اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 23 مايو 2010

جميع اخبار مسلسل شاهد إثبات 2010

0 التعليقات




أقام المنتج صادق الصباح والمنتج أمير شوقي حفل افتتاح لمسلسل "شاهد إثبات" بطولة جومانا مراد وطارق لطفي وميسرة تأليف فداء الشندويلي إخراج محمد الرشيدي.

حضر الحفل الذي اقيم بفندق "سويس إن " بـ6 أكتوبر، نجوم المسلسل ومجدي نور المنتج الفني للمسلسل، وعدد من الإعلاميين، وكاميرا FilFan.com كانت هناك وأجرت حوارات مع أبطال المسلسل.

قالت جومانا مراد لـFilFan.com ردا على غيابها عن الفيديو طوال الفترة الماضية: "أنا بحب الفيديو، وبدايتي كانت فيديو، لكن كنت محتاجة أركز في السينما وأثبت نفسي فيها، والحمد لله قدمت أفلاما ناجحة مثل "كبارية" و"الفرح" و"شعبان الفارس"، ثم عدت بعد ثلاثة سنوات للفيديو".

وأضافت أن ما جذبها لهذا المسلسل بالتحديد هو السيناريو، الذي يجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويق والجو البوليسي، وأقدم فيه شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، وهى "رانيا" التي تعمل محامية.

وعن وجود أكثرمن دور لمحامية في دراما رمضان 2010، أكدت جومانا أن هذا لا يثير قلقها، فكل فنانة لها قصة مختلفة، وهي تحب الخير لكل زميلة، فحنان ترك ممثلة تحببها ومدام تيسير فنانة وصديقة عزيزة، وتمنت لهما التوفيق ليا.

وأكدت أن شخصية المحامية في مسلسلها لها خطوط درامية مختلفة عن الخطوط الدرامية المقدمة في مسلسلي حنان ترك وتيسير فهمي.

وأكدت جومانا أنها ستقدم المحامية بشكل يختلف عن باقي الأدوار قائلة: الكل لديه فكرة أن المحامية "راجل"، أنا مش شايفة أن المحامية مش لازم تكون جميلة، لأن أكيد هناك محاميات جميلات، كما أنه ليس بالضرورة لأن جومانا رقيقة أنها لا تقدم شخصيات مختلفة عن طباعها، أنا ممثلة ممكن أقدم كل الشخصيات.

وعن تحضيرها لدورها قالت أنها تركز على التفاصيل في التحضير مع المخرج والكاتب، ولم تدخل التصوير، إلا بعد تحضير لكل التفاصيل، وأكدت أنها لم تفكر في الاقتراب من شخصية محامية حقيقية لأن السيناريو كان كافيا.

أما الفنانة ميسرة فقالت في لقائها مع FilFan.com: أقدم من خلال المسلسل شخصية فنانة مشهورة تتمتع بكل شيء ظاهريا، لكن عندما نتعمق في الشخصية نجدها تفتقد لأشياء كثيرة تريد أن تعوضها، ولديها إنسانيات وتشارك في أعمال خيرية كثيرة.

وأضافت أنها بالفعل قدمت من قبل شخصية فنانة مشهورة تقع في حب طارق لطفي في مسلسل "الليل وآخره" لكن في مسلسل "شاهد إثبات" يتم اتهامها بقتل طارق لطفي في أولى الحلقات وتحاول جومانا مراد محامية القتيل أن تثبت الاتهام عليها التهمة فيعود المسلسل فلاش باك لحياة القتيل لمعرفة خلفيات قتله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك