اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الجمعة، 23 يوليو 2010

مواعيد البرامج الدينيه فى رمضان 2010

3 التعليقات
اقدم لكم اليوم مواعيد البرامج الدينيه التي سوف تذاع علي القنوات الفضائيه

http://1.bp.blogspot.com/_RmUmrmFm-1E/SKhzlvFgM8I/AAAAAAAAAS0/CEAo3GM4Dws/s400/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%D9%85+%D8%A8%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%A7+%D8%B1%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%86.gif

بسم الله نبدأ

اولا : برامج رمضان المختلفه


برنامج يوسف والاحلام للشيخ محمود المصري

يعرض على قناة الناس





برنامج ميراث النبي للشيخ محمد حسان واالشيخ ابراهيم الدويش
يعرض على قناة الناس
الساعة 6:30بتوقيت القاهرة





برنامج غذاء الروح للشيخ محمد حسين يعقوب
يعرض على قناة الرحمة
يوم السبت والاربعاء
الساعة 12:00صباحا(لم اتأكد من الميعاد انتظروا)



برنامجهيا بنا نؤمن ساعه للشيخ خالد عبد الله
يعرض على قناة الرحمة
يوم الجمعة
الساعة 1:30 صباحا

برنامج ائمة الهدى ومصابيح الدجى للشيخ محمد حسان
يعرض على قناة الرحمة يوميا عدا اولاسبوع

Bookmark and Share

الثلاثاء، 20 يوليو 2010

بسبب ملابسها الساخنة تتعرض نيكول سابا لـ التحرش الجنسى

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

حقيقة تعرض نيكول سابا لـ التحرش الجنسي بسبب ملابسها الساخنة

http://www.egypty.com/Component/Photo/Art/20100715033351_ArtPhoto2.jpg

اعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن اندهشها مما تردد مؤخرا بشأن تعرضها للتحرش الجنسي خلال احيائها حفل غنائي باحد الفنادق الكبري في القاهرة، حيث تردد أنه فور انتهائها من فقرتها الغنائية فوجئت بعدد كبير من الجمهور وبعض الحاضرين? ?يقفون لها عند اسانسير الفندق ويطلبون التصوير معها ولكن ملابسها الساخنة كانت سببا بأن? ?يتحرش بها بعض الحاضرين من الجمهور، مما جعلها في? ?حالة سيئة وكادت ان تبكي? حتي جاء الامن وحاول انقاذها من بين الجمهور.

وأكدت نيكول لـ "الفن أونلاين" قائلة :" انزعجت جدا عندما قرأت هذا الخبر بالصحف لأنه يسئ لجمهوري قبل أن يسئ لي، وكل ما حدث أنه فور انتهاء الحفل التف عدد كبير من الجمهور حولي للتصوير معي، وعندما غادرت المكان تدافع عدد من الجمهور مما تسبب في زحام شديد حولي وعلي الفور جاء الأمن لمساعدتي على الخروج ولم يحدث اي تحرشات أو مشاجرات كما تردد".

وحول ملابسها الساخنة التي كانت ترتديها بالحفل قالت نيكول: "كنت ارتدي فستانا طويلا وليس مثيرا وأري أنه من الطبيعي أن ارتدي ملابس تناسب الحفل، ولا أعرف من وراء تلك الشائعات التي تلاحقني باستمرار ولكني لا التف إليها وكل ما يشغلني حاليا هو عملي وخاصة أنني ارتبط بعدد من الحفلات خلال الفترة القادمة".

تجدر الإشارة إلي أنها ليست المرة الأولي التي تتسبب ملابس نيكول سابا في حدوث أزمة لها حيث تقدم المحامي نبيل الوحش ببلاغ ضدها لمنعها من الغناء في مصر وذلك بعد أن قامت بالغناء لطلبة احدي المدارس بفستانا شبه عاريا.

وأكد الوحش في البلاغ أن سابا ارتدت فستانا شبه عاريا يكشف تفاصيل جسمها خلال حفل تخرج احد المدراس، وهو ما يتنافي مع القيم التي تثبها وزارة التربية والتعليم، وطالب بإلغاء مثل هذه الحفلات التي اصبحت المدارس الخاصة تنظمها مؤخرًا وذلك لما تنتج عنه من اثارة غرائز للطلبة وخاصة أنهم في سن المراهقة ويجب حمايتهم من مثل هذه الحفلات.


Bookmark and Share

التوقيت الصيفى مش هيصوم رمضان السنة دى

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ


التوقيت الصيفى يحصل على إجازة طوال شهر رمضان و يعود ١٠ سبتمبر

http://www.egypty.com/Component/Photo/People_talk/20100720023326_People_talk_Photo2.jpg

قرر مجلس الوزراء وقف العمل بنظام التوقيت الصيفى خلال شهر رمضان المقبل، واستئنافه عقب نهاية الشهر الكريم.

وأوضح المجلس فى بيان له، أمس، أنه سيتم وقف العمل بالتوقيت الصيفى خلال شهر رمضان، بحيث يتم تأخير الساعة لمدة ساعة بنهاية يوم الثلاثاء الموافق ١٠ أغسطس ٢٠١٠، ليبدأ العمل بالتوقيت الشتوى مع بداية يوم الأربعاء الموافق ١١ اغسطس ٢٠١٠.

ويُستأنف العمل بالتوقيت الصيفى مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان بنهاية يوم الخميس الموافق ٩ سبتمبر ٢٠١٠، وذلك بتقديم الساعة لمدة ساعة مع بداية يوم الجمعة الموافق ١٠ سبتمبر ٢٠١٠. والذى يتزامن مع بداية أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف المجلس أن العمل بالتوقيت الصيفى بعد نهاية شهر رمضان سيستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر – طبقا لنص القانون، وهو الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠١٠، يعود العمل بعدها بالتوقيت الشتوى يوم الجمعة أول أكتوبر ٢٠١٠.

فى السياق نفسه، أكد الدكتور مسلم شلتوت، أستاذ بحوث الشمس والفضاء، نائب رئيس الاتحاد العربى لعلوم الفضاء والفلك، أن غرة شهر رمضان فلكياً لعام ١٤٣١هـ توافق يوم الأربعاء ١١ أغسطس المقبل،

موضحاً أن هلال الشهر يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران بين الشمس والأرض والقمر فى مستوى واحد، فى تمام الساعة السادسة صباحاً و٨ دقائق يوم الثلاثاء ٢٩ شعبان ١٤٣١هـ الموافق ١٠ أغسطس المقبل (يوم الرؤية)، وبذلك يكون أول أيام شهر رمضان المبارك هو الأربعاء ١١ أغسطس.



Bookmark and Share

رد ابو تريكا على فانوس رمضان الجديد

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

أبوتريكة .. فانوس جديد بايدى الأطفال فى رمضان

http://www.egypty.com/Component/Photo/People_talk/20100720071650_People_talk_Photo2.jpg

على الأنغام يا فنان إلعب كمان وكمان

مع قدوم شهر رمضان سيصبح النجم محمد أبوتريكة، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، فى أيدى عدد كبير من أطفال مصر والعالم الإسلامى، يلهون به ويطوحونه يمينا ويسارا، بعد أن أغرقت الصين السوق بفانوس، عبارة عن جسم وشكل اللاعب وهو يرتدى ملابس النادى الأهلى، ومكتوب عليها "أبوتريكة رقم ٢٢" وفى يده اليمنى علم مصر، وأمامه كرة.

وبتشغيل الفانوس الجديد تنطلق أغنية « أبوتريكة يا فنان إلعب كمان وكمان.. إلعب وهات اجوان وقلوبنا تدعيلك »، وهى أغنية شهيرة عن اللاعب ثم يدفع أبوتريكة الكرة بقدمه اليمنى، بينما تلف يداه فى شكل دائرى.

بعض المقربين لأبوتريكة أبلغوه بأمر الفانوس واقترحوا عليه مقاضاة الشركة أو المنتجين والمستوردين للفانوس، بسبب عدم حصولهم على موافقة منه باستغلال اسمه، فأجرت الجريدة اتصالا باللاعب، وهو فى نيجيريا، بعد مشاركته فى مباراة الأهلى وهارتلاند، التى انتهت بالتعادل، وقال إنه شعر بسعادة كبيرة عندما علم بأمر الفانوس.

وبرر أبوتريكة سعادته بقوله: « يكفى أن يرتبط اسمى بمناسبة دينية ، وأن أكون سببا فى إدخال المرح إلى قلوب الأطفال»، وأضاف: « ذلك يعنى أننى أعيش فى أذهان وقلوب ووجدان الشعب المصرى، ولكنى أنصح مستخدمى الفانوس بألا يلهيهم عن ذكر الله والعبادة».

وأكد أبوتريكة رفضه مقاضاة أى منتج أو مستورد للفانوس، قائلا إنه « يراعى أكل العيش»، مضيفاً أنه لا يبحث فى مثل هذه الأمور عن أى عائد مادى، وأنه يكفيه أن يكون مصدر السعادة للمسلمين فى شهر رمضان أعظم المناسبات الدينية.


Bookmark and Share