اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الجمعة، 11 يونيو 2010

اخر اخبار البوم طارق عبد الحليم الجديد قشطة 2010

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ


أقامت شركة عالم الفن احتفالية مصغرة بمناسبة توقيع عقد توزيع ألبوم الفنان طارق عبد الحليم والذي يحمل عنوان "قشطة" ومن المقرر طرحة بالأسواق خلال أيام.

حضر الاحتفال بتوقيع العقد مع طارق عبد الحليم كلا من هشام الجزار العضو المنتدب لقنوات مزيكا وصالح أبوليلة مدير التسويق وعلى المليجى مدير إنتاج ومبيعات شركة مزيكا والذين أنابوا عن المنتج محسن جابر لتغيبه نتيجة سفره إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

وقد التف الجميع طارق وأسرة عالم الفن حول التورتة لتقطيعها سويا وللإعلان عن بدء صفحة جديدة من التعاون بين الطرفين بعد أن قاما بتوقيع العقد لينطلق بذلك طارق عبد الحليم من عباءة شركة عالم الفن بصفته واحدا من ابرز نجوم الغناء الشعبي.




Bookmark and Share

الاثنين، 7 يونيو 2010

طردها لان جمالها يتسبب في تشويش زملائها الموظفين

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

حسناء تقاضي بنكاً أمريكياً طردها لجاذبيتها

http://www.egypty.com/Component/Photo/Accidents/20100607014024_AccidentsPhoto2.jpg

لانها تتسبب في تشويش زملائها الموظفين

رفعت ديبرا لي لورينزانا دعوى قضائية على فرع منهاتن التابع لمصرف "سيتي بنك" متهمة إياه بفصلها عن العمل بحجة أن جمالها، وجاذبيتها الجنسية الفائقة، يتسببان بتشويش زملائها الموظفين وإلهائهم عن عملهم.

وقد اكدت لورينزانا إنها بدأت العمل في فرع البنك الواقع بمبنى كرايسلر في سبتمبر/أيلول 2009، وسرعان ما اصطدمت بما وصفتها أنها "تعليقات غير لائقة وذات دلالات جنسية،" من رفاقها الذكور في العمل.

وأضافت أن مدير الفرع استدعاها بعد ذلك، طالبا منها المزيد من "الاحتشام" في مكان العمل، وتجنب ارتداء الكعب العالي والأثواب والتنانير الضيقة، والقمصان المفتوحة.

وردت لورينزانا في مايو/أيار 2009 بطلب نقلها من الفرع الذي كانت تعمل فيه، ولكن قرار النقل تأخر إلي يوليو/تموز من ذلك العام، فاستقرت في فرع "مركز روكفلر" غير أن إقامتها فيه لم تتجاوز شهراً واحداً، لتطرد في أغسطس/آب 2009 بحجة "الأداء الضعيف" في العمل.

وقد تمكنت المدعية بعد ذلك من العثور علي وظيفة جديدة في مصرف آخر، حيث تؤكد عدم تعرضها لأي مضايقات فيه رغم مواصلتها في اعتماد نظام اللبس عينه، ما دفعها إلي رفع الدعوي علي "سيتي بنك" مطالبة إياه بدفع أجور الأشهر التي ظلت فيها دون عمل، وتعويضها عن "الأذى المعنوي" الذي تعرضت له.

ومن جهته رفض "سيتي بنك" التعليق على إدعاءات لورينزانا، غير أنه أصدر بياناً أكد فيه عزمه الرد بشدة على دعواها القضائية وتفنيد حججها، مؤكداً حرص إدارته علي إيجاد "جو عمل محترم" في مختلف الفروع، دون قبول أي شكل من أشكال التمييز والتعسف.


Bookmark and Share

فى السعودية طفل يطلق النار على والدية

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

طفل يطلق النار علي والديه لـ محاكاة افلام الرعب

http://www.egypty.com/Component/Photo/Accidents/20100607015402_AccidentsPhoto2.jpg

فوجئ أبوان سعوديان بمحافظة الخرمة السعودية أثناء جلستهما العادية بدخول ابنهما خمس سنوات عليهما وهو يحمل مسدس والده الشخصي ويطلب منهما رفع أيديهما والاستسلام له.

وذكرت صحيفة "الرياض" نظرا لمعرفة الأب بوجود طلقات في المسدس كان الموقف مروعا، وتجاوب الابوان مع الصغير، ووجه له عبارات تهدئة، ومطالبة برفع المسدس الي أعلي "وأثناء تحرك الأم نحو الطفل لأخذ المسدس منه، أطلق الصغير منه رصاصة واحدة أصابت الجدار المجاور لهما.

وقد اصاب الأبوان الدهشة والذهول من تصرف الطفل وبعد هدوء الوضع وسؤال الطفل عن سبب تصرفه قال انه يقلد شخصية كرتونية في فيلم كان يشاهده قبل دخوله عليهم بالمسدس والذي كان في مكان لم يتوقع أن يصل الطفل إليه"..



Bookmark and Share

ياسمين عبد العزيز تأخذ مكان نور فى الاعلانات

1 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

ياسمين عبد العزيز مكان نور فى الإعلانات


http://www.up2stars.net/forum/imgcache/1435.jpg

تسبب حمل الفنانة نور اللبنانية فى استبدالها بالفنانة ياسمين عبد العزيز فى إحدى الحملات الإعلانية لشركة مزيل عرق، فبعد أن تصدرت نور الحملة منذ بدايتها على الأفيشات الدعائية، وإعلانات التليفزيون، تم التعاقد مع ياسمين عبد العزيز لتحل محلها على هذه الأفيشات، وتلك الإعلانات.

من ناحية أخرى تتابع الفنانة ياسمين عبد العزيز ردود أفعال جمهورها تجاه فيلمها الجديد " الثلاثة يشتغلونها " الذى تم عرضه مؤخرا بالسينمات، وهو بطولة صلاح عبد الله، وهالة فاخر، ونضال الشافعة، ورجاء الجداوى، ولطفى لبيب، ويوسف داوود، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج على إدريس. وتدور أحداثه حول فتاة تقابل ثلاثة شباب يحاولون "اشتغالها" وهو ما يضعها فى العديد من المشكلات الكوميدية .

Bookmark and Share

شذى تجدد عقدها مع عالم الفن

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

شذى توقع عقدا مفتوحا مع "عالم الفن"

http://www.aleqt.com/a/213562_27280.jpg

أكدت "ثقتها العمياء" فى محسن جابر ..

جددت المطربة شذى مؤخراً عقد الاحتكار الخاص بها مع شركة عالم الفن لمالكها المنتج محسن جابر للمرة الثانية، ولكن هذه المرة لم تحدد مدة معينه للعقد، وفى تصريح خاصقالت: لم أرد تحديد مدة معينة للعقد لأننى أثق ثقة عمياء فى المنتج محسن جابر، وغير ذلك أنا أعتبره والدى وليس منتجا فنيا والجميع يشهد بأننى أتعامل معه مثلما أتعامل مع والدى، إلى جانب أننا نرتاح فى العمل سويا.

وبسؤالها عن الألبوم وعن موعد بدء العمل به، أكدت أنه لم يتبق على الانتهاء من الألبوم سوى أربع أغنيات تختارها الآن. و عن أبرز الأسماء التى تعاونت معها فى الألبوم قالت شذى : أتعاون مع الشاعرين ملاك عادل وأحمد حسين ، والملحنين حسام البجيرمى، ومحمد عبد المنعم ، والموزعين أحمد عادل وأسامة عبد الهادى ومحمد زقزوق وكريم عبد الوهاب، ومن المقرر أن يصدر الألبوم فى عيد الفطر القادم .

الجدير بالذكر أن شذى قضت حوالى ثلاثة أسابيع فى دبى لتصوير برنامج " الحرة اليوم
" على قناه الحرة

Bookmark and Share

مدحت صالح بدأ فى اختيار اغانى ألبومة الجديد

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

http://www.saidaonline.com/newsgfx/medhat%20saleh.JPG


انتهى الفنان مدحت صالح من تسجيل تتر مسلسل "اللص والكتاب"، لرمضان 2010، وبدأ بالفعل في اختيار ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا للبدء في تسجيلها.

قال الفنان مدحت صالح في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهيت منذ أيام من تسجيل أغنية تتر مسلسل (اللص والكتاب) من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمود طلعت، وهناك بعض المشاريع الأخرى لتترات مسلسلات، ولكنّي لم أقم بتسجيلها بعد".

وأضاف مدحت: "أقوم حالياً بالاستماع لبعض الأغاني من الملحنين والشعراء، لاختيار الأغنيات التي سأضمها لألبومي الجديد، وأكون حريصا أثناء اختياري على انتقاء الأغنيات التي سأشعر أن الجمهور سيتقبلها مني، وبمجرد أن أستقر على الأغنيات، سأبدأ على الفور في تسجيلها".

من الجدير بالذكر أن لقاء FilFan.com مع الفنان مدحت صالح جاء خلال حفل توزيع جوائز الـ"الميدل إيست ميوزيك اوورد" MEMA، الذي حصل فيه الفنان مدحت صالح على جائزة تقديرية عن مجمل أعماله.

وكان آخر ألبومات مدحت صالح بعنوان "باكتب اسمك" وطرحه عام 2009، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "توحشني وأنا وياك" مع المخرج اللبناني سليم الترك.



Bookmark and Share

حماقى يطرح ألبومة الجديد نهاية يونيو 2010

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

ياسر خليل: حماقي انتهى من 90% من ألبومه وموعدنا نهاية يونيو

http://www.sheemapress.com/lpic/15542.jpg

يعكف حاليا المطرب محمد حماقي على إنهاء تحضير ألبومه الغنائي الجديد، الذي قارب على الانتهاء منه بالكامل، لطرحه في نهاية شهر يونيو 2010، كما وعد جماهيره.

قال ياسر خليل مدير أعمال حماقي في تصريح خاص لـFilFan.com: "حماقي متواجد بشكل مكثف حاليا في الاستوديوهات، للانتهاء من تسجيل الألبوم الجديد، لكي يتمكن من طرحه في في نهاية شهر يونيو، وهو الموعد الذي حدده منذ فترة طويلة".

وحول ما نشرته بعض المجلات عن أن حماقي قرر تأجيل طرح ألبومه قال خليل: "الألبوم سيطرح في موعده المقرر، ولا أعرف مصدر هذه الشائعة، وأقول لمن ينشر هذا الكلام، اللي خايف يروح".

وأكد مدير أعمال حماقي أن الألبوم تم تسجيل ما يقرب من 90% من أغانيه، التي يتعاون فيها حماقي مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد عاطف ومحمد رفاعي وجمال الخولي، والملحنين رامي جمال ومحمد النادي وخالد عز ومحمد يحيى وتامر علي وأحمد صلاح حسني لاعب كرة القدم الشهير، والموزعين الموسيقيين توما وتميم.
يذكر أن آخر ألبومات حماقي "ناويها" طرح في صيف 2008 وحقق نجاحا مع الجمهور وفي الأسواق، وقدم منه أغنية "وافتكرت" بطريقة الفيديو كليب، وتم تصويرها في رومانيا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع تميم.


Bookmark and Share

اخر اخبار البوم محمد فؤاد الجديد 2010

1 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

أخيرا: محمد فؤاد سلّم "ماستر" الألبوم لطرحه نهاية يونيو

http://monohat.com/resources/MohamedFo2ad.jpg

خيرا وبعد تأجيله أكثر من مرة، قام الفنان الكبير محمد فؤاد بتسليم ماستر ألبومه الغنائي الجديد لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعماله الفنية، ليتم طرحه في نهاية يونيو 2010.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد في تصريح خاص لـFilFan.com: "فؤاد قام بتسليم ماستر الألبوم، بعد أن انتهى من إعداده بالشكل الذي يليق به، كما سلم بوسترات وصور الدعاية، لتتم عملية الطباعة في أسرع وقت".

وتابع العتر أن الألبوم يضم عشر أغنيات، ويتم حاليا إعداده لكي يطرح في نهاية شهر يونيو 2010، ولم يتحدد الاسم النهائي بعد للألبوم، وإن كان من المرجح أن يحمل اسم "ابن بلد" وهي إحدى أغاني الألبوم وستطرح بتوزيعين مختلفين.

يذكر أن فؤاد يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

وكان آخر ألبومات فؤاد "ولا نص كلمة" طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داود.


Bookmark and Share

الأحد، 6 يونيو 2010

استعدادات الاهلى وحرس الحدود قبل مباراة نهائى كاس مصر 2010

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

الأهلي والحرس ينهيان استعداداتهما اليوم لموقعة نهائي كأس مصر

تشكيل فريق الاهلى فى مباراة نهائى كأس مصر 2010

الاهلى وحرس الحدود نهائى كأس مصر

البدري يخشى الاجهاد... والعشري يلعب على نقاط الضعف


الأهلي  والحرس ينهيان استعداداتهما اليوم
أحمد فتحي نجم الاهلي في آخر لقاءاته أمام الانتاج الحربي


ينهي فريقا الأهلي وحرس الحدود اليوم استعداداتهما لمباراتهما المرتقبة المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء غد الاثنين على استاد القاهرة في نهائي كأس مصر.
الفريقان يؤديان تدريبا خفيفا يضع خلاله المديران الفنيان للفريق حسام البدري وطارق العشري آخر لمساتهما على الخطة والتشكيل اللذين يعدانهما للمباراة.
البدري يحرص على الاجتماع مع لاعبيه قبل التدريبات في معسكرهم المقام بمدينة 6 أكتوبر جنوب غرب القاهرة لشرح السلبيات التي وقعوا فيها خلال لقائهم مع الانتاج وكيفية تلافيها.
وقال ان لقاء الحرس سيكون أكثر صعوبة لأن المنافس اعتاد على تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج طيبة في مبارياته مع الأهلي، وهو ما يجب على الفريق تغييره في نهائي الكأس.
وأضاف وصول الأهلي للنهائي دافع قوي للاعبين على الفوز وحسم اللقب من أجل اضافة اللقب الثاني للفريق الأحمر هذا الموسم، وهو ما يسعى اليه.
وأشار البدري الى أن الاجهاد الشديد الذي يعاني منه الفريق بسبب توالي المباريات هو مايخيف الجهاز في لقاء الغد، لكنه عاد فقال الكأس ستكون هديتنا الثانية لجماهير الأهلي بعد الفوز بدرع الدوري، مضيفا الأهلي دائما يلعب للفوز وهو مانريده من لقاء الغد حتى يرتاح اللاعبون بعد موسم طويل توجوه بلقبين.
ووضح أن الأهلي سيلعب بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء الانتاج، معتمدا على نجومه أبوتريكة وبركات ومحمد فضل وأحمد حسن.
أما حرس الحدود فيواصل تدريباته على ملعب جهاز الرياضة العسكري تحت قيادة مديره الفني طارق العشري الذي اكد أن فريقه جاهز تماما للقاء المرتقب، وأن هدفه الاحتفاظ بالكأس للسنة الثانية على التوالي، معتبرا مباريات الأهلي والحرس لقاءات قمة، حيث ستجمع بطل الدوري مع بطل الكأس الرسمي.
وأكد العشري سعيه لاستمرار حصد الألقاب، خاصة أن أحدا لم يتوقع نهائيا وصول الحرس للنهائي للمرة الثانية على التوالي.
وأوضح أن ثقته كبيرة في لاعبيه لتحقيق الهدف المنشود، غير أنه اعترف بأن الحرس لم يقدم العروض المطلوبة منه في بداية الموسم لكنه أنهى الموسم بقوة، ويكفي أنه تأهل الى المباراة النهائية، بعدما حقق نتائج طيبة في الدور الثاني من الدوري.
العشري قال الفريق مكتمل تماما فيما عدا التأكد من اصابة أوكا، حيث سيعود حليم ومكي وليس لدينا ايقافات، اضافة لتألق الحارس علي فرج، خاصة في مباراتي المقاولون ثم الاسماعيلي.
وأضاف سنلعب على نقاط الضعف في الأهلي وفي خطوطه والاعتماد على غلق مفاتيح اللعب المهمة، خاصة لدى الكبار من أمثال بركات وأبوتريكة وفضل وأحمد حسن.
وقد خصصت ادارة الحرس مكافآت مضاعفة للاعبين في حال فوزهم بالمباراة والاحتفاظ باللقب كنوع من التحفيز لهم، ورفضت الادارة التقدم بطلب لاستقدام حكام أجانب للمباراة تدعيما للحكام المصريين رغم أن البعض طلب استقدام حكام أجانب لها.
من ناحية أخرى، طرح اتحاد الكرة تذاكر المباراة أمس، حيث قام بطبع 52 ألف تذكرة سيحصل منها الأهلي على 30 في المئة، والحرس مثلها والباقي لاتحاد الكرة.
من جهة اخرى، تلقى المدير الفني للحرس طارق العشري عرضين من ناديي الصفاقسي والترجي التونسيين يعرض كل منهما امكانية تولي مهمة تدريب فريقه في الموسم المقبل العشري أرجأ البت في العرضين وجميع العروض التي تلقاها مؤخرا الى مابعد انتهاء مباراة نهائي الكأس، خاصة أن ادارة الحرس عرضت عليه الاستمرار مع الفريق لكنه ترك الأمور معلقة ولم يبت فيها.



Bookmark and Share

الجزء الثانى من فيلم الجنس والمدينة اثار غضب العرب لإساءته لـ الإسلام

1 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

غضب عربى من فيلم "الجنس و المدينة 2" لإساءته لـ الإسلام

http://www.egypty.com/Component/Photo/People_talk/20100606022726_People_talk_Photo2.jpg

بعد استهزائه بعادات وقيم شرقية

أثار الفيلم الأمريكى "الجنس والمدينة" في جزءه الثاني ضجة كبرى في الدول العربية حتى قبل عرضه لعدة أسباب من بينها تناوله لمواضيع متعلقة بالحياة الجنسية إضافة لتركيزه علىبعض الظواهر السلبية في العالم العربي والإسلامي .

وانقسمت الآراء حوله لعدة أسباب من بينها تناوله لمواضيع على علاقة بالحياة الجنسية إضافة لبعض المظاهر الحياتية في العالم العربي بأسلوب تطغي عليه الأحكام المسبقة وتضمن في بعض الأحيان مغالاة تصل على حد الإساءة للعرب والمسلمين.

الفيلم مستوحى من السلسلة الأمريكية الشهيرة التي تحمل نفس العنوان وتتناول الحياة الشخصية لأربع سيدات أمريكيات من نيويورك، لكن قصة الفيلم خرجت من إطار مدينة نيويورك لتنتقل إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديدا إمارة أبو ظبي.

الفيلم يسوّق للوهلة الأولى للإمارة أو هذا ما أراد كاتب السيناريو الإيحاء به للمشاهد الذي قد يتخيل نفسه ولو للحظات بصدد السفر مع شهرزاد في إحدى حكايات ألف ليلة وليلة ...مظاهر الترف والبذخ الذي يتمتع به سكان أبو ظبي طغت على الكثير من المشاهد حيث يتنقل الناس بالسيارات الضخمة الفاخرة في مدينة يوجد فيها فنادق من طراز السبع نجوم ، وحيث تتوفر عمالة على قدر كبير من الكفاءة والاحترافية واللباقة.

إلا أنه مع بداية القسم الثاني تقريبا من الفيلم تتصرف البطلات الرئيسيات من منطلق الأحكام المسبقة عن العرب والمسلمين حيث تنتقد الإماراتيات لارتدائهن النقاب الذي وصفته البطلة كاري الكاتبة المشهورة في الفيلم بأنه أداة للجم أفواه النساء العرب ومنعهن من التعبير.

الجنس وهو المحور الرئيس في الفيلم أبرزته البطلات كأحد أكبر الخطايا والمحرمات في المجتمعات العربية والإسلامية حيث يمنع منعا باتا تبادل القبلات ولو على الخد كما يمنع اختلاط الجنسين في المجتمع الإماراتي إلا أن إحدى بطلات الفيلم: سامانتا التي تلعب دور امرأة في الخمسين تعرف بشبقها الجنسي الكبير سمحت لنفسها بالتجاهر باحتياجاتها الجنسية الكبرى من خلال إيحاءات قوية خلال تناولها للنرجيلة التقليدية في إحدى صالونات الشاي الفاخرة في الإمارة .



Bookmark and Share

فيلم عادل امام الجديد 2010 زهايمر

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

فيلم «زهايمر»

http://www.sonara.net/imgs/full/corres2/120/ad6.jpg

حدد المخرج عمرو عرفة منتصف يونيو المقبل لتصوير أول مشاهد فيلم «زهايمر»، بطولة عادل إمام وتأليف نادر صلاح الدين، ويستغرق تصويره ٨ أسابيع.

انتهى عرفة من اختيار فريق العمل المشارك ويضم غادة عادل التى تجسد دور «ممرضة»، وفتحى عبد الوهاب وأحمد رزق فى دورى ولديه، بعد أن اعتذر عمرو وأكد بسبب انشغاله بأعمال أخرى، ورانيا يوسف.

وقد بدأت أسرة الفيلم عقد جلسات عمل شهدت طلب الشركة المنتجة تقليل النفقات، خاصة أن ميزانية الفيلم ٢٤ مليون جنيه بالإضافة إلى أجر عادل إمام، الذى انخفض إلى ٨ ملايين جنيه فقط، بعد أن حصل فى فيلمه الأخير «بوبوس» على أجر ١٥ مليون جنيه، وقد استجاب معظم المشاركين فى الفيلم لهذا الطلب بسبب الأزمة التى تمر بها صناعة السينما،

كما تقرر تصوير الفيلم بالكامل فى القاهرة داخل بعض الديكورات، وتخفيض عدد المشاهد الخارجية الخاصة بعادل إمام حتى لا تتسبب فى إجهاده، كما أنها ستستغرق وقتا أطول فى التصوير، بينما تحدد عرض الفيلم فى موسم عيد الأضحى،

وبذلك يتم التصوير فى بعض الديكورات الأساسية والتى تتمثل فى ديكور المنزل الخاص بالأسرة كذلك الشركة ومكتب أحد المحامين وعيادة خاصة، وطلب فتحى عبدالوهاب من المخرج وضع جدول زمنى خاص بمشاهده، نظراً لانشغاله بتصوير دوره فى مسلسل «كليوباترا» مع سولاف فواخرجى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال رجل أعمال يوهمه أبناؤه بأنه مريض بالزهايمر ويستدعون أشخاصا لا يعرفهم لإكمال التمثيلية، وينجحون فى الحصول على ثروته والتصرف فيها، لكن بعد فترة يكتشف التمثيلية.


Bookmark and Share

يحكم مباراة نهائى كأس مصر الألماني بريش 2010

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

الألماني بريش يدير نهائي كأس مصر بين الأهلي و الحدود

http://www.egypty.com/Component/Photo/Sport/20100606053628_SportPhoto2.jpg

طاقم التحكيم يصل القاهرة الأحد


اختار الاتحاد المصرى لكرة القدم طاقم تحكيم ألمانى بقيادة الحكم الدولى فيلكس بريش ومساعديه ثرورستن شيفيز ومارك بورسن لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين النادى الأهلى وحرس الحدود.

وكانت لجنة الحكام المصرية قد اتفقت مع نظيرتها الألمانية على تعيين طاقم دولي لإدارة نهائى كأس مصر تحسبا لتأهل الإسماعيلى الذى طلب حكاما أجانب لإدارة مباراتيه فى الدورين نصف النهائى والنهائي، ولم يكن من الممكن الاعتذار له عن الحضور حرصا على المصداقية والعلاقة الطيبة بين لجنتى الحكام المصرية والألمانية.

وعرض اتحاد الكرة الموقف على إدارة ناديى حرس الحدود والأهلى طرفى المباراة النهائية ورغم أنهما لم يطلبا حكاما أجانب إلا إنهما تفهما الموقف ووافقا على التعاون مع اتحاد الكرة وأقتسما التكلفة فيما بينهما مع تأكيدهما على الثقة الكاملة فى الحكام المصريين.

ومن المقرر أن يصل طاقم الحكام الألمانى إلى القاهرة الأحد قبل يوم واحد من المباراة الهامة والمرتقبة فى نهائى كأس مصر.

Bookmark and Share