اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

السبت، 29 مايو 2010

حسام حسن يتحمل مسئولية هزيمة الزمالك فى الكاس 2010

0 التعليقات
حسام حسن : أتحمل مسئولية هزيمة الزمالك و هدف تريكة تسلل

http://arabic.cnn.com/2009/sport/9/10/hussam.hassan.soccer/st.hussam.hassan.jpg_-1_-1.jpg

اعترف حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بأنه مسؤول مسوؤلية كاملة عن الهزيمة سواء كان هناك سوء توفيق او أخطاء أمام الأهلى بالدور الـ16 لكأس مصر، وقال حسن في أول تعقيب له علي المباراة من خلال مداخلة مع احد البرامج الرياضية التلفزيونية الفضائية ان هدف شريف عبدالفضيل الذي تعادل به النادي الأهلي فى مباراة القمة مع الزمالك بكأس مصر شهد خطأ واضحا علي وائل جمعة الذي قام بدفع الحائط أثناء التسديد.

واضاف أنه فى االهدف الثانى للاهلى ايضا " الكرة وصلت أولا إلي محمد ابوتريكة الذي استلم الكرة علي يده قبل أن تصل لمحمد فضل الذي أحرز الهدف."أما الهدف الثالث فأكد حسام " كان ابوتريكة في موضع تسلل عند إحرازه للهدف."

كما أشار حسن إلي وجود ضربة جزاء صحيحة لفريقه في شوط المباراة الأول لصالح لاعبه الايفواري مارسيل اديكو وقال " كانت هناك ضربة جزاء واضحة لاديكو لم يحتسبها الحكم الايطالي."

كان الأهلي قد اطاح بالزمالك من الدور الـ16 لكأس مصر خارج بثلاثة مقابل هدف واحد في مباراة أدارها طاقم تحكيم ايطالي بقيادة الحكم نيكولا ريزولي.

http://www.giantup.com/get-5-2010-Giantup_CoM_0c6yx9h2.GIF

Bookmark and Share

منتخب الجزائر يخسر امام منتخب ايرلندا 3/0

0 التعليقات
http://www.elnashra.com/sports/images2/jaza2er_1537.jpg


خسر منتخب الجزائر أمام نظيره الايرلندي صفر-3 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت الجمعة على ملعب كروكي بارك ستاديوم في دبلن ضمن إطار استعدادات الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وهي المباراة الثانية التي تجمع بين المنتخبين بعد أن التقيا من قبل في 28 نيسان عام 1982 أثناء استعدادات محاربي الصحراء لكأس العالم.

و تعرض الفريق الجزائري لموقف لا يحسد عليه بعد تأكد غياب نجمه مراد مغني عن القائمة النهائية للمونديال بسبب الاصابة، كما افتقد الفريق جهود الرباعي عنتر يحي ومجيد بوقرة وكارل مجاني وحسان يبدة لعدم التعافي من الاصابات التي يعانون منها.

و تأتي المباراة ضمن المعسكر الاعدادي للمنتخب الجزائري الذي انطلق منذ 13 من أيار الجاري في مرتفعات كرانس مونتانا في سويسرا استعداد لكأس العالم الذي يلتقي الفريق خلاله مع منتخبات أميركا وإنكلترا وسلوفينيا ضمن المجموعة الثالثة .

وواصل روبي كين تألقه وسجل هدفين للمنتخب الايرلندي فيما جاء الهدف الآخر بتوقيع بول غرين.

لم يظهر محاربوا الصحراء بنفس المستوى الذي كانا عليه خلال تصفيات كأس العالم أو عبر مشوارهم في كأس الأمم الأفريقية بأنغولا، ولكن كونها المباراة الودية تمنح الفرصة للمدرب الوطني رابح سعدان لعلاج السلبيات والأخطاء قبل انطلاق المونديال.

جاءت بداية المباراة هادئة حيث عمد كل منتخب على منح نفسه الوقت الكافي لدراسة منافسه جيداً لتحقيق المراد من هذه التجربة الودية.

ومع مرور الدقائق العشر الأولى بادر ايرلندا بالهجوم عن طريق روبي كين وبول غرين فيما حاول كريم زياني اختراق الدفاعات الصلبة لأصحاب الأرض.

مرت الربع ساعة التالية وسط أداء سلبي من جانب المنتخبين حيث فشل كل منهما في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المنافس.

وأهدر روبي كين فرصة هدف محقق لايرلندا بعد أن فشل في الوصول إلى الكرة وهو على بعد ياردات قليلة من المرمى الجزائري، لترتد الكرة إلى هجمة مرتدة سريعة للفريق الضيف ولكن الدفاع نجح في التشتيت قبل أن تصل الكرة إلى أقدام زياني.

وأعلنت الدقيقة 30 عن هدف السبق لايرلندا إثر ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لعبت مباشرة إلى داخل المنطقة لتتهادى بين أقدم المدافعين وتصل إلى بول غرين الذي سددها برأسه مباشرة من تحت أقدام الحارس فوزي شاوشي.

وحاول المنتخب الجزائري معادلة النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول ولكن صلابة دفاعات الايرلنديين بجانب عدم ترابط خطوط الفريق العربي الوحيد المشارك في كأس العالم بجنوب افريقيا لم يسمحا له بتحقيق هدفه.

جاءت بداية الشوط الثاني وسط سيطرة شبه كاملة من جانب منتخب ايرلندا وسط تحركات غير مجدية من جانب نذير بالحاج وزياني.

في الدقيقة 52 أضاف روبي كين الهدف الثاني لايرلندا إثر هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة في الناحية اليسرى ثم تنفذ عرضية متقنة يتسلمها كين وسط ارتباك مدافعي الجزائر ويسدد مباشرة في شباك شاوشي محرزاً الهدف الـ42 له خلال مسيرته مع المنتخب الذي لم ينجح في التأهل إلى كأس العالم عقب سقوطه في الملحق الأوروبي الفاصل أمام فرنسا.

وحاول رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري تدارك الموقف فأجرى عدة تغييرات بخروج نذير بالحاج ويزيد منصور وشاوشي ورفيق جبور ونزول فؤاد قادير ورياض بودبوز ورايس مبولحي ورفيق صايفي.

كاد روبي كين أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض بعدما سدد كرة خاطفة تصدى بها مبولحي بثبات.

ومع دخول المباراة الدقائق العشرة الأخيرة حاولت الجزائر العودة إلى أجواء المباراة وبالفعل كاد عدلان قديورة أن يحرز هدف حفظ ماء الوجه لكن العارضة وقفت له بالمرصاد.

وحصل الفريق الايرلندي على ضربة جزاء قبل أربع دقائق على النهاية نفذها روبي كين بنجاح على يسار الحارس مبولحي.

http://www.giantup.com/get-5-2010-Giantup_CoM_0c6yx9h2.GIF

Bookmark and Share

احدث نيو لوك لروبى 2010

0 التعليقات
اجمل صورة لروبى
روبى تحلق شعرها على الزيرو

http://www.elnashra.com/arts/images2/rubi%200_16088.jpg

اندهشت الفنانة "روبي" فور رؤيتها للصورة التي نشرتها احدى الصحف الفنية مؤخراً, حيث تظهر خلالها بـ"لوك" غريب وهو حلاقة شعرها على الزيرو, وتردّد أن هذا اللوك ستظهر به في فيلمها الجديد "الشوق" التي تشاركها بطولته شقيقتها "كوكي". وعلّقت "روبي" على الموضوع ضاحكةً, وقالت: "طبعاً الصورة مفبركة ومن المستحيل أن أقوم بحلاقة شعري بهذا الشكل". وأكدت "أن الصورة الأصلية منتشرة على مواقع الانترنت وبمجرّد مشاهدة الصورة الأصلية سيعرف الجميع أن الصورة التي أظهر فيها بدون شعر تم تركيبها"، مشيرةً إلى أنها لم تفكر من قبل في أن تظهر بهذا اللوك. كما أشارت "روبي" إلى أنها تستعد لتصوير فيلمها الجديد "الشوق" قريباً والذي يناقش العديد من القضايا منها تأخر سن الزواج والكبت الجنسي والاغتصاب والتحرش، والفيلم من اخراج خالد الحجر وتأليف سيد رجب. يذكر أن آخر عمل سينمائي قدّمته "روبي" منذ عامين كان فيلم "الوعد" وشاركها البطولة محمود ياسين وآسر ياسين, تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين.

http://www.giantup.com/get-5-2010-Giantup_CoM_0c6yx9h2.GIF

Bookmark and Share

الأربعاء، 26 مايو 2010

جميع اخبار لقاء القمة بين الاهلى والزمالك فى كاس مصر 2010

0 التعليقات
تشكيل النادى الاهلى لمباراة القمة فى كاس مصر
اخر استعدادات وتشكيل فريق الزمالك لكاس مصر دور الـ 16 2010
ملخص مباراة القمة بين الزمالك والاهلى فى كاس مصر 2010
اخبار مباراة الاهلى والزمالك فى الكأس 2010



مباراة الاهلي والزمالك فى كاس مصر 2010


http://www.masreat.com/wp-content/uploads/2010/05/alahly-alzamalik-ka2s-masr-2010.jpg

حسام البدري : مباراة الاهلي والزمالك في كأس مصر صعبة والقرعة ظلمت الفريقين

بمعنويات مرتفعة يدخل الجهاز الفني لفريق النادي الاهلي الاول في كرة القدم مباراة الاهلي والزمالك يوم الاربعاء المقبل. بعد أن قامت لجنة الكرة بالنادي بالتجديد لحسام البدري ليستمر مع الفريق لمدة موسم آخر ولعل مباراة الاهلي والزمالك هي احد أسباب سرعة الانتهاء من مسألة التجديد التي كانت تمثل مصدر قلق بالنسبة للبدري. لأنها تضعه تحت ضغوط معينة قد تؤدي الى رحيله في حالة الخسارة من الزمالك.

البدري حشد كل اسلحته من أجل عبور محطة مباراة الاهلي والزمالك وبلوغ دور ال8 من كأس مصر 2010 هذه البطولة التي يرغب البدري في اعادتها الى مكانها الطبيعي وهو دولاب بطولات النادي الاهلي وفي هذا الإطار رفع الجهاز الفني من استعداداته لتلك المباراة التي تكتسب أهمية كبيرة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الاهلي والزمالك الأخيرة في الدور الثاني من الدوري. حيث كان الصراع على اشده بين الفريقين قبل أن يحسمه الاهلي لصالحة قبل آخر ثلاثة اسابيع.

فيقول البدري : الجميع داخل الفريق في حالة جيدة ولدينا إصرار على كسر حالة الخصام الموجودة بين النادي وبطولة كأس مصر . فنرغب في الحصول عليها وأعتقد أن حصولنا على بطولة الدوري يعطينا راحة نفسية اكبر قبل مباراة الاهلي والزمالك .

* الراحة النفسية لا تعني غياب الدوافع. بالعكس لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز في مباراة الاهلي والزمالك لإثبات أننا الأفضل بجانب المضي قدما في المنافسة على هذا اللقب.

* الزمالك قدم مباراة قوية بـ مباراة الاهلي والزمالك الاخيرة في الدوري وهو ما يمنحهم الثقة قبل مباراة الاهلي والزمالك لكن أعتقد ان حسابات الكأس تختلف ولاعبونا لديهم من الثقة والخبرة ما يكفي لحسم مثل مباراة الاهلي والزمالك لصالحنا .

* القمة بين الاهلي والزمالك تمثل بطولة خاصة بين اكبر ناديين في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا ولها عشاقها في كل مكان لا علاقة لها بأي بطولة تلعب فيها مباراة الاهلي والزمالك ونحرص على الحصول عليها لأن جمهور الاهلي لا يقبل الهزيمة من الزمالك

*الزمالك فريق كبير ويجب احترامه في كل الأوقات فطبيعة الفرق الكبيرة أنها قادرة على تقديم أفضل أداء في أي وقت ومهما كانت الظروف التي تمر بها والزمالك مر بظروف سيئة في الدور الأول لكنه نجح في تجاوزها في الدور الثاني وعاد بقوة الى المركز الثاني بعد أن كان في ذيل الترتيب وهذا يدل على أن هناك جهد كبير يبذلونه فهو في النهاية فريق كبير ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين في مختلف المراكز لكن في الوقت نفسه لا تزال فرصتنا أكبر لأن لاعبينا هم الأكثر جاهزية وخبرتهم كبيرة بمثل هذه المواجهات الصعبة.

* بالتأكيد القرعة ظلمت الفريقين بوضعهما في هذه المواجهة التي تعتبر نهائي مبكر. الكل كان يتابع فريقه وهو ينتقل من دور الى اخر حتى يصل للنهائي لكن هذه المرة سيكون على احدهما ان يودع مبكرا ولن يكون هذا الأمر سهلا على اي من الفريقين.
* ضغط المباريات مشكلة حقيقية واجهناها هذا الموسم وفي الفترة الأخيرة ازدادت بسبب مشاركتنا في بطولة دوري أبطال أفريقيا واتحاد الكرة كان مجبرا لعمل الجدول بهذه الطريقة وهو الأمر الذي أزاد من إجهاد وإصابات لاعبينا في الفترة الأخيرة وهذه الإصابات جاءت في عناصر مؤثرة مثل عماد متعب وأحمد فتحي لكن هذا لا يمنع أن بقية اللاعبين قمة الجاهزية ولا توجد لدينا أي مشكلات. لأننا لدينا البديل الجاهز في كل مكان.

* محمد أبو تريكه من العناصر التي نعول عليها الكثير في مباريات القمة لأنه لاعب قادر على صنع الفارق والفترة الماضية كانت صعبة جدا بالنسبة له وكنا في حاجه الى إعادة تأهيله للعودة الى مستواه وحاليا أصبح جاهزا لتقديم العرض المنتظر منه في مباراة القمة.

* الشباب سلاح قوي وفعال في أي فريق وفي الاهلي هناك عناصر أثبتت وجودها وكفاءتها واستحقت الحصول على الفرصة وبالنسبة لي لست قلقا عليهم في مثل هذه المواجهة لأنهم وضعوا أقدامهم بثبات في مباريات مهمة فمثلا شهاب الدين احمد كان هو عنصر الحسم في مباراة الإتحاد الليبي وسبب التأهل الى دور ال8 في دوري أبطال أفريقيا.

* شريف اكرامي قدم مستوى جيد في المباريات الأخيرة للفريق سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا للأندية الأبطال وهذا ما يجعله اكثر ثباتا ويتقدم بخطي جيدة في المستوى وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد عادل عبد المنعم الذي يتدرب بقوة هو الآخر من أجل الحصول على الفرصة وفي النهاية القرار للجهاز الفني الذي يثق في الحارسين.

*بالنسبة لي موضوع التجديد كان شيئا مهما قبل مباراة بحجم الاهلي والزمالك فلابد من الاستعداد لها بعيدا عن اي توتر أو قلق وبالفعل لجنة الكرة وضعت ثقتها في شخصي ولن أخيب ظنها سواء في مباراة الاهلي والزمالك أو غيرها. والموسم القادم سنسعي الى حصد المزيد من البطولات.

* لقد قدم الاهلي والزمالك واحدة من أفضل مبارياتهما معا على الإطلاق في القمة الأخيرة وكانت حديث العالم العربي بأكمله وكانت خير دليل على قوة وتفوق الكرة المصرية لهذا أتمني أن تخرج قمة الاهلي والزمالك القادمة بنفس الشكل مليئة بالروح الرياضية بعيدة عن أي مشاحنات بين الطرفين.



Bookmark and Share

الأحد، 23 مايو 2010

اخبار مسلسل منتهى العشق2010

0 التعليقات



إلى شرم الشيخ سافرت الفنانة نهال عنبر لاستكمال تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "منتهى العشق" مع المخرج محمد النجار، و"الفوريجي" مع الفنان أحمد آدم.

جاء في بيان إعلامي من هشام البقلي المتحدث الإعلامي باسم الفنانة نهال عنبر: "تتواجد الفنانة نهال عنبر في مدينة شرم الشيخ لاستكمال تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسلي (منتهى العشق) مع الفنان مصطفى قمر، و(الفوريجي)، الذي تعاقدت عليه مؤخراً".

مسلسل "منتهى العشق" تأليف محمد الغيطي وبطولة مصطفى قمر وديانا كرازون ونهال عنبر ومنة فضالي ورانيا ياسين ولطفي لبيب وخالد محمود وإخراج محمد النجار.

أما "الفوريجي" فمسلسل كوميدي من بطولة الفنان أحمد آدم والفنانة اللبنانية رزان مغربي، ومن تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمر عابدين، وتبلغ ميزانيته حوالي عشرة ملايين جنيه، وتدور أحداثه حول رجل بسيط يدّعي المعرفة، ويبحث عن عن رزقه بكل الوسائل، فيعمل في أكثر من مهنة في نفس الوقت، فيعمل مطرباً ومديراً فنياً لفريق كرة قدم وصاحب مشاريع استثمارية وهمية.
يذكر أن الفنانة نهال عنبر قد قامت مؤخراً بالصلح بين الفنان مصطفى فهمي والفنانة رانيا فريد شوقي بعد انفصالهما، حيث أقامت نهال جلسة صلح بينهما بمنزلها بالمهندسين، وأكدت نهال: "أنها تجمعها صداقة قوية بمصطفى ورانيا، تؤهلها لأن تكون خير وسيط في الصلح الذي تم على خير والحمد لله".

يذكر أن الفنانة نهال عنبر انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "أكتوبر الآخر"، كما تشارك أيضا في مسلسل "ريش نعام"

خبر جرئ جدا لبطلة مسلسل الجنس والمدينة كيم كاتار

0 التعليقات


قررت الممثلة الشقراء كيم كاترال عدم التعري بمشاهد ضمن أفلامها المقبلة بداية من الجزء الثاني من فيلم "سيكس أند ذا سيتي"Sex & The City أو"الجنس والمدينة".

قالت كيم: "قررت بعد انتهائي من مسلسل (الجنس والمدينة) ألا أظهر عارية في أي مشهد بعد ذلك في أي عمل"، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

وأضافت: أنا لم أظهر مسبقا في أي مشهد عارية تماما، فكنت دوما مغطاة بمنشفة أو شيء ما، فكان دوما يوجد طريقة ذكية لفعل ذلك، ولكن بعد بلوغي سن الخمسين قررت ألا أفعل ذلك بأي طريقة.

يذكر أن كيم كاتارال عرفت بدورها كـ"سمانثا" المرأة المتعطشة للرجال في مواسم حلقات مسلسل "الجنس والمدينة" التي قدمتها مع النجمات سارة جيسيكا باركر وكريستن ديفيس وسينثيا نيكسون منذ عام 1998 إلى 2004.

وتم عرض الجزء الأول من الفيلم الذي يستكمل أحداث المسلسل عام 2008، وحقق إيرادات قدرها 415 مليون دولار وتكلف 65 مليون دولار، على أن يبدأ عرض الجزء الثاني في نهاية مايو 2010.

Bookmark and Share

جميع اخبار حفل ماجد المهندس بمسرح النهضة بالمغرب 23 مايو 2010

0 التعليقات


أحيا المطرب العراقي ماجد المهندس مساء السبت 23 مايو 2010 حفلاً بمسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، ضمن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان "موازين" الغنائي، شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لماجد المهندس: شهد حفل الفنان ماجد المهندس، الذي يشارك للمرة الأولى في المهرجان المغربي الأشهر حضورا جماهيريا كبيرا، وصل إلى ثلاثين ألف مستمع، تفاعلوا بقوة مع أغنيات المهندس القديمة والجديدة.

وأضاف: بعد انتهاء المهندس من غنائه، طلب الجمهور منه الاستمرار بالغناء بالعود، فاستجاب لطلبهم وقدم لهم أغنيته "والله واحشني موت"، وشاركه الجمهور في غنائها.

كما أقام المهندس مؤتمراً صحفياً على هامش الحفل، استغرق أكثر من ساعة، أجاب فيه على أسئلة الإعلاميين، وعبر فيه عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في المهرجان المغربي الشهير.

يذكر أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أحيت مساء الجمعة 21 مايو 2010، حفل افتتاح المهرجان، الذي يشارك فيه بي بي كينج وكارلوس سانتانا، ويحيي المغني البريطاني ستينج الحفل الختامي له، بمرافقة الأوركسترا السيمفونية الملكية.
وعلى صعيد آخر، كان المهندس قد أحيا منذ أسبوع حفل الذكرى الثلاثين لتأسيس جريدة "البيان" الإماراتية، كما شارك الجمهور القطري احتفالاته بفوز فريق "الريان" بكأس أمير دولة قطر، في حفل أقيم على كورنيش الدوحة.

يذكر أن ماجد المهندس طرح مؤخرا ألبوم بعنوان "اذكريني"، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية بعنوان "الميجانا"، مع المخرج وليد ناصيف.

Bookmark and Share

جميع اخبار مسلسل شاهد إثبات 2010

0 التعليقات




أقام المنتج صادق الصباح والمنتج أمير شوقي حفل افتتاح لمسلسل "شاهد إثبات" بطولة جومانا مراد وطارق لطفي وميسرة تأليف فداء الشندويلي إخراج محمد الرشيدي.

حضر الحفل الذي اقيم بفندق "سويس إن " بـ6 أكتوبر، نجوم المسلسل ومجدي نور المنتج الفني للمسلسل، وعدد من الإعلاميين، وكاميرا FilFan.com كانت هناك وأجرت حوارات مع أبطال المسلسل.

قالت جومانا مراد لـFilFan.com ردا على غيابها عن الفيديو طوال الفترة الماضية: "أنا بحب الفيديو، وبدايتي كانت فيديو، لكن كنت محتاجة أركز في السينما وأثبت نفسي فيها، والحمد لله قدمت أفلاما ناجحة مثل "كبارية" و"الفرح" و"شعبان الفارس"، ثم عدت بعد ثلاثة سنوات للفيديو".

وأضافت أن ما جذبها لهذا المسلسل بالتحديد هو السيناريو، الذي يجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويق والجو البوليسي، وأقدم فيه شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، وهى "رانيا" التي تعمل محامية.

وعن وجود أكثرمن دور لمحامية في دراما رمضان 2010، أكدت جومانا أن هذا لا يثير قلقها، فكل فنانة لها قصة مختلفة، وهي تحب الخير لكل زميلة، فحنان ترك ممثلة تحببها ومدام تيسير فنانة وصديقة عزيزة، وتمنت لهما التوفيق ليا.

وأكدت أن شخصية المحامية في مسلسلها لها خطوط درامية مختلفة عن الخطوط الدرامية المقدمة في مسلسلي حنان ترك وتيسير فهمي.

وأكدت جومانا أنها ستقدم المحامية بشكل يختلف عن باقي الأدوار قائلة: الكل لديه فكرة أن المحامية "راجل"، أنا مش شايفة أن المحامية مش لازم تكون جميلة، لأن أكيد هناك محاميات جميلات، كما أنه ليس بالضرورة لأن جومانا رقيقة أنها لا تقدم شخصيات مختلفة عن طباعها، أنا ممثلة ممكن أقدم كل الشخصيات.

وعن تحضيرها لدورها قالت أنها تركز على التفاصيل في التحضير مع المخرج والكاتب، ولم تدخل التصوير، إلا بعد تحضير لكل التفاصيل، وأكدت أنها لم تفكر في الاقتراب من شخصية محامية حقيقية لأن السيناريو كان كافيا.

أما الفنانة ميسرة فقالت في لقائها مع FilFan.com: أقدم من خلال المسلسل شخصية فنانة مشهورة تتمتع بكل شيء ظاهريا، لكن عندما نتعمق في الشخصية نجدها تفتقد لأشياء كثيرة تريد أن تعوضها، ولديها إنسانيات وتشارك في أعمال خيرية كثيرة.

وأضافت أنها بالفعل قدمت من قبل شخصية فنانة مشهورة تقع في حب طارق لطفي في مسلسل "الليل وآخره" لكن في مسلسل "شاهد إثبات" يتم اتهامها بقتل طارق لطفي في أولى الحلقات وتحاول جومانا مراد محامية القتيل أن تثبت الاتهام عليها التهمة فيعود المسلسل فلاش باك لحياة القتيل لمعرفة خلفيات قتله.