اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الجمعة، 1 يناير 2010

القبض على سارق البومات عمرو دياب وتامر حسنى

0 التعليقات
ضبط سارق ألبومات دياب و هانى و سميرة و تامر
http://images.alwatanvoice.com/images/topics/images/4635705703.jpg

تقدم المسئولون بشركة "ديجيتال ساوند" ببلاغ إلى اللواء محمود لطفى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الإقتصادى عن وجود تعديات على حقوق الملكية الفكرية للمصنفات الفنية التى تمتلكها الشركة من شخص يمتلك محلاً تجارياً داخل نادى الصيد المصرى بمنطقة الدقى يقوم ببيع مصنفات فنية ملك للشركة بعد نسخها وتقليدها بطريقة غير مشروعة.

أشار البلاغ إلى أن تلك المصنفات تخص عدد من نجوم الشركة منهم عمرو دياب، هانى شاكر، سميرة سعيد ، تامر حسنى، إيهاب توفيق، عمرو مصطفى.

بناء على توجيهات اللواء محمود الجارحى مدير الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية وحماية حقوق الملكية الفكرية تم تشكيل حملة أمنية على المحل المذكور وتم ضبط حوالى 4225سى دى تم نسخها وتقليدها ومعدة للبيع بخلاف عدد من السيديهات المعروضة للبيع بالفعل.

تم تحرير المحضر اللازم بعد القبض على صاحب المحل وعرضه والمضبوطات على النيابة العامة والتى أصدرت قراراً بإحالة المضبوطات إلى جهاز نقطة الإتصال للفحص وبناءاً على تكليف من فخر الدين أبو العز رئيس حهاز نقطة الإتصال تم تشكيل لجنة متخصصة لفحص المضبوطات.

أفاد تقرير الجهاز أن المصنفات الفنية المضبوطة مقلدة ومزورة وتم إرسال التقرير للنيابة العامة التى تتولى التحقيق الآن.


Bookmark and Share

البوم محمد منير الجديد 2010

0 التعليقات

http://pic.myegy.com/pic_big/638672591.jpg

انتهي المطرب محمد منير من وضع اللمسات الأخيرة لالبومه الغنائي الجديد استعدادا لطرحه في الاسواق مع الساعات الاخيرة لعام 2009 واحتفاله بقدوم عام 2010 من خلال الحفل الذي يقام في ليلة رأس السنة بالساحة الخارجية بدار الاوبرا.


يعود الفنان محمد منير اليوم الجمعة قادما من برشلونة بعد اطمئنانه علي ألبومه الغنائي في استديوهات التسجيل بأسبانيا وشارك فيه عدد من الفنانين لحن اسباني.
أكد محمد منير ان حفل ليلة رأس السنة والذي اعتاد علي تقديمه كل عام مع جمهوره بدار الأوبرا يضم مفاجآت غنائية عديدة الي جانب انطلاق بعض الالعاب النارية في سماء القاهرة.
ومن ناحية اخري اعلن د. عبدالمنعم كامل رئيس الاوبرا زيادة المساحة المقررة لاستقبال الجمهور مع زيادة عدد منافذ البيع واماكن دخول الجمهور كما تم تخصيص اماكن لجلوس كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الي جانب وضع شاشات في جنبات المسرح لتسهيل المشاهدة للجمهور.

Bookmark and Share
busukbusuk

افلام الصيف 2010

0 التعليقات
اعلانات افلام صيف 2010

جميع افلام صيف 2010

تحميل افلام الصيف 2010

اخر افلام الصيف

رغم عدم انتهاء عام ٢٠٠٩، فإن ملامح صيف موسم صيف ٢٠١٠ السينمائى بدأت فى الظهور، فقد اتفق النجوم مبكراً على الأفلام لحجز مواقعهم مع بداية موسم الصيف، الذى تقرر بدء سباقه فى العام الجديد مع شهر مايو ولمدة ١٢ أسبوعاً فقط، بسبب اقتراب شهر رمضان.

تجاوز عدد الأفلام التى بدأ التحضير لها ١٢ فيلما، ومن المقرر أن يشهد هذا الموسم عدداً كبيراً من النجوم منهم أحمد حلمى الذى انتهى من تصوير الأسبوع الثانى من أحداث فيلم «عسل اسود» تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعى، ويشارك فى بطولته لبلبة وإدوارد وحمدى أحمد وبعض الوجوه الجديدة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب عاش معظم حياته فى أمريكا، وعندما يقرر العودة إلى مصر يكتشف العديد من السلبيات التى لم يكن يتوقعها، وقد تم تصوير معظم المشاهد الداخلية من الفيلم داخل استديو مصر، بدأ حلمى تصوير بعض المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة على أن ينتهى التصوير نهاية شهر يناير ليبدأ عرض الفيلم مع بداية شهر يونيو.

خلال أيام، يبدأ تامر حسنى تصوير فيلم «نور عينى» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى من خلال شاب يتعرف على فتاة كفيفة وتدور بينهما قصة حب، ومن المقرر أن يشارك فى البطولة مى عز الدين ومحمد عادل إمام ورامى وحيد بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة .

قرر أحمد السقا خوض المنافسة خلال موسم الصيف بفيلم «الديلر» تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، وقد تعاقد على بطولته خالد صالح، كما بدأت الشركة المنتجة فى التفاوض مع غادة عادل لتلعب البطولة النسائية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير بداية فبراير المقبل ويستغرق تسعة أسابيع.

من المقرر أن تخوض منافسة الصيف ياسمين عبدالعزيز بفيلم من تأليف يوسف معاطى وإخراج على إدريس، وقد انتهى معاطى من كتابة النسخة الأولى من السيناريو فيلم «الثلاثه يشتغلونها»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف يناير المقبل.

وقرر محمد سعد الذى يعود بعد غياب عام كامل منذ أن قدم فيلم «بوشكاش»، خوض المنافسة خلال موسم الصيف بفيلم «اللمبى 8 جيجا» .

ام بنسبة للنجم احمد مكى فقد قرر خوض منافسة الصيف بفيلم «لا تراجع ولا استسلام» وتشاركة البطولة النجمة دنيا سمير غانم التى قامت ماخرا ببطولة فيلمة طير انت .

حصريا وفقط على جروب التميز والسرعه فى الاداء جروب R.Z.T.G
جميع افلام صيف 2010 بصورة عالية الجوده وقمة فى النقاء


http://adso.me/images/download.jpg


Bookmark and Share

الأربعاء، 30 ديسمبر 2009

صور وبوسترات البوم اليسا تصدق بمين كاملة

0 التعليقات





















































Bookmark and Share