اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 23 مايو 2010

جميع اخبار حفل ماجد المهندس بمسرح النهضة بالمغرب 23 مايو 2010

0 التعليقات


أحيا المطرب العراقي ماجد المهندس مساء السبت 23 مايو 2010 حفلاً بمسرح النهضة بالعاصمة المغربية الرباط، ضمن فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان "موازين" الغنائي، شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لماجد المهندس: شهد حفل الفنان ماجد المهندس، الذي يشارك للمرة الأولى في المهرجان المغربي الأشهر حضورا جماهيريا كبيرا، وصل إلى ثلاثين ألف مستمع، تفاعلوا بقوة مع أغنيات المهندس القديمة والجديدة.

وأضاف: بعد انتهاء المهندس من غنائه، طلب الجمهور منه الاستمرار بالغناء بالعود، فاستجاب لطلبهم وقدم لهم أغنيته "والله واحشني موت"، وشاركه الجمهور في غنائها.

كما أقام المهندس مؤتمراً صحفياً على هامش الحفل، استغرق أكثر من ساعة، أجاب فيه على أسئلة الإعلاميين، وعبر فيه عن سعادته بالمشاركة للمرة الأولى في المهرجان المغربي الشهير.

يذكر أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أحيت مساء الجمعة 21 مايو 2010، حفل افتتاح المهرجان، الذي يشارك فيه بي بي كينج وكارلوس سانتانا، ويحيي المغني البريطاني ستينج الحفل الختامي له، بمرافقة الأوركسترا السيمفونية الملكية.
وعلى صعيد آخر، كان المهندس قد أحيا منذ أسبوع حفل الذكرى الثلاثين لتأسيس جريدة "البيان" الإماراتية، كما شارك الجمهور القطري احتفالاته بفوز فريق "الريان" بكأس أمير دولة قطر، في حفل أقيم على كورنيش الدوحة.

يذكر أن ماجد المهندس طرح مؤخرا ألبوم بعنوان "اذكريني"، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنية بعنوان "الميجانا"، مع المخرج وليد ناصيف.

Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك