اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الثلاثاء، 9 فبراير 2010

مجهول ينتحل شحصية جدو وينصب على الفنانين

0 التعليقات

المخرج خالد يوسف نقيب نقابة المهن السينمائية والتليفزيونية

0 التعليقات

http://www.almadenahnews.com/news/data/images/news/categories/cat_126/12056.jpg

تفويض مفتوح حصل عليه المخرج السينمائي خالد يوسف من أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل عقد سلسلة من الاجتماعات داخل مبنى التليفزيون المصري.

قال مصدر مسئول من اتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "حصل المخرج خالد يوسف المرشح لمنصب نقيب نقابة المهن السينمائية والتليفزيونية على تفويض مفتوح من أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل عقد سلسلة من الاجتماعات داخل مبنى التليفزيون المصري".

وأضاف المصدر: "أسامة الشيخ أعلن دعمه الكامل للمخرج خالد يوسف في انتخابات نقابة المهن السينمائية القادمة والذي رشح خالد فيها على منصب النقيب, حيث فتح الشيخ قاعة الاجتماعات الخاصة برئاسة الاتحاد داخل مبنى ماسبيرو ليوسف من أجل عقد اجتماعاته مع جميع العاملين في التليفزيون ممن يحملون عضوية نقابة المهن السينمائية والتي يوجد عدد كبير منهم داخل التليفزيون المصري".

على الجانب الآخر، رفض الشيخ طلب المخرج علي بدرخان المرشح الثاني على منصب النقيب ضد يوسف بالحصول على تصريح ثاني من أجل الالتقاء بالعاملين أسوة بما يحدث مع يوسف, كما يحاول الشيخ هذه الأيام إقناع المخرج مسعد فودة المرشح من داخل ماسبيرو بالتنازل عن الترشيح لصالح يوسف إلا أن فودة مُصر على الرفض خاصة أنه حاصل على دعم من نسب كبيرة من أصوات العاملين في الداخل خاصة الذين يشعرون بضياع حقوقهم داخل التليفزيون المصري.


شاهد جزء من مؤتمر المخرج خالد يوسف الذي أعلن فيه عن برنامجه الانتخابي





Bookmark and Share

الأحد، 7 فبراير 2010

مجموعات متوازنة في تصفيات يورو 2012

0 التعليقات
مجموعات متوازنة في تصفيات يورو 2012
http://www.alarabonline.org/data/2010/02/02-07/687p.jpg

تنظيم مشترك بين بولندا وأوكرانيا

أوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة "يورو 2012"، والتي أجريت الأحد في العاصمة البولندية وارسو المنتخب الأسباني حامل اللقب على رأس المجموعة التاسعة التي تضم معه منتخبات التشيك واسكتلندا وليتوانيا وليشتنشتاين.

وتستضيف بولندا وأوكرانيا نهائيات البطولة بالتنظيم المشترك في منتصف عام 2012، وضمت المجموعة الأولى منتخبات ألمانيا وتركيا والنمسا وبلجيكا وكازاخستان وأذربيجان بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات روسيا وسلوفاكيا وأيرلندا ومقدونيا وأرمينيا وأندورا.

وضمت المجموعة الثالثة منتخبات إيطاليا وصربيا وأيرلندا الشمالية وسلوفينيا واستونيا وجزر فارو بينما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات فرنسا ورومانيا والبوسنة وبيلاروس وألبانيا ولوكسمبورج.

وفي المجموعة الخامسة، جاءت منتخبات هولندا والسويد وفنلندا والمجر ومولدوفا وسان مارينو بينما ضمت المجموعة السادسة منتخبات كرواتيا واليونان وإسرائيل ولاتفيا وجورجيا ومالطا.

أما المجموعة السابعة فضمت منتخبات إنجلترا سويسرا وبلغاريا وويلز ومونتنجرو "الجبل الأسود" بينما ضمت المجموعة الثامنة منتخبات البرتغال والدنمارك والنرويج وقبرص وأيسلندا.

وضمت كل من المجموعات الست الأولى ستة منتخبات بينما ضمت كل من المجموعات الثلاث الأخيرة خمسة منتخبات فقط.

ويتأهل الفائز بصدارة كل مجموعة إلى النهائيات مباشرة ويرافقهم أفضل منتخب من بين أصحاب المركز الثاني في المجموعات التسع على أن تخوض المنتخبات الثمانية الأخرى التي تحتل المركز الثاني في نهاية التصفيات دورا فاصلا لتتأهل منها أربعة منتخبات ويصبح إجمالي عدد المنتخبات المتأهلة عبر التصفيات 14 منتخبا بينما يشارك منتخبا بولندا وأوكرانيا صاحبا الأرض في النهائيات دون خوض التصفيات.

المصدر : جلوبال نيوز

Bookmark and Share


الإسماعيلى يوقف الحضرى و يحوله للتحقيق

0 التعليقات
الإسماعيلى يوقف الحضرى و يحوله للتحقيق

http://www.140sport.com/CreateThumbNail.aspx?image=Files/AdminFTP/Images_library/2007/Hadary_1match-4-400-4534.jpg&size=400

قال انه حزين من تجاهل الدراويش

أعلن الكابتن إيهاب جلال مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى أنه تم إيقاف الحارس الدولى عصام الحضرى وتحويله للتحقيق بعد تخلفه عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى.

وقال الكابتن إيهاب -فى تصريح لموقع النادى الإسماعيلى- أن الحضرى مثله مثل أى لاعب تسير عليه اللائحة , لذلك كان القرار بإيقافه وتحويل للتحقيق من قبل النادى الإسماعيلى , وهذا قرار نهائى تم اتخاذه بعد تغيبه لليوم الثالث على التوالى عن التدريبات.

ومن جهته قال الكابتن احمد سليمان مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر انه اجتمع بالحارس وأقنعه بالتفاوض مع رئيس ناديه الاسماعيلى للحصول على حقوقه أو مناقشة أى عرض آخر وطلب منه ضرورة العودة إلى التدريب للمحافظة على مستواه المرتفع.

وكان الحضري قد اكد انه لم يحضر تدريبات الإسماعيلي بعد عودته من انجولا نظرا لأنه غير مؤهل نفسيا، فعلي الرغم من عودته منذ ستة أيام قادما من انجولا مع المنتخب إلا انه لم يتلق أي اتصال سواء من عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي أو رئيس النادي نصر ابوالحسن.

واشار الى انه لم يتمرد علي الإسماعيلي الذي يكن له كل التقدير ولجمهوره، ولكنه حزين لعدم اهتمام مسئولي النادي بمجرد إرسال كلمات تهنئة أو إشادة بعد فوزه بلقب أفضل حارس أفريقي بجانب كأس الأمم الأفريقية.

المصدر : اخبار مصر

Bookmark and Share


اخر اخبار مشكلة جدو

0 التعليقات
محمود سعد : جدو خدعنى حين أنكر تعاقده مع الزمالك

http://www.aljazeerasport.net/custom/africacup2010/Images/201011633265_main.jpg

وقع العقد قبل بطولة الأمم الأفريقية

انتقد الاعلامى محمود سعد اللاعب محمد ناجي جدو -هداف افريقيا - بعد ان أنكر فى حلقة الاربعاء الماضى من برنامج البيت بيتك توقيعه على الانتقال لنادى الزمالك فيما عاد جدو واعلن توقيعه الاتفاق مع حسام حسن.

وقال الاعلامى محمود سعد "لم يكن هناك داع لان يكذب جدو وانتقاله للزمالك.. فرصة لم يكن يحلم بها .. نعم لقد خدعنى جدو."

وكان جدو قد أكد فى البرنامج أنه لم يوقع للانتقال لنادى الزمالك وأن الكابتن حسام حسن عرض عليه الانتقال للزمالك ولكنه طلب منه ان يتفاوض مع نادى الاتحاد السكندرى للتوصل لاتفاق ولم يتم اتفاق فعلى وانه يفضل الاحتراف الخارجي.

وأكد إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك انه سيعقد جلسة مع رئيس النادي ممدوح عباس من اجل ترتيب الإعلان عن تفاصيل التعاقد المبرم بين الزمالك ولاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر محمد ناجي "جدو"، والتي تمت قبل بطولة الأمم الأفريقية.

وقال إبراهيم -في احدى وسائل الاعلام- ان توقيع جدو جاء في أربعة عقود وكان في حضور حسام حسن المدير الفني للزمالك وحازم إمام عضو مجلس إدارة النادي ووكيل اللاعب، ودفع مبلغ كمقدم عقد.

المصدر : اخبار مصر - عصمت سعد
Bookmark and Share

غياب متعب و جيلبرتو و معوض عن لقاء المحلة

0 التعليقات

غياب متعب و جيلبرتو و معوض عن لقاء المحلة

http://www.ahlynews.com/ar/images/stories/logo_new_ahly.jpg

الأهلى ينفى تلقيه عروض لاحتراف فتحى


نفي النادي الاهلي ان يكون قد تلقي أي عروض احترافيه خاصة بلاعبه احمد فتحي في الوقت الذي هاجمت في الاصابات 4 من لاعبيه وتأكد اتبعادهم عن الفريق خلال مباراته المقبلة في الدوري امام غزل المحلة.

وونقل موقع الاهلى الالكترونى عن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق ان النادى لم تصله أي عروض رسمية تجاه فتحي ونفي خشبة جميع الانباء التي اشارت الي تلقي فتحي عروضا احترافيا بعد عودته الي القاهرة عقب مشاركته مع المنتخب المصر في احراز كأس الامم الافريقية في انجولا للمرة الثالثة علي التوالي.

واكد خشبة انه في حال وصول أي عرض لأي لاعب في الفريق فان الامر يعرض علي الفور علي لجنة الكرة بالنادي لاتخاذ لاتخاذ القرار المناسب.

من جهة اخري، هاجمت الاصابات 4 لاعبين في الفريق حيث تأكد اصابة كل من سيد معوض وعماد متعب واحمد السيد والانجولي جيلبرتو وبالتالي تأكد غيابهم عن مباراة الفريق امام غزل المحلة.

وقال الموقع الرسمي ان معوض اصيب بتمزق في العضلة الخلفية وسيحتاج الى علاج لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، بينما يعانى متعب من شد فى العضلة الخلفية وسيحتاج إلى علاج لمدة أسبوعين.

أما احمد السيد فسينفذ برنامجا تأهيليا بعد إصابته بشد خفيف، فيما سيخضع جيلبرتو لبرنامج علاجى خاص حيث يعانى اللاعب من تمزق فى كاحل القدم.

وسيخرج الاهلي لملاقاة المحلة الاثنين في ملعب الاخير في اطار مباريات الاسبوع السادس عشر للدوري المصري الممتاز ، ويحتل الاهلى حامل لقب البطولة في المواسم الخمسة الاخيرة صدارة المسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق 6 نقاط عن بتروجيت اقرب منافسيه

المصدر : اخبار مصر
Bookmark and Share

اتحاد الكرة يمنح الأندية حق تنظيم البث التلفزيوني للمباريات

0 التعليقات

اتحاد الكرة يمنح الأندية حق تنظيم البث التليفزيونى للمباريات

http://betaimages.filgoal.com/images//NewsPics/Large/pic_7201.jpg

قبل استئناف منافسات الدورى المصرى العام

رفضت الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لكرة القدم شغل أى من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد رئاسة لجان الإتحاد أو الإشراف عليها أوعضويتها , وأعطت الجمعية العمومية لمن سبق له اللعب أو المشاركة فى دورى القسم الثانى أو الثالث حق الترشح لعضوية مجلس إدارة الإتحاد بعد ما كان هذا الحق قاصرا على الذين لعبوا فى الدورى الممتاز .

وأقرت الجمعية العمومية - بعد مداولات كثيرة - أحقية الأندية فى كل مسابقة من مسابقات الإتحاد فى تنظيم حقوق البث التليفزيونى للمباريات وامتلاك الأندية مع الإتحاد لهذه الحقوق واختصاص أعضاء أندية كل مسابقه بامتلاك إدارة وتنظيم حقوق البث التى تشارك فيها دون سواها , وهو ما يعنى أن أندية الدورى الممتاز تدير حقوق البث الخاصة بمسابقاتها بالتنسيق مع الإتحاد دون تدخل لأندية القسم الثانى فى حقوق الممتاز .

جاء ذلك خلال اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصرى لكرة القدم التى عقدت "السبت" بمقر الإتحاد بالجبلاية بحضور 102 من الاعضاء الممثلين للأندية من بين 129 ناديا لهم حق الحضور بينما غاب 27 عضوا أبرزهم أندية الإسماعيلى وبتروجيت والجونة , وترأس الاجتماع الكابتن سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم .

وقررت الجمعية العمومية أن يتم تشكيل مجلس إدارة الإتحاد فى الدورات المقبلة من رئيس وسبعة أعضاء بمجلس الإدارة وسيدة بالإضافة إلى عضو دولى إن وجد , وكذلك رفضت الجمعية العمومية إلغاء بند ال` 8 سنوات بعد إصرار سمير زاهر رئيس إتحاد على الإبقاء على هذا البند رغم أنه يحول دون استمرار زاهر وغالبية أعضاء المجلس الحالى لدورة قادمة .

واعتمدت الجمعية العمومية لإتحاد الكرة قرار إنشاء لجنة تظلمات تعمل على غرار المحكمة الرياضية , على أن تشكل الدولة لجنة التظلمات ثم يخرج منها لجنة استئناف وتختار الجمعية العمومية أعضائها من بينهم بالانتخاب .

المصدر : أ . ش . أ
Bookmark and Share

عمرو دياب : زى ما قال الريس منتخب مصر كويس

0 التعليقات

عمرو دياب : زى ما قال الريس و الأستاذ علاء و الأستاذ جمال !!!
http://betaimages.filgoal.com/images//NewsPics/Large/168322298.jpg

منتخب مصر كويس

زى ما قال الريس منتخب مصر كويس».. «زى ما قال علاء وجمال منتخبنا كويس».. بهذه الهتافات التى غناها ورددها المطرب عمرو دياب مع ٥٠ ألف شخص، تحول المهرجان الذى نظمه المجلس القومى للرياضة، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، مساء أمس الأول، باستاد القاهرة، بمناسبة فوز المنتخب الوطنى ببطولة كأس الأمم الأفريقية من تكريم المنتخب، إلى احتفال بعلاء وجمال مبارك.

امتلأت المقصورة الأمامية للاستاد بضباط الشرطة وأجهزة سيادية أخرى، كذلك المئات من أمناء الشرطة الذين ارتدوا ملابس «مدنية» لتأمين جمال وعلاء.

فى بداية الاحتفال، صعد اللاعبون واحداً تلو الآخر إلى المقصورة الرئيسية التى جلس فيها علاء وجمال مبارك لتحيتهما والتصوير معهما، واصطحب قائد المنتخب أحمد حسن ابنته والكأس الأفريقية للتصوير مع نجلى الرئيس، وكذلك وائل جمعة وابنه.

كما سمح الأمن لأول مرة للمواطنين العاديين الذين كانوا يجلسون فى المقصورة بالتصوير مع جمال وعلاء.

وكما هو معتاد فى مؤتمرات الحزب الوطنى، قامت أجهزة الأمن بالتشويش على شبكة الإنترنت بالاستاد، كنوع من تأمين المكان.

وركزت كاميرات التليفزيون طوال الوقت على ابنى الرئيس فى المقصورة.

أما الفنان عمرو دياب، الذى اعتاد أن يغنى فى حفلات مارينا ما لا يقل عن ٥ ساعات، فقد غنى فى الحفل، الذى خصص دخله لصالح ضحايا السيول حوالى ٤٠ دقيقة فقط، قدم فيها ٥ أغنيات فقط، وقام بتكرار بعضها أكثر من مرة، قبل أن يردد: «زى ما طلع أستاذ علاء وجمال على الفضائيات وقالوا زى ما قال الريس منتخب مصر كويس..» وظل يكرر العبارة مع الجماهير

المصدر : المصري اليوم
Bookmark and Share

تامر حسنى : زملائى يهاجموننى لأننى أستاذ

0 التعليقات


تامر حسنى : زملائى يهاجموننى لأننى أستاذ

http://www.ashkra.com/news/photos/ashkra_art1173087222.jpg

لأننى تحولت من «تلميذ».. إلى «أستاذ»

مثلما تحيط به الأخبار فالشائعات أيضا لا تتركه، ففى الفترة الأخيرة التى شهدت نشاطاً مكثفاً للمطرب تامر حسنى على المستوى الفنى والاجتماعى، شهدت أيضاً انتقادات وجهت له دون مبرر مثلما قال تامر فى حواره مع «المصرى اليوم»، لكن أهم ما يميزه أنه لا يحب الرد على من يهاجمه ولا حتى الالتفات له، ويشبه نفسه بالتلميذ الذى أصبح أستاذاً فأثار غيرة زملائه. فى هذا الحوار يؤكد تامر أنه يسعى للخير دائماً لكنه لا يجد من يسانده.

■ لماذا صورت أغنية «بحبك يا مصر» رغم أننا لم نكن متأكدين من الفوز؟

- بالعكس أنا كنت واثقاً من فوز المنتخب بكأس أفريقيا، وكتبت كلمات الأغنية فى ٢٤ ساعة لأننى أشعر جيداً بكل كلمة فيها، ولهذا كان إحساسى صادقاً، وكلمة «أنا مصرى» التى تضمنتها الأغنية ليست تعريفاً ولا صفة إنما أعتبرها وساما على صدرى.

■ لماذا استعنت فى الكليب بصور عمرو دياب ومحمد منير ومحمد فؤاد وهم يلوحون بعلم مصر؟

- لأنهم رموز مصرية ومن الصعب تجاهلهم، كما أننى أظهرت انتصارات مصر الحربية والأماكن السياحية والإنجازات التى حققناها فى كرة القدم.

■ هل وجدت من يساندك فى حفلاتك الخيرية لصالح ضحايا السيول؟

- بصراحة أنا حزين من ردود بعض أصدقائى من المطربين عندما عرضت عليهم المشاركة فى إحياء حفلات لصالح ضحايا السيول فمنهم من رفض لانشغاله ومنهم من لامنى على تلك الخطوة لكننى وجدت مساندة كبيرة من رجال أعمال مصريين تبرعوا بمبالغ كبيرة، بالإضافة إلى المبالغ التى جمعتها رابطة «تامر حسنى».

■ لماذا استبعدت مى عزالدين من فيلمك الجديد «نور عينى» واستعنت بمنة شلبى؟

- لا أعتبر ما حدث مشكلة، ولا توجد خلافات بينى وبين مى، لكننى يجب أن أسأل هل تعاونها معى للمرة الثالثة يفيد أم يضر الفيلم؟ وهل سنقدم شيئاً جديداً أم لا؟ وهل سيتقبل الجمهور ذلك؟ وفى النهاية الكل سعيد بالفيلم ومن المحتمل أن تجمعنى أعمال أخرى بمى فى الفترة المقبلة.

■ وهل ستقتصر مشاركتك فى الفيلم على التمثيل؟

- الفيلم من تأليفى وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وسأقدم خلاله ٤ أغنيات، اثنتان منها من كلماتى وألحانى وأتعاون مع شعراء وملحنين جدد منهم شيماء الشربينى التى أتوقع أن تكون من أشهر الشعراء فى مصر خلال الفترة المقبلة.

■ ولماذا تفضل دائما الغناء من كلماتك وألحانك؟

- لأن الأغنيات التى قدمتها من تأليفى وإخراجى حققت نجاحاً كبيراً وعلمت مع الناس، ومنها «عيونه دار» و«نور عينى» و«قولى بحب»، وذلك لأنها تعبر عن حالة صدق، ولو شرحت فكرة أغنية لشاعر من الممكن أن يقترب منها لكن لن يعبر عنها بالشكل الذى أريده.

■ لماذا لم ترد على الهجوم الشرس الذى تعرضت له من قبل بعض المطربين؟

- أنا لا أنظر إلا أمامى، فعندما يهدر المطرب وقته فى شتيمة مطرب آخر سيصبح أفضل مطرب فى «الشتيمة» لذلك أرفض الرد على أى شخص يهاجمنى.

■ وما تفسيرك لهذا الهجوم؟

- لو جلست داخل فصل وفجأة وجدت صديقك أصبح مدرسك فإما أن تشعر بعدم رضا وحقد أو تفكر فى النجاح لتصبح أستاذاً مثله، وخلال الفترة الماضية اجتهدت ونجحت، وأشاد بى مطربون كبار منهم محمد منير وهانى شاكر وحلمى بكر وراغب علامة ووردة وميادة الحناوى، وهذا لا يعنى أننى لا أتقبل النقد البناء وعندما أخطئ أعتذر لأننى بشر.

■ هل ترى أن اهتمام المنتج محسن جابر بك يثير هجوم مطربى الشركة عليك ومنهم إيهاب توفيق؟

- لا تنس أننى مطرب وممثل لذلك تعرض لى كليبات وأغانى أفلام وكليبات مجمعة من حفلات وهذه قسمة الحق، ولا يصح أن يساوى بين عرض كليباتى التى يطلبها الجمهور بخمسة آلاف رسالة يومياً وعرض كليبات أخرى يتم طلبها ١٠ مرات فقط، وعندما سألوا محسن جابر عن سبب تفضيله لتامر حسنى قال: «انجحوا مثله».

■ إيهاب توفيق قال أى مطرب يشتم عمرو دياب يسانده محسن جابر.. ما تعليقك؟

- أولا محسن جابر يحب عمرو دياب ولو إيهاب قال هذا الكلام «يبقى غلطان» وبشكل شخصى أنا بحب عمرو دياب ولا يوجد أى مشاكل بيننا ولو أى شخص أخطأ فى حقه سأقف أمامه وأرد عليه.

■ ولماذا تعاقدت مع شركة الإنتاج على ألبوم واحد فقط؟

- لأن هذه الطريقة تشعرنى براحة شديدة فى الاختيارات وتمنحنى فرصة أكبر فى اختيار شركة الإنتاج كما أن الاحتكار يجعل الفنان يشعر بالضيق.

■ هل تعتقد أن أى ألبوم من الممكن أن يحقق مكسبا ماديا فى ظل القرصنة والإنترنت؟

- ٤ مطربين فقط تحقق ألبوماتهم مكسبا ماديا على مستوى الوطن العربى ولن أنكر أن حالة السوق تغيرت لكن الجمهور يفضل شراء ماستر الألبوم للمطرب الذى يحبه حتى لو الأغنيات موجودة على الإنترنت.

■ لماذا تعاقدت مع محسن جابر للمرة الثانية رغم أنك تمتلك شركة إنتاج؟

- شركتى الجديدة تتولى إنتاج ألبوماتى وألبومات كريم عبدالوهاب لكننى بعد ذلك أبيع ماستر الألبوم لشركة محسن جابر.

■ هل سيجمعك دويتو بكريم عبدالوهاب؟

- لا أعتبره دويتو بالمعنى المعروف، لكن دورى سيقتصر فيه على تكرار جملة واحدة طوال الأغنية وهذا النوع من الأغنيات غير معروف فى الوطن العربى.

■ اتُهمت أكثر من مرة بوجود إيحاءات جنسية فى أغانيك وآخرها «يا تاعبة كل الناس».. ما ردك؟

- بالعكس الأغنية لا يوجد بها أى كلام يحتوى على إيحاءات جنسية وهى تعبر عن شدة إعجاب الشباب بفتاة ورغبتهم فى التقرب منها فقلت لها «يا تاعبة كل الناس».

■ رغم تصوير الأغنية فى تركيا فإننا لم نلمس أى جمال للصورة؟

- أنا غير راض عن تصوير الكليب رغم أنه تكلف مبالغ كبيرة وكنت أتمنى أن أظهر طبيعة تركيا الساحرة لذلك اقترحت تصوير الكليب صباحاً.

■ لماذا احتفلت بألبومك أمام مقر الشركة المنتجة مع جمهورك؟

- هذه كانت فكرتى وفضلت أن أحتفل مع جمهورى وأقطع التورتة معهم وقلدنى بعد ذلك عدد كبير من المطربين.

■ هل رفعت سعر الـ«سى دى» إلى ٣٠ جنيها لتصبح أغلى مطرب فى الوطن العربى؟

- هذا ليس قرارى لكنة قرار محسن جابر وهو صاحب خبرة كبيرة بالسوق ويدرك تماما أن هذه الخطوة ستحقق له مكسبا معينا ولم أفكر فى أن أكون أغلى مطرب فى الوطن العربى.

■ هل صحيح أنك ستشارك فى مسلسل «صهاريج اللؤلؤ»؟

- هذه مجرد شائعات ولن أشارك فى الدراما التليفزيونية خلال هذا العام لكننى أستعد حاليا لتسجيل مسلسل كارتون للأطفال.

■ كيف تتعامل مع المشاكل الكثيرة التى يضعك فيها من ينتحل شخصيتك؟

- لا أعرف ماذا أفعل خاصة أننى وقعت فى مشاكل كثيرة بسبب ذلك، وفوجئت بنشر رقم تليفونى خطأ على الإنترنت والبعض استغل ذلك بشكل يسىء لى، حيث قلدوا صوتى واتفقوا على حفلات.

■ وما حقيقة صلحك مع شيرين عبدالوهاب؟

- التقينا صدفة عند المنتج نصر محروس لكننا لم نتحدث فى أى تفاصيل وكان اهتمامنا الأول هو الاطمئنان على صحة نصر محروس الأب والأخ ومكتشفنا.

■ ماذا فعلت عندما سمعت أن شيرين تدبر لك فضيحة من العيار الثقيل؟

- لن أسىء إلى أى شخص وستظل شيرين أختى ودائما أدعو لها بأن تكون أماً ناجحة وفنانة عظيمة، لكن هجوم شيرين علىّ لم أجد له أى مبرراً.

المصدر : المصري اليوم

Bookmark and Share

فتوى أزهرية مثيرة للجدل تحرم الدخول على الفيس بوك

0 التعليقات

فتوى أزهرية مثيرة للجدل تحرم الدخول على الفيس بوك



تعتبره المسئول عن الطلاق والخيانة الزوجية

أثارت الفتوى التى أصدرها رئيس لجنة الفتوى السابق في الأزهر، الشيخ عبد الحميد الأطرش التى تحرم الدخول على الموقع الإجتماعى "فيس بوك" بإعتباره المسئول عن زيادة معدلات الطلاق وانتشار الخيانة الزوجية جدلا في الشارع المصري .

وأشار رئيس لجنة الفتوى السابق بأن الآثار المترتبة على الدخول لذلك الموقع الإلكتروني شديدة الخطورة على الرأي العام والشعوب بصفة عامة خاصة العربية والإسلامية التي لها خصوصيتها الشديدة حسبما ورد فى تقرير لصحيفة القدس العربى.

واعتبر الأطرش الـ "فيس بوك" بأنه أداة هدم، فيما له من علاقة بإقامة علاقات محرمة شرعاً، فبينما يكون أحد الزوجين يجد ويجتهد في عمله إذا بالطرف الآخر إذا كان لديه وقت فراغ ولا يستطيع أن يقضيه فيما يفيد ولم يكن له وازع من ضمير يقوم بإقامة علاقات غير مشروعة.

وكان فريق من المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية قد أعد دراسة استغرقت عدة أسابيع كشفت أن "حالة من كل خمس حالات طلاق تعود لاكتشاف شريك الحياة وجود علاقة مع طرف آخر عبر الإنترنت، من خلال موقع الـ"فيس بوك".

وأوضحت الدراسة "أن هذا الموقع سهل للعديد من الأشخاص خيانة الآخر بحيث يمكن للزوج أو الزوجة اللذين يشعران بالملل والضيق وينتابه شعور بالرتابة العثور بسهولة على طرف آخر يقيم معه علاقة بعيداً عن المظلة الشرعية كما أن العديد من رواد الموقع نجحوا في العثور على حبهم الأول وعلاقتهم القديمة وأعادوا إقامة الجسور المهدمة خارج حظيرة الأسرة، وهو ما ينذر بحدوث أخطار تهدد الحياة الزوجية للأسرة المسلمة وأوصت بعدم الدخول على هذا الموقع.

"الفيس بوك" يشجع المبدعين والمعارضين

غير أن الكاتب وحيد حامد يرى ان الـ"فيس بوك" ليس شرا مطلقا أو خيرا محضا، فقد ساهم في نشر أعمال المبدعين الشبان من غير القادرين على طبع أعمالهم في كتب كما ساهم في إسقاط الحواجز التي تسعى الأنظمة الديكتاتورية لوضعها بين نشطاء المعارضة كي لا يتواصلوا فيما بينهم.

واوضح الصحافي محمد شكر بجريدة "الوفد" أن التعلل بأن الـ"فيس بوك" يمثل فضاء واسعاً للخيانات الزوجية على طول الخط ليس منطقياً وذلك لأنه ساهم في العديد من الانشطة الجيدة، كما أن من يسعى للعلاقات المحرمة لن يعجز إذا لم يجد الفيس بوك فلديه العديد من الوسائل الأخرى.

اضاف شكر بأن الـ"فيس بوك" يعد في المقام الأول لخدمة العلاقات الإجتماعية ودعم النشطاء في قوى المعارضة والمبدعين على مختلف توجهاتهم وبالتالي فإن الإفتاء بمنعه يخدم في الأساس الأنظمة الديكتاتورية.

وانتقد المخرج خالد يوسف لهجة التحريم للمواقع الالكترونية مشدداً على أن هناك العديد منها في صالح الشباب ومن بينها الـ"فيس بوك" الذي ساهم في العديد من الأعمال الخدمية، كما يعتبر أحد الوسائل الحديثة في نشر المعارف والتواصل بين المثقفين على مختلف توجهاتهم مشيراً إلى أن الهلع من الشبكات العنكبوتية لدى بعض الأوساط غير مبرر ولا يمكن القبول به على طول الخط.

المصدر : اخبار مصر


Bookmark and Share