اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2009

ما هى الجوجليزم ؟

0 التعليقات
ديانة جديدة على الانترنت - ما هى الجوجليزم - كنيسة جوجل - رابط الصلاة

http://carpentier.files.wordpress.com/2007/10/google.jpg

تحذير من جوجل او من دين جوجل لعنه الله

الله يلعن جوجل اذا كان فعلا هذا الدين حقيقى او اذا كانت جوجل تفعل هذا فعلا

يلعنها وانشاء الله يدمرك الله يا جوجل اذا كنتى بتعملى كده

بس الاول كيف يعبد الناس جوجل وهو من صنع يد وهى شركة تطورها الناس
يلعن جوجل

الموضوع منقول


** الجوجليزم ديانة جديدة على الانترنت **


بداية اود ان انوه عن ان الاف الشباب الاوروبى وقعوا فى الفخ واعتنقوا الجوجليزم
ل 9 اسباب امنوا بها لاعتبار جوجل الاله المزعوم !
وبعد ..
بين الحين والاخر .. يخرج علينا الشباب هذه الايام بتقليعه جديدة . قبل عدة سنوات .. اكتشفنا
ان هناك مجموعه من الشباب يعبدون الشيطان (!) .. واليوم يخرج علينا الشباب بدين جديد !
" الجوجليزم " او عبدة جوجل محرك البحث الشهير على شبكة الانترنت . الديانة الجديدة اعتنقها الاف الشبان فى اوروبا وامريكا .. وهم يقدسون محرك البحث جوجل ويعتبرونه الها يستحق الاحترام والتبجيل !
*****
عالم الانترنت الذى اقتحم البيوت ..
اصبح يفاجئنا بكل ما هو جديد وغريب فى شتى المجالات .. واعتدنا على الغرائب والعجائب التى تقدمها لنا الشبكة العنكبوتية ولكن هذه المرة تجاوز الانترنت كل الحدود ودخل فى منطقة الاديان بكل ما تحتويه من محاذير وخطوط حمراء واعلن عن ديانة جديدة اسمها " الجوجليزم ".
حيث كشف جوجل اكبر محركات البحث عبر شبكات الانترنت عن ديانة جديدة " اون لاين " وخصصت موقعا على الانترنت لاتباع هذه الديانه على اعتبار ان جوجل هو الاله او الرب .
واعلنت صفحة كنيسة جوجل عن مبدأها الاساسى وهو ان محرك البحث الشهير جوجل هو اكثر ماتعاملت معه البشريه قربا من صورة الرب او الاله على الاطلاق وذلك كما تشير الدلائل التسعة التى اوردتها هذه الكنيسة الافتراضية فى الموقع الخاص بها وهى :
* جوجل الاقرب الى المعرفه الكامله حيث يحتوى على 9.5 مليون صفحة انترنت عن كل شئ .
* جوجل فى كل مكان فى نفس الوقت .
* جوجل يجيب الدعاء بمعنى فقط اسأل جوجل وسيدلك على الطريق الصحيح !
* جوجل ابدى وخالد وليس كائنا ماديا مثلنا بل تنتشر انظمته فى كل مكان واذا تعطل فى مكان ما يتم دعمه فوريا .. جوجل نظريا غير قابل للفناء !
* جوجل غير محدود .. " الانترنت نظريا قادر على الاستمرار الى الابد وجوجل سيظل العلامة الاكيدة لوجوده .. الدائم" !
* جوجل يتذكر كل شئ " جوجل يحتفظ بنسخة لأى صفحة على الانترنت ويقوم بتخزينها , بتحميلك لافكارك وآرائك على الانترنت يمكنك ان تظل حيا الى الابد مع جوجل !
* جوجل رمز الرحمة وهذا جزء من فلسفة جوجل هو الحصول على المنفعة دون ان تضر احدا !
* جوجل هو الاسم الذى يتم البحث عنع اكثر من اى شئ اخر !
* واخيرا جوجل القريب من الجميع " اذا كانت الرؤيه والمشاهدة سبب الايمان والتصديق فيمكنك ان تدخل الآن على جوجل وترى ما يملكه من قدره هائلة .
وليت الكارثة تقف عند هذا الحد ولكن كأى دين جديد اعلنت " كنيسة جوجل " عن الوصايا العشر للبوجليين المقبعين لهذا الدين الجديد .. ومنها :
- لا تتخذ محرك بحث غيرى وصل لى انا فقط وتعال الى جوجل !
- لا تضع محرك بحث غير تجارى خاص بك لاننى انا محرك البحث الغيور اصيبك بالدعاوى القضائية والطاعون الذى يمتد الى الجيلين الثالث والرابع !
- لا تستخدم كلمة جوجل
- احترم الانسان مهما كان جنسه او نوعه او لونه .
- لا تقع فى اخطاء املائية اثناء الدعاء لجوجل .
- لا تستخدم " هوت لينك " .
- لا تعتدى على حقوق ملكية او كروت ائتمان اخرين .
- لا تستخدم اللنكات غير الاصلية لاننى منتقم ولكن رحيم وساقلل من تقييم صفحة الويب الخاصة بك .
- لا تتلاعب بنتائج البحث فجوجل لا يرسل احدا الى الجحيم .

الكارثة الاخطر من ذلك ان هناك اتباعا لهذا الدين على موقع الفيس بوك وهناك " جروبات " اعلنت ايمانها الكامل بالدين الجديد فتحدثت 10 جروبات عن " كنيسة جوجل " .. واكبر هذه الجروبات فى عدد الاعضاء هو جروب حقيقة كنيسة جوجل ويصل عدد اعضائها الى 248 عضو وتدخل تحت تصنيف الجروبات الخاصه بالديانات والمعتقدات ويقول منشئ هذه الجروب ويدعى " ترافيسان " الجروب للمتعه وليس بقصد الاساءة لأى دين من الاديان .
ويقول ترافيسان ايضا : نحن فى الكنيسة نعتقد ان جوجل هو الاقرب من اى وقت مضى الى تعريف الاله كما يعرف عادة ونعتقد ان هناك المزيد من الادله لصالح جوجل على وجوده كاله اكثر من الالهه الاخرى ونحن نرفض فكرة الاله الخارق الذى لايمكن لاتباعه اثبات وجوده علميا وبالتالى نعتقد ان جوجل يستحق ان ينمح لقب الاله ثم سرد الادلة التسعة على الوهية جوجل .
وفى احدى الموضوعات المنشورة فى الجروب طرح صاحبه ترافيسان بسؤاله قائلا : " هل تعتقد ان يسوع الجديد هو يسوع .. ما المفترض ان يكون شكله ؟! .. ضع الصورة التى تعتقدها على الجروب !!
اما على الوول الخاص بالجروب فيكتب احد المنتمين للمجموعة ويدعى بيار نحن نثق فى جوجل .. جوجل اكثر من مجرد محرك بحث فهو دين ! وعلى العكس من ذلك يقول اخر يدعى كيجان " جوجل لا وجود له فماذا ستفعل الان ؟ .. هل سنقتل كل موقع على الانترنت او تدمر الارض كلها ؟
اما فى الجانب الخاص بمشرفى الجروب فقد تم الاعلان عن تفاصيل الديانة الجديدة .
ترافيس " الاله " . كريس " مساعد الاله " .. كارا " زوجة الاله " .. مات " يسوع " !!
والتساؤل المطروح ما الذى دفع هؤلاء الشباب الى اعتناق هذه الفكرة الغريبة ؟ وهل يقبل شبابنا العربى مثل هذه الخرافات ؟ وهل ستجد من جمهور الشباب من يؤيدها ؟ وهل ستجد من يقاطعها وتظهر حركات لمقاطعة جوجل والمطالبة بوقف التعامل معه كمحرك بحث ؟
د: امجد العطيفى استاذ الاجتماع بجامعة عين شمس يقول : فى البداية يجب ان نتسائل اولا عن من منحهم السلطة والقوة لهؤلاء الشباب التى تصل لحد اعلانهم هذا الامر فلقد بدأت منذ فترة المجتمعات الافتراضية شبه الكاملة مثل موقع الحياة الثانية الذى يعطيك الشخصية الافتراضية التى تفضلها ويخلق لك عالما افتراضيا من اختيارك فتحولنا جميعا الى كائنات الكترونية وخاصة الشباب حيث يمضون وقتا طويلا امام جهاز الكمبيوتر اكتر من الفترة التى يقضيها مع اسرته او فى دور العلم او دور العبادة ففى رايى ان ظهور مثل هذه الفكرة نابع ايضا من محاولة تحويل كل شئ فى الوقع الى العالم الافتراضى فيجد ايضا الها افتراضيا فجوجليقدم كل الخدمات التى يحتاجها هذا الانسان الافتراضى قدم له نفسه بحالة افتراضى وهذا نوع من العبث والجهل الذى سنجده فى العالم الافتراضى مثلما ظر فى العالم الطبيعى ايضا متمثلا فى عبدة الشيطان .. هذه الجهالة التى اكتوت بنيرانها مجموعة من الاسر العربية قبل عدة سنوات .


الله يلعن جوجل

وده رابط الكنيسة

http://www.thechurchofgoogle.org

وده رابط الصلاة

http://www.thechurchofgoogle.org/Scripture/google_prayers.html

الله يلعن جوجل
اللهم ثبت الامة العربية على دينهم
ملحوظه :

ان Google ليس لها اي صلة بهذا الموقع باي شكل. وهو بالأساس مزحة. لا ادري لماذا في عالمنا العربي نحب نشر الشائعات المؤذية من دون التاكد من صحتها، فأنت لم تهن Google وحسب، لكنك أهنت كل العاملين فيها و كررت ذلك عدة مرات.

أن هذا النوع من قلة الاحترام غير مرغوب فيه،

شكرا


Bookmark and Share

الاثنين، 7 سبتمبر 2009

تاهل الروسي نيكولاي دافيدينكو و مواطنتاه ناديجدا بيتروفا وسفيتلانا كوزنتسوفا الى الدور الرابع من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

0 التعليقات

دافيدينكو ومواطنتاه بيتروفا وكوزنيتسوفا الى الدور الرابع لبطولة امريكا للتنس





تاهل الروسي نيكولاي دافيدينكو و مواطنتاه ناديجدا بيتروفا وسفيتلانا كوزنتسوفا الى الدور الرابع من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، والتي يبلغ مجموع جوائزها 26 مليون و 500 الف دولار. فيما ودعت ماريا شارابوفا ودينارا سافينا البطولة.

وقد فاز دافيدينكو المصنف الثامن في البطولة، على السويسري ماركو كيودنلّي في مباراة الدور الثالث بثلاث مجموعات دون رد، بنتبجة 6:4 و 7:5 و 7:5.

أمّا سفيتلانا كوزنتسوفا، المصنّفة رقم 6، فتغلبت على الاسرائيلية شاهار بير بمجموعتين نظيفيتين، بواقع: 7-5 و 6-1. وجاء تأهل بيتروفا، المصنّفة رقم 13، على حساب الصينية جي تشينغ، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-4 و 6-1.

في حين انتهت البطولة بالنسبة لماريا شارابوفا، المصنّفة رقم 29، التي خسرت أمام الأميركية ميلاني أودين 3:6 و 6:4 و 7:5 ، وقد فاجأت الأخيرة العديد من الخبراء و المعلقين الرياضيين بالمستوى الجيد الذي تظهر به في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس. وكانت أودين قد اطاحت بالروسية الأخرى يلينا ديمنتييفا بطلة اولمبياد بكبن ايضاً في الدور الماضي.

أما سافينا فقد خرجت على يد التشيكية بيترا كفيتوفا، بعد أن خسرت امامها بمجموعة مقابل محموعتين، بواقع 4-6 و 6-2 و 5-7.


Bookmark and Share

مات بعدما سجل هدف فى مرمى فريقة

0 التعليقات


سجل هدفا في مرمى فريقه.. ومات قهرا




توفي لاعب كرة قدم يلعب في أحد الاندية الهاوية في جمهورية التشيك بنوبة قلبية ألمت به عقب تسجيله هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه وذلك حسبما أفادت وكالات أنباء محلية الاثنين 7 سبتمبر/ أيلول.

المأساة بدأت عندما أخطأ ميخال ييجيك في ابعاد كرة عرضية أمام مرمى فريقه وأودعها الشباك قبل 9 دقائق من نهاية المباراة. وعلى الفور هوى صاحب الـ31 عاما على الأرض وفقد وعيه.

ولم يكن اللاعب يعاني سابقا من أية مشاكل صحية لكن الأطباء الذين لم يتمكنوا من انقاذه أكدوا أن سبب الوفاة هو نوبة قلبية.

وترك ييجيك زوجته وابنته التي لم تبلغ شهورها الـ6 بعد وحيدتين بعد وفاته.

Bookmark and Share

الأحد، 6 سبتمبر 2009

شاهد كل اخبار مباراه الجزائر وزامبيا

0 التعليقات

الجزائر تفوز على زاميبا واحد / صفر وتزيد فرصها للصعود للمنديال

ملخص تسبب فوز منتخب مصر الوطني علي رواندا في ازدياد حالة الاستنفار داخل صفوف المنتخب الزامبي الذي سيحل ضيفا علي المنتخب الجزائري مساء الأحد علي ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة

– تسبب فوز منتخب مصر الوطني علي رواندا في ازدياد حالة الاستنفار داخل صفوف المنتخب الزامبي الذي سيحل ضيفا علي المنتخب الجزائري مساء الأحد علي ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.

وتأتي أهمية اللقاء للطرفين وارتفاع رصيدهم الي 7 نقاط متساويا مع الجزائر (7 نقاط) صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حيث يريد أصحاب الأرض الاقتراب خطوة نحو المونديال فيما تريد الرصاصات النحاسية صاحبة المركز الثالث (4 نقاط) الدخول في السباق إذا ما فازت.

لذا يتوقع ان تكون تلك المواجهة قوية من الطرفين، وان تكون المباراة شاقة وصعبة وتمثل النقاط الثالثة للمنتخبين الكنز الثمين الذي لا يمكن التنازل عنه خاصة ان اللقاء يعتبر ثأريا بالنسبة لزامبيا التي خسرت علي أرضها من الخضر.

ودخل الجزائر معسكرا مغلقا خاصا لهذا اللقاء قاده مديره الفني الوطني رابح سعدان الذي حول المعسكر الي ثكنة سرية لا يراها ولا يسمع عنها احد.

في المقابل أكد المدير الفني الفرنسي ايرفي رينارد انه لم يقطع رحلته للجزائر الا من اجل الفوز بالنقاط الثلاثة، وان فريقه قادر علي تحقيق هذا حيث سيكون الأمر مختلفا عما شاهده الجميع في لوساكا متوقعا ان نتيجة تلك المباراة ستقلب جميع التوقعات.

جدير بالذكر ان الجزائر ستستضيف في الجولة القادمة المنتخب الرواندي، فيما سيحل المنتخب المصري ضيفا علي زامبيا.



Bookmark and Share




Bookmark and Share

اخر اخبارة مباراة الجزائر وزامبيا فى المرحلة الرابعة من التصفيات لكأس العالم 2010

0 التعليقات


يسعى منتخب الجزائر لكرة القدم الى تحقيق فوز جديد عندما يستضيف نظيره الزامبي باستاد مصطفى تشاكر بعد غد الأحد في المرحلة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.
وتتصدر الجزائر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بفارق ثلاثة نقاط عن مصر وزامبيا فيما تتذيل رواندا المجموعة بنقطة واحدة.
ودخل المنتخب الجزائري الذي هزم زامبيا في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل في معسكر اعدادي منذ يوم الاثنين الماضي في الجزائر العاصمة من أجل السماح للاعبين للتركيز جيدا على مباراة الأحد.
والغى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري مؤتمرا صحفيا كان يفترض أن يعقده غدا السبت من أجل الابتعاد عن الأضواء والتحضير في هدوء للمباراة.

وأكد سعدان أن المباراة ستكون صعبة للمنتخبين لأن زامبيا سترمي بكل ثقلها لتفادي الهزيمة من أجل الحفاظ على فرصها في التأهل لنهائيات كأس الأمم الافريقية على الأقل.
وقال في اخر تصريح له "طلبت من اللاعبين ضرورة التحلي بالانضباط وحذرتهم من الغرور لأن هذه المرحلة حساسة جدا ولا تستدعي إهمال أي مؤشر قد يكون له وزن في المقابلة التي سنخوضها بنية الظفر بنقاطها وبأكبر فارق من الأهداف تجنبا لأي سيناريو طاريء من جانب منتخب مصر."
وقالت وسائل اعلام جزائرية إن سعدان طالب اللاعبين بضرورة توخي الحذر خلال المباراة خاصة وان كل من كريم زياني وكريم مطمور ويزيد منصوري ورفيق جبور وعبد القادر غزال إضافة إلى نذير بلحاج وعنتر يحيى يواجهون خطر الغياب عن المباراة القادمة أمام رواندا بسبب حصول كل منهم على بطاقة صفراء في مباريات سابقة.

وينتظر أن يعتمد سعدان على نفس التشكيلة التي واجهت مصر وزامبيا حين شارك الوناس قاواوي في حراسة المرمى وأسند مهمة الدفاع للثلاثي رفيق حليش ويحيى ومجيد بوقرة في حين لعب مطمور في مركز الظهير الأيمن وبلحاج ناحية اليسار.
أما في وسط الميدان فكانت مهمة الثنائي خالد لموشية ويزيد منصوري دفاعية في حين ستكون مهمة زياني هجومية لربط الخطوط الثلاثة. وفي الهجوم سيشرك المدرب الوطني الثنائي جبور وغزال.
وأجمع لاعبو المنتخب الجزائري على أن مباراة زامبيا مصيرية في مشوار التأهل إلى نهائيات كاس العالم التي لم يشارك فيها "الخضر" منذ 1986 والمصادفة ان تأهل الجزائر في تلك المرة جاء بعد فوزها على زامبيا بهدف دون مقابل.
ويتوقع أن يغيب عن مباراة الأحد ياسين بزاز مهاجم ستراسبورج الفرنسي بسبب الإصابة.
في الجهة المقابلة يصل المنتخب الزامبي للجزائر اليوم الجمعة قادما من فرنسا حيث أقام معسكرا إعداديا.
وقال الفرنسي هيرفي رينار مدرب الفريق "نعلم أنه بمقدورنا تحقيق إنجاز كبير خارج قواعدنا. هذا ما سنحاول القيام به في البليدة. نريد تكرار نفس السيناريو الذي حققناه في اللقاء الذي جمعنا بمنتخب مصر بالقاهرة.. يمكننا تكرار ذلك ضد الجزائر."
وكانت زامبيا تعادلت مع مصر 1-1 في القاهرة في الجولة الاولى بالمجموعة.


Bookmark and Share