اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 16 مايو 2010

رامي عياش يغني لـالرجل الغامض بسلامته

0 التعليقات

هاني رمزي ونيللي كريم في لقطة من الفيلم

وقع اختيار شركة "ميلودي بيكتشرز"، منتجة فيلم "الرجل الغامض بسلامته" للفنان هاني رمزي، على المطرب اللبناني رامي عياش لغناء الأغنية الدعائية للفيلم.

علم FilFan.com من مصدر داخل الفيلم أنه قد وقع الاختيار على الفنان رامي عياش لغناء الأغنية الدعائية للفيلم، التي كانت شركة "ميديا هاوس" المسئولة الإعلامية للفيلم قد صرحت أن الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمود طلعت قد انتهيا مؤخراً من إعدادها وبانتظار تسجيلها.

كما أعلن العضو المنتدب لشركة "ميلودي بيكتشرز" منتجة الفيلم، أنه تم الاتفاق مع الشركة العربية للسينما على موعد عرض فيلم "الرجل الغامض بسلامته" في أواخر شهر يونيو 2010، بعدما أكد المخرج محسن أحمد أن الفيلم انتهى تصويره بالكامل، ويتم حالياً وضع الموسيقى التصويرية له.

فيلم "الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، وهو من تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي السينمائية كان فيلم "نمس بوند"، الذي شاركه البطولة دوللي شاهين وأحمد راتب، من تأليف طارق عبد الجليل وإخراج أحمد البدري والإنتاج لشركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج.
Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك