقام الكاف بتصنيفه رقم 2 علي مستوي أفريقيا بعد نادي تي بي موزمبيق بعد فوزه علي هارتلاند في مباراة اقيمت في الكونغو برازافيل ويتأرجح هارتلاند حاليا بين المركزين السابع والثامن علي مستوي أندية كرة القدم النيجيرية بعد خسارته في بطولة كأس نيجيريا في الأسبوع الماضي أمام نادي إينيمبا بهدفين مقابل لاشيء

ومن جانبه أكد حسام البدري المدير الفنى للاهلى أنه يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية أمام هارتلاند تساعده في بداية مشوار الفريق بدوري المجموعات الافريقي، بينما اكد محمد ناجى جدو انه يرغب في أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير في أول ظهور له مع الفريق مشدد علي ان ايقافه المحلي روتيني ومتوقع وأنه واثق أن هذا الايقاف سيتم رفعه قبل أيام من انطلاق الموسم أما وائل جمعة فأكد أن المباراة صعبة للغاية مؤكدا علي سعي الفريق للعودة بنتيجة ايجابية من نيجيريا.

المصدر : اخبار مصر

Bookmark and Share

الأربعاء، 14 يوليو 2010

بحار اول البومات بلاك تيم 2010

0 التعليقات

تفاصيل ألبوم بلاك تيما الأول "بحار"

http://www.filfan.com/images/NewsPics/Large/blcktema_1.jpg

تطرح شركة "أرابيكا ميوزيك" مساء الأربعاء 14 يوليو 2010، الألبوم الأول للفريق الغنائي "بلاك تيما"، الذي اختاروا له اسم "بحار".

قال تيمور سامح مدير أعمال الفريق في تصريح خاص لـFilFan.com: يضم ألبوم (بحار) 12 أغنية، من بينها أغنيات قام الفريق بغنائها بالحفلات، بالإضافة لأغنيات جديدة لم يتم غناؤها من قبل.

وأضاف: الألبوم بالكامل من توزيع أسامة الهندي، وقد استغرقت عملية وضع الموسيقى للألبوم أكثر من عام ونصف العام، ومن المقرر أن يتم توزيع الألبوم بمنافذ البيع بدءا من مساء الأربعاء.

وفيما يلي تفاصيل الألبوم:

- بحار: كلمات دكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.
- إيه يعني: كلمات محمد عبده وأمير صلاح الدين وألحان محمد عبده.
- زحمة: كلمات ميدو زهير وألحان أمير صلاح الدين.
- إنسان: كلمات ضياء الرحمن عطالله وألحان أمير صلاح الدين.
- قول آه: كلمات محمد عبده وأمير صلاح الدين وألحان محمد عبده.
- كنا صغار: كلمات دكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.
- قال مجنون: كلمات رامي يحيى وألحان أحمد بحر.
- قالوا على الحب: كلمات دكتور نبيل خلف وألحان وليد سعد.
- افلت زمام: كلمات رامي يحيى وألحان أحمد بحر.
- عندي سر: كلمات محمد عبده، ولحن عالمي برؤية محمد عبده.
- زحمة المترو: كلمات رامي يحيى وألحان أحمد بحر.
- يا صديق: كلمات ميدو زهير وألحان أحمد بحر "تراث نوبي".

يذكر أن فريق "بلاك تيما" سيغني في حديقة الأزهر مساء الخميس 15 يوليو في حفل غنائي يحتفل فيه أعضاء الفريق مع جمهورهم، بطرح أول ألبوماتهم الموسيقية.

ومن المقرر أن يتم تخصيص منفذ داخل الحفل، يستطيع من خلاله الجمهور شراء الألبوم الجديد.


Bookmark and Share

الاثنين، 12 يوليو 2010

بوسترات البوم عمرو دياب الجديد اصلها بتفرق 2010

1 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

حصريا وكما عودناكم على جروب التميز والسرعة فى الاداء جروب RZTG

بوسترات البوم الاسطورة والهضبة عمرو دياب الجديد اصلها بتفرق 2010

http://4.bp.blogspot.com/__Hw9Elmhrgo/TDtecS0ZpCI/AAAAAAAAAhE/_hVEny1dyX4/s1600/img.jpg



http://2.bp.blogspot.com/__Hw9Elmhrgo/TDteXYd7DYI/AAAAAAAAAg8/IoI-bgSO10I/s400/img2.jpg



لتحميل اغنية عمرو دياب اصلها بتفرق 2010 اضغط هنا


كلمات اغنية عمرو دياب اصلها بتفرق الجديدة 2010


لتحميل سيمبل اغنية عمرو دياب اصلها بتفرق اضغط هنا





RZTG وابقو قبلونا ان عرفتو تقلدونا GROUP



Bookmark and Share

كليب ساندى اياك ممنوع من العرض

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

اعتراض قنوات ميلودى على كليب ساندى الجديد اياك

http://www.falstine.com/vb/imgcache/30818.imgcache.jpg

عترضت قنوات ميلودى التى يمتلكها رجل الأعمال جمال أشرف مروان

وفى مفاجأة غير متوقعة على عرض كليب "وياك" كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع تميم والذى انتهت المطربة الشابة ساندى من تصويره مؤخرا ليعرض على شاشات هذه القنوات فى نفس توقيت طرح ألبومها الأول "لسه صغيرة" مما أثار كثيرا من الجدل وردود الأفعال لما هو متعارف عليه من جرأة ما يتم عرضه على شاشات هذه القنوات خاصة الغنائية منها.

أبدى المسئولون عن هذه القنوات وفى مقدمتهم جمال مروان نفسه انزعاجهم الشديد من الشكل الذى تم به تصوير الكليب بالعاصمة اللبنانية بيروت قبل أيام قليلة حيث فوجئوا عند مشاهدتهم بظهور بالمطربة وهى تغنى وهى تكاد لا ترتدى شيئا يستر جسدها فاتفقوا جميعا على استحالة عرض الكليب بهذا الشكل فقاموا على الفور بالاتصال بساندى وبمخرج الكليب ياسر حسان وطالبوهما بإعادة تصوير الكليب من جديد أو حذف مجموعة من المشاهد المثيرة والساخنة التى قاما بتصويرها كشرط لعرضه على قنوات ميلودى.


الطريف فى الأمر أن ساندى -حسبما أطلعتنا مصادرنا داخل ميلودى- أبدت انزعاجها الشديد حينما فوجئت بطلب القناة حذف مشاهدها العارية لأنها لم تكن تتوقع أن تجد اعتراضا من ميلودى على هذه المشاهد وحاولت مرارا إقناعهم بالتغاضى عن المشاهد الساخنة بالكليب وعرضه كما هو إلا أن كل محاولاتها باءت بالفشل حيث أصر جمال مروان والمسئولين بالقناة على موقفهم وتم منع عرض الكليب لحين إجراء التعديلات المطلوبة.

المصدر:موقع محيط


Bookmark and Share