اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الثلاثاء، 15 يونيو 2010

البوم محمد قماح الجديد دى اخرتها 2010

3 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

البوم محمد قماح الجديد "دى أخرتها"

http://www12.0zz0.com/2009/08/24/03/811960038.jpg

أوشك المطرب محمد قماح على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الأول، ومن المنتظر طرحه بالأسواق قريبا، حيث صرح قماح بأنه يستعد حاليا لتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى تحمل عنوان "دى أخرتها" والتى ستكون هد الألبوم، وسيتم طرحها مع الألبوم، والثانية ستكون أغنية سنجل ليست ضمن الألبوم لكنه حتى الآن لم يستقر على اختيارها لأنه مازال حائراً بين الأغنيتين، وسيتم عرضها على القنوات الفضائية قبل طرح الألبوم.

يتعاون قماح فى ألبومه الأول مع مجموعة من الشعراء ومنهم بهاء الدين محمد وأحمد علاء ومن الملحنين والموزعين فهد وهانى يعقوب وأحمد شعتوت وأحمد صالح ومودى سعيد.

محمد قماح اختار أن ينتج لنفسه بعد انفاصله عن شركة جودنيوز فور ميوزيك، والتى تعاقد معها بعد انتهاء مسابقة ستار أكاديمى، ورغم ذلك مازالت بعض عروض الشركات مستمرة لإقناعه بالانضمام إليها.

وكان قماح أجل فكرة التمثيل ولم يرفضها كما تردد عنه، إلى أن ينتهى من ألبومه، لأنه يريد أن يركز فى اختياراته سواء على مستوى الغناء أو التمثيل.

Bookmark and Share

ألبوم عمرو دياب 2010

0 التعليقات
http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100614074235_ArtPhoto2.jpg


يقوم حاليا المطرب عمرو دياب باختيار مجموعة من الأغانى الجديدة ليختار من بينها عدة أغنيات يطرحها فى ألبومه الجديد الذى من المقرر أن يصدر خلال رأس السنة.

وعلى جانب آخر أعرب المطرب «عمرو دياب» عن انزعاجه الشديد من الزج باسمه فى نزاع لا علاقة له من قريب أو بعيد، هو حاليا بيد القضاء الذى نحترمه جميعا، وذلك فى إشارة إلى المشكلة القائمة بين المطربة هيفاء وهبى ومدير أعمالها السابق حمادة إسماعيل.

وقال دياب، فى بيان تلقت «الشروق» نسخة منه إن «وسائل الاعلام تداولت تصريحات لمحمد أمين إسماعيل وشهرته حمادة إسماعيل بأنه كان مديرا لأعمال الفنان «عمرو دياب» سابقا، وهو أمر غير صحيح ولا أساس له من الصحة، حيث لم يكن أبدا سيادته مديرا لأعمال الفنان عمرو دياب».

ودعا دياب، من خلال البيان، وسائل الاعلام إلى الرجوع إلى موقعه الرسمى على شبكة الانترنت أو مكتب مستشاره القانونى قبل تداول معلومات قد تنال من مصداقية من يتيح تداولها، حال صدور «تكذيب» فى شأنها


Bookmark and Share

محمد محيى يغنى زمن الكبار 2010

0 التعليقات


في ستوديو “صوت الحب” وعلى مدار سبع ساعات كاملة، انتهتى الفنان محمد محيي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “عفوا للكبار فقط”، التي تحمل اسم “زمن الكبار”.

قالت سها الشرقاوي المسئول الإعلامي للعدل جروب في تصريح خاص : “انتهى الفنان محمد محيي من تسجيل الأغنية باستديو “صوت الحب” بمنطقة الهرم، واستغرق التسجيل حوالي سبع ساعات متتالية داخل الاستديو في حضور مخرج العمل محمد العدل والملحن أحمد العدل والشاعر أيمن بهجت قمر”.

وأضافت: أبدى محيي إعجابه بفكرة الأغنية وقوة معانيها، وصرح بأن فكرة الأغنية التي تدور حول عالم الكبار، والضعيف الذي لا يوجد له مكان بينهم أو حماية منهم، والتي تدل على مضمون العمل، كانت سبب قبوله العودة للغناء للأعمال السينمائية مرة أخرى.

كما أشاد محيي بموهبة الملحن الشاب أحمد العدل، الذي يقدم أولى تجاربه في التلحين في أغنية “زمن الكبار”، وأكد أنه سيكون له شأن في مجال التلحين، وأعلن أنه يفكر بشكل جاد في ضمه لفريق عمله في ألبومه القادم الذي ينوي البدء في تحضيره قريبا.

“عفوا للكبار فقط” هو الاسم الذي استقرر عليه المؤلف بشير الديك والمخرج محمد العدل بدلا من “عذرا للكبار فقط” وهو بطولة عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني ومن إنتاج جمال العدل، والجدير بالذكر أن الفيلم سيعرض في منتصف يونيو 2010، ويقدم رسالة حول فساد السلطة، وتسليط الضوء على من يطلق عليهم الكبار أو المسئولين، الذين يتمتعون بسلطات وصلاحيات ليست متاحة لغيرهم.

يذكر أن أغنية “زمن الكبار” تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان أحمد العدل والتوزيع الموسيقي لتميم، ومن المقرر طرحها كأغنية دعائية للفيلم قبل عرضه بأيام قليلة.

يذكر أن آخر مشاركة لمحيي في تتر عمل درامي كان من خلال أغنية برنامج الداعية الإسلامي عمرو خالد “الجنة في بيوتنا”، أما آخر ألبوماته فكان ألبوم “مظلوم” وطرحه في 2008 وصور منه أغنية مظلوم بطريقة الفيديو كليب.

Bookmark and Share

فيلم الكبار بدور العرض 28 يونيو 2010

0 التعليقات
فيلم "الكبار" بدور العرض 28 يونيو


حددت شركة العدل جروب للإنتاج الفنى يوم 28 يونيو الجارى، ليكون موعد عرض فيلم "الكبار" فى دور العرض السينمائية، حيث يقوم حاليا خالد حماد بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم تمهيدا لعرضه.

وسيتم طبع نسخ الفيلم بمعامل لندن، فيلم "الكبار" من بطولة عمرو سعد وزينة وخالد الصاوى ومحمود عبد المغنى وتشارك كضيفه شرف المتألقة عبلة كامل، ومن إنتاج جمال العدل وتوزيع محمد حسن رمزى.
يذكر أن المطرب محمد محيى انتهى مؤخرا من تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم، والتى تحمل اسم "زمن الكبار"، وهى الأغنية التى كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها أحمد العدل، وقام بتوزيعه تميم.

ويقدم الفيلم رسالة حول فساد السلطة، وتسليط الضوء على من يطلق عليهم الكبار أو المسئولين، الذين يتمتعون بسلطات وصلاحيات ليست متاحة لغيرهم.


حصريا وفقط على جروب التميز والسرعة قى الاداء جروب R.Z.T.G

Bookmark and Share

الأحد، 13 يونيو 2010

ملخص واحصائيات مباراه الجزائر وسلوفنيا فى كاس العالم 2010

0 التعليقات


اخبار وملخص مباراه الجزائر وسلوفينيا فى كاس العالم 2010

الجزائر تخسر أولى مبارياتها في المونديال



الكرة تدخل مرمى الجزائر بعد خطأ فادح من الحارس الشاوشي

خسر منتخب الجزائر الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين أمام سلوفينيا بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد.

وأحرز القائد روبرت كورين هدف اللقاء الوحيد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79. وأنهى المنتخب الجزائري الذي يشارك في كأس العالم للمرة الأولى منذ 24 عاما المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل عبد القادر غزال قبل نحو ربع ساعة من نهاية اللقاء بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبرز فوزي شاوشي حارس مرمى الجزائر وأنقذ أكثر من فرصة أخطرها من تسديدة صاروخية لفالتر بيرسا في الشوط الأول قبل أن يرتكب خطأ فادحا في التصدي لكرة ضعيفة سددها كورين لتهتز شباكه ويخسر منتخب بلاده المباراة. وجاءت أخطر فرص الجزائر عن طريق الكرات العرضية خلال شوطي اللقاء.

وتصدر منتخب سلوفينيا المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بينما يتقاسم منتخبا انجلترا والولايات المتحدة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما فيما تقبع الجزائر في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط. وسيلعب منتخب الجزائر في الجولة الثانية أمام انجلترا يوم الجمعة المقبل فيما ستلتقي سلوفينيا مع الولايات المتحدة في اليوم ذاته.

وفي المجموعة الرابعة حققت غانا أول فوز للقارة الأفريقية عقب تغلبها على صربيا بهدف مقابل لاشيء. وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المهاجم اسامواه جيان قبل النهاية بخمس دقائق ليهدي القارة الأفريقية أول فوز في المونديال. وأنهى منتخب صربيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكسندر لوكوفيتش في الدقيقة 74 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.



الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه عبدالقادر غزال




Bookmark and Share