اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 16 مايو 2010

اجمل عشر نساء فى العالم بالصور 2010

6 التعليقات

اجمل امرئة فى العالم / صور اجمل بنات فى العالم / صور اجمل عشر نساء فى العالم 2010 / مين هى اجمل بنت فى العالم ؟


من هن أجمل نساء العالم؟

http://thawra.alwehda.gov.sy/images/NEWS4%5CM08%5CD12%5C12-2.jpg

نُشرت قائمة بأجمل نساء العالم وتضم ثلاث نساء تجاوزن سن الستين. وجاءت في المرتبة الأولى الممثلة الإسبانية، بينيلوبي كروز، البالغة من العمر 36 عاما في حين جاءت الممثلة الإيطالية، صوفيا لورين البالغة من العمر 76 عاما في المرتبة العاشرة والأخيرة.

وجاءت الممثلة الفرنسية، كاترين دونوف، البالغة من العمر 67 عاما في المرتبة الخامسة من القائمة التي أعدت بناء على درجة التغطية الإعلامية التي حظيت بها مجموعة مختارة من النساء الشهيرات.

وصنفت دام هيلين ميرين، التي مثلت دور الملكة إليزابيث الثانية في فيلم "الملكة" الذي أخذت عنه جائزة الأوسكار بصفتها أفضل ممثلة، والبالغة من العمر 65 عاما، في المرتبة السادسة.

وتقول سالي آلن من شركة ويزارد جينز المتخصصة في صناعة الملابس والتي أعدت لها القائمة إن جميع النساء المصنفات في القائمة يمتلكن جمالا طبيعيا.

وأضافت "مثلما قال أحد الأشخاص، فإن الفرق بين النساء الجذابات والنساء الجميلات هو أن الجاذبية مؤقتة في حين أن الجمال أبدي".

وتتضمن القائمة حسب الترتيب:


1. بينيلوبي كروز (ممثلة إسبانية)

http://www.aflamee.com/photos/images/Penelope_Cruz_17.jpg

2. كلوديا شيفر (ممثلة وعارضة ألمانية)

http://www.alriyadh.com/2006/09/15/img/159170.jpg

3. كريستين سكوت توماس (ممثلة بريطانية)

http://imstars.aufeminin.com/stars/fan/kristin-scott-thomas/kristin-scott-thomas-20060428-126033.jpg

4. رانيا العبد الله (ملكة الأردن)

http://images.alwatanvoice.com/images/topics/7730446454.jpg

5. كاترين دونوف (ممثلة فرنسية)

http://thawra.alwehda.gov.sy/images%5CNEWS3%5CM10%5Cd19%5C9-5.jpg

6. دام هيلين ميرين (ممثلة بريطانية)

http://topnews.in/light/files/Dame-Helen-Mirren400.jpeg

7.تشارليز ثيرون (ممثلة جنوب أفريقية)

http://topnews.in/light/files/charlize-theron336.jpg

8. كايت بيكنسايل (ممثلة بريطانية)

http://thawra.alwehda.gov.sy/images%5CNEWS2%5CM07%5CD05%5C16-1.jpg

9. ناتاشا ماكيلهون (ممثلة بريطانية)

http://www.artonline.tv/gallery/images/committed/36673.jpg

10. صوفيا لورين (ممثلة إيطالية)

http://zoom.maktoob.com/showImage.php?setID=&groupID=&showPrivate=&ImageID=1000542347&size=500




Bookmark and Share

فريق واما يغنى اغنية سالما يا سلاما

0 التعليقات



قام فريق "واما" بإعادة غناء أغنية فنان الشعب سيد درويش والتي قدمتها المطربة الكبيرة الراحلة داليدا "سالمة يا سلامة" بتوزيع جديد وضعه الموزع نادر حمدي أحد أعضاء الفريق.

جدير بالذكر أن فريق "واما"، الذي يضم محمد نور وأحمد فهمي وأحمد الشامي ونادر حمدي، استأنف نشاطه مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات، وأعلن أعضاؤه ذلك في مؤتمر صحفي أقاموه في العاشر من إبريل 2010، وأكدوا فيه أنهم بصدد تحضير ألبومهم الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف.


Bookmark and Share

شاهد بالصور حفل زفاف بشرى وعمرو رسلان

0 التعليقات


وسط حشد كبير ضم عددا كبيرا من الفنانين، احتفل المهندس عمرو رسلان بزفافه على الفنانة بشرى، بإحدى القرى السياحية بالكيلو (54) بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والمخرجين منهم المخرج الكبير يسري نصر الله والمخرج علي إدريس والفنان عمرو دياب وإيهاب توفيق والراقصة دينا والفنان الكبير محمود ياسين ونجله عمرو ياسين وأحمد راتب والمخرج خالد يوسف وحسين الإمام وحرمه سحر رامي وأحمد حلمي ومنى زكي ودنيا عبد العزيز وأروى جودة وعمرو مصطفى وآثار الحكيم وهند صبري.

ومن الفنانين الذين حرصوا على التواجد وتهنئة بشرى أيضا: نيرمين الفقي والمخرج عمرو عرفة وحرمه والفنان شريف رمزي وحرمه وإيمي سمير غانم وأحمد السقا ونيللي كريم وودرة ورشا مهدي وآسر ياسين والمؤلف تامر حبيب والمخرج أكرم فريد والمذيعة إنجي علي والمطرب الشاب محمود العسيلي.

كانت بشرى التقت برجل الأعمال عمرو رسلان بأحد المطاعم عن طريق أصدقاء مشتركين، لتتوطد علاقتمها بعد ذلك لتصل للخطوبة بعيدا عن أعين الإعلام وفي حضور أقارب العروسين وأصدقائهما ومنهم المؤلف والمنتج محمد حفظي.
ومن ناحية أخرى، أصرت بشرى على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "678" قبل حفل الزفاف ومن إخراج وتأليف محمد دياب.

Bookmark and Share

اعتقال الدكتور حسن الترابى زعيم حزب المؤتمر الشعبي المعارض

0 التعليقات


http://www.islamonline.net/arabic/famous/2003/06/images/pic03.jpg

اعتقلت سلطات الأمن السودانية الدكتور حسن الترابي زعيم حزب المؤتمر الشعبي المعارض.

وفي اتصال هاتفي مع البي بي سي أكدت وصال المهدي زوجة الترابي أن عناصر من الأمن السوداني اقتحمت منزله في العاصمة السودانية الخرطوم بعد منتصف ليل السبت بالتوقيت المحلي واقتادته إلى مكان مجهول.

وقالت إن زوجها ربما اعتقل لإدلائه بمقابلة صحفية لصحيفة "أخبار اليوم" السودانية المستقلة اتهم فيها السلطات السودانية بتزوير الانتخابات الأخيرة لصالح حزب الرئيس عمر حسن البشير.

وقالت زوجة الزعيم السوداني المعارض إن قادة حزب المؤتمر لم يجتمعوا بعد لدراسة الخطوة القادمة بعد اعتقال الترابي مشيرة إلى أن أسرته سستصل بإدارة الأمن السياسي في الخرطوم بحري لتري أين تم اقتياده.

ولم تؤكد السلطات السودانية حتى الآن اعتقال الترابي، ولكن مصدرا امنيا اخبر وكالة رويترز بأن الاعتقال قد يكون له علاقة بالروابط المزعومة بين الترابي وحركة العدل والمساواة المتمردة في اقليم دارفور.

وكان حزب المؤتمر الشعبي أحد الأحزاب القليلة التي خاضت غمار أول انتخابات عامة تنافسية في السودان منذ أربعة وعشرين عاما والتي جرت الشهر الماضي.

وقد اتهم مرارا الحزب الحاكم بزعامة الرئيس عمر حسن البشير بتزوير تلك الانتخابات.

وكان الترابي أحد أقرب الحلفاء للرئيس البشير لكن خلافا دب بين الجانبين أنشأ على إثره الترابي حزب المؤتمر الشعبي ذا التوجهات الإسلامية.

وقد سبق اعتقال الترابي مرات عدة منذ أسس حزبه وأمضى فترات في السجن.

مصادرة

وفي وقت لاحق، نقلت وكالات الانباء عن نجل الترابي صديق قوله إن سلطات الامن السودانية داهمت مكاتب صحيفة "رأي الشعب" الناطقة باسم حزب المؤتمر الشعبي وصادرت كل نسخ عدد يوم الاحد من الصحيفة.

ونقلت وكالة الانباء الفرنسية عن كمال عمر رئيس المكتب السياسي لحزب الترابي قوله: "بعد اعتقال الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي، داهمت سلطات الامن مطبعة رأي الشعب وصادرت كل اعداد الصحيفة. ثم استولت السلطات على مكاتب الصحيفة في مركز الخرطوم وامرت صحفييها بالمغادرة."

على صعيد آخر، قال ابو ذر علي الامين، رئيس تحرير الصحيفة، للوكالة الفرنسية في مكالمة هاتفية إن سلطات الامن السودانية اعتقلته هو الآخر يوم الاحد.

وقال الامين: "في حوالي الساعة التاسعة وعشر دقائق (السادسة وعشر دقائق بتوقيت جرينتش) جاءت قوة من الامن والمخابرات الى داري، واقتادوني الى سيارة واخذوني الى احد مكاتبهم. لم يخبروني بسبب اعتقالي، ولم استجوب رغم مضي ساعتين."



Bookmark and Share

رامي عياش يغني لـالرجل الغامض بسلامته

0 التعليقات

هاني رمزي ونيللي كريم في لقطة من الفيلم

وقع اختيار شركة "ميلودي بيكتشرز"، منتجة فيلم "الرجل الغامض بسلامته" للفنان هاني رمزي، على المطرب اللبناني رامي عياش لغناء الأغنية الدعائية للفيلم.

علم FilFan.com من مصدر داخل الفيلم أنه قد وقع الاختيار على الفنان رامي عياش لغناء الأغنية الدعائية للفيلم، التي كانت شركة "ميديا هاوس" المسئولة الإعلامية للفيلم قد صرحت أن الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمود طلعت قد انتهيا مؤخراً من إعدادها وبانتظار تسجيلها.

كما أعلن العضو المنتدب لشركة "ميلودي بيكتشرز" منتجة الفيلم، أنه تم الاتفاق مع الشركة العربية للسينما على موعد عرض فيلم "الرجل الغامض بسلامته" في أواخر شهر يونيو 2010، بعدما أكد المخرج محسن أحمد أن الفيلم انتهى تصويره بالكامل، ويتم حالياً وضع الموسيقى التصويرية له.

فيلم "الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، وهو من تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي السينمائية كان فيلم "نمس بوند"، الذي شاركه البطولة دوللي شاهين وأحمد راتب، من تأليف طارق عبد الجليل وإخراج أحمد البدري والإنتاج لشركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج.
Bookmark and Share