اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الاثنين، 7 سبتمبر 2009

تاهل الروسي نيكولاي دافيدينكو و مواطنتاه ناديجدا بيتروفا وسفيتلانا كوزنتسوفا الى الدور الرابع من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس

0 التعليقات

دافيدينكو ومواطنتاه بيتروفا وكوزنيتسوفا الى الدور الرابع لبطولة امريكا للتنس





تاهل الروسي نيكولاي دافيدينكو و مواطنتاه ناديجدا بيتروفا وسفيتلانا كوزنتسوفا الى الدور الرابع من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، والتي يبلغ مجموع جوائزها 26 مليون و 500 الف دولار. فيما ودعت ماريا شارابوفا ودينارا سافينا البطولة.

وقد فاز دافيدينكو المصنف الثامن في البطولة، على السويسري ماركو كيودنلّي في مباراة الدور الثالث بثلاث مجموعات دون رد، بنتبجة 6:4 و 7:5 و 7:5.

أمّا سفيتلانا كوزنتسوفا، المصنّفة رقم 6، فتغلبت على الاسرائيلية شاهار بير بمجموعتين نظيفيتين، بواقع: 7-5 و 6-1. وجاء تأهل بيتروفا، المصنّفة رقم 13، على حساب الصينية جي تشينغ، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-4 و 6-1.

في حين انتهت البطولة بالنسبة لماريا شارابوفا، المصنّفة رقم 29، التي خسرت أمام الأميركية ميلاني أودين 3:6 و 6:4 و 7:5 ، وقد فاجأت الأخيرة العديد من الخبراء و المعلقين الرياضيين بالمستوى الجيد الذي تظهر به في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس. وكانت أودين قد اطاحت بالروسية الأخرى يلينا ديمنتييفا بطلة اولمبياد بكبن ايضاً في الدور الماضي.

أما سافينا فقد خرجت على يد التشيكية بيترا كفيتوفا، بعد أن خسرت امامها بمجموعة مقابل محموعتين، بواقع 4-6 و 6-2 و 5-7.


Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك