اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الخميس، 18 يونيو 2009

شحاتة: سننافس على كأس القارات

0 التعليقات

شحاتة: سننافس على كأس القارات

ملخص أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن فريقه انهي الاستعدادات القوية للمباراة المقبلة ضد المنتخب الايطالي في الجولة الثانية ويعلم تماما أنها مختلفة عن اللقاء الأول

حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر بكأس القارات
جوهانسبرج – ا ش ا - أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن فريقه انهي الاستعدادات القوية للمباراة المقبلة ضد المنتخب الايطالي في الجولة الثانية ويعلم تماما أنها مختلفة عن اللقاء الأول وسيلعب من اجل الفوز لأنهم وصلوا للمنافسة في البطولة.

وسيخوض المنتخب المصري مباراته الثانية في البطولة أمام المنتخب الإيطالي "بطل العال"م يوم الخميس في التاسعة والنصف مساء يتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت جرينتش على ملعب ايلس بارك في مدينة جوهانسبرج.

وقال في تصريح مساء الأربعاء نقله موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا انه درس أسلوب المنتخب الايطالي ويعلم تماما نقاط الضعف والقوة في الفريق الخصم "الذي نحترمه ولكننا لا نخشاه".

وأشار إلى انه رغم الحزن بسبب الهزيمة في آخر دقيقتين في المباراة الأولى "إلا أننا نشعر بالسعادة للأداء القوى أمام البرازيل وسنحاول تقديم الأفضل أمام ايطاليا".

وقال شحاته إن مباراة مصر أمام ايطاليا في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ستكون مختلفة تماما عن مباراة البرازيل لان منتخب ايطاليا قوى ومميز بالدفاع المنظم والمدرسة الايطالية مختلفة تماما عن مدرسة البرازيل ومنتخب ايطاليا لديه ميزة السرعة وهو بطل العالم.

وأوضح "لكننا أيضا لدينا العديد من الأوراق ونحترم كل الخصوم ولكن لا نرهب أي فريق وسنهاجم لنحقق نتيجة ايجابية".

واكد مجددا على ان منتخب مصر جاء لينافس على البطولة وتقديم أفضل صورة للكرة المصرية والكرة الإفريقية، وقال ان تركيزه بعد البطولة سيكون على هدف وحيد وهو التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لإسعاد شعب مصر.

وقال أحمد حسن كابتن منتخب مصر "إن المنتخب سيلعب بأسلوبه ولدينا الكثير لنقدمه وسننافس بقوة لنقدم أفضل صورة لبلدنا وللقارة الإفريقية والظهور على خريطة الكرة العالمية وسنحاول تقديم الأفضل أمام ايطاليا".

ليبي يحذر

على الجانب الآخر، حذر مارشيليو ليبى المدير الفني لمنتخب ايطاليا لاعبيه من خطورة الهجوم المصري، وقال انه يعلم تماما أسلوب المنتخب المصري ولاعبيه فهو منتخب قوى وقدم مباراة ممتازة أمام البرازيل ولكنهم مستعدون للمواجهة.

وأعرب ليبى عن إعجابه بمدرب منتخب مصر الكابتن حسن شحاتة وقال انه مدرب قدير ولديه أسلوب مميز في إدارة المباريات.

أتمنى أن أصبح مثل زين الدين زيدان

0 التعليقات

زيدان المصري: أتمنى أن أصبح مثل زين الدين زيدان

ملخص قال نجم المنتخب المصري محمد زيدان إنه يتمنى أن يطور من أدائه ومهاراته ليصبح مثل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا سابقا

زيدان المصري والفرنسي
كتب:محمد جبريل – قال نجم المنتخب المصري محمد زيدان إنه يتمنى أن يطور من أدائه ومهاراته ليصبح مثل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا سابقا.

وتألق زيدان المصري في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في كأس العالم للقارات أمام المنتخب البرازيلي وأحرز هدفين ليقود أبطال القارة السمراء إلى التعادل مرتين أثناء المباراة التي انتهت بفوز راقصو السامبا 4-3 بصعوبة.

كما حصل زيدان على لقب أفضل لاعب في المباراة التي شارك فيها العديد من نجوم العالم مثل كاكا وداني الفيس وروبينيو ولويس فابيانو.

وقال زيدان في تصريحات نشرت على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن زين الدين "زيزو" كان أفضل لاعب في العالم قبل أن يعتزل الكرة مشيرا إلى أنه يشاهد العديد من مباريات النجم الفرنسي للتعلم من مهاراته.

وأوضح لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني إنه سعيد بتشابه الأسماء الذي يجمعه بزيو والذي ينحدر من أصول عربية أيضا.

ويتشابه النجمان في إحرازهما هدفين في مرمي المنتخب البرازيلي حيث سجل زيزو هدفين من أصل ثلاثة تغلب بها المنتخب الفرنسي على السامبا في المباراة النهائية لكأس العالم 1998 ليتوج منتخب الديوك بطلا للعالم فيما أحرز زيدان المصري هدفين في مرمى البرازيل في بطولة كأس القارات.

سعيد مع دورتموند

وعند سؤال النجم المصري ما إذا كانت لديه أي خطط مستقبليه أو نية لمغادرة الدوري الألماني أجاب بقوله "أنا سعيد مع دورتموند. لقد قدمت موسما جيدا وأحرزت 7 أهداف ويتبقى لي ثلاثة أعوام في عقدي".

وأضاف "أتمنى أن أنجح في صناعة اسم لنفسي وللنادي الذي ألعب له أيضا".

استقرار عاطفي

وعند سؤاله عن سبب التألق في مباراة البرازيل وهل يرجع ذلك إلى إعلان ارتباطه قبل بداية البطولة واستقراره العاطفي أجاب زيدان إن هذه القضية تعد من أموره الشخصية التي يحبذ أن لا يتحدث عنها.

تحديد موقف خلف خلال أيام

0 التعليقات

خاص .. القيعي: سنحدد موقف خلف خلال أيام

ملخص قال المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي إن إدارة الأخير ستحدد موقف اللاعب محمد خلف سواء باستمراره مع الفريق من عدمه خلال عدة أيام

محمد خلف
كتب: محمد جبريل – قال المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي إن إدارة الأخير ستحدد موقف اللاعب محمد خلف سواء باستمراره مع الفريق من عدمه خلال عدة أيام.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد أقادت إلى أن المحكمة العسكرية قد أصدرت حكما بسجن محمد خلف لاعب الأهلي لمدة 6 شهور بتهمة تزويره شهادة أداء الخدمة العسكرية.

وقال القيعي في تصريح خاص لـYallakora.com "ننتظر إبلاغنا رسميا بالقرار لتحديد موقف اللاعب سواء باستمراره مع الفريق أو عدمه".

على صعيد آخر قال المستشار حلمي عبد الرازق محامي نادي القرن إن الأهلي ليست له أي علاقة بهذه القضية.

وأضاف عبد الرازق في اتصال هاتفي بـYallakora.com "لم توكلني إدارة النادي للنظر في قضية اللاعب حيث يتوجب عليه تحمل تبعات أخطاءه الشخصية".

وكان خلف قد انتقل إلى الأهلي قادما من فريق النصر أحد أندية الدرجة الثانية.

الزمالك يعسكر في البرتغال استعدادا للموسم الجديد

0 التعليقات

الزمالك يعسكر في البرتغال استعدادا للموسم الجديد

ملخص قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اختيار البرتغال لإقامة معسكر الفريق الذي يستعد فيه للموسم الجديد

الزمالك
كتب:محمد جبريل – قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اختيار البرتغال لإقامة معسكر الفريق الذي يستعد فيه للموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إن مجلس الإدارة قد اجتمع مع السويسري ميشيل دوكستال مدرب الفريق وأعضاء الجهاز الفني مساء الأربعاء، وتم اختيار البرتغال لإقامة معسكر الفريق الأبيض، وأعقب ذلك اجتماع لمجلس الإدارة تم مناقشة فيه العديد من أمور النادي.

وكان الزمالك قد خاض أول تدريباته يوم الثلاثاء استعدادا للتحضير للموسم الجديد الذي سيبدأ في الثامن من أغسطس. واقتصرت الحصة التدريبية على تمارين الإحماء وفك العضلات.

وحضر التدريب قائد الفريق أيمن عبد العزيز الذي عاد من الإعارة إلى أحد الأندية التركية إلا أنه لم يشارك في المران، كما غاب عن التدريب مهاجم الفريق عمرو زكي بالإضافة إلى ثلاثي المنتخب وهم عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد.

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع عدة لاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية من بينها أحمد جعفر مهاجم فريق المصرية للاتصالات والغاني رحيم نجل النجم عبيدي بيليه بالإضافة إلى محمد عبد الشافي وأمير عزمي مجاهد.

توتنهام يسعى للتعاقد مع أريين روبن

0 التعليقات

صحيفة: توتنهام يسعى للتعاقد مع أريين روبن

ملخص كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن فريق توتنهام هوتسبر الانجليزي يسعى للتعاقد مع الهولندي أريين روبن جناح نادي

ارين روبن
لندن(وكالة الأنباء الإسبانية)- كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن فريق توتنهام هوتسبر الانجليزي يسعى للتعاقد مع الهولندي أريين روبن جناح نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن التعاقد مع روبن قد يصبح أغلى صفقة يقوم بها توتنهام استغلالا لرغبة النادي الإسباني في "تقليص عدد لاعبيه مع وصول اللاعبين الجدد" وقيام فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بوضع روبن "ضمن قائمة اللاعبين القابلين للرحيل".

وأوضحت الصحيفة أن رئيس توتنهام دانييل ليفي قام بزيارة مدريد الأسبوع الجاري وتأكد من رغبة الفريق الإسباني في بيع اللاعب إلا أن مهمته الأصعب هي إقناع روبن ووالده وهو وكيل أعماله بالانتقال إلى النادي الانجليزي.

وكان الاب هانز روبن قد نفى أي محادثات مع توتنهام أو أي ناد آخر وأشار إلى أنه على الرغم من أن "الأمور قد تتغير بين ليلة وضحاها إلا أن المؤكد أن أريين لن يذهب إلى توتنهام".

جدير بالذكر أن النادي الانجليزي يعلم أن روبن يتقاضى راتبا يزيد عن 4.5 مليون يورو سنويا وهو مبلغ يفوق إمكانياته لذا فهو يسعى لإقناع النادي الملكي بتحمل جزء من الصفقة.

ويشار إلى أن اللاعب الهولندي أبلغ إدارة ناديه الحالي بعدم رغبته في الرحيل من الفريق إلا أن الرد كان حاسما وهو "قبول أي عرض يتم تقديمه أو البقاء خارج تشكيلة ريال مدريد في موسم يتهافت فيه اللاعبون على المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

فرصه لتاهل السعوديه بعد الهزيمه من كوريا الشماليه

0 التعليقات

بوسيرو: اتحمل مسئولية تعادل السعودية أمام كوريا الشمالية ولدينا فرصة للتأهل

ملخص صرح مدرب المنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بوسيرو أنه يتحمل مسئولية تعادل فريقه مع كوريا الشمالية وهو ما حال دون تأهله مباشرة إلى نهائيات كأس

جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي
الرياض(وكالة الأنباء الإسبانية)- صرح مدرب المنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بوسيرو أنه يتحمل مسئولية تعادل فريقه مع كوريا الشمالية وهو ما حال دون تأهله مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال بوسيرو في تصريحات نشرتها الصحف السعودية الخميس "لم نقدم المستوى الجيد الذي يؤهلنا ولم نحقق هدفنا رغم الفرص التي ضاعت أمام المرمى، كما أننا واجهنا منتخبا منظما يلعب من أجل التأهل". وأضاف" حاولنا خلق عدة فرص ولكن لم نستطع بسبب الطريقة الدفاعية التي كان يلعب بها الكوريون"، مؤكدا أنه "مازالت هناك فرص للتأهل ونسعى لخطفها".

وأعرب بوسيرو عن ثقته هو ولاعبي المنتخب السعودي في أن فرصة التأهل مازالت قائمة.

وتعليقا على تصريحات مدرب المنتخب الكوري والتي قال فيها إن المنتخب السعودي كان لديه ضعف في العمق ولم يلعب بشكل مركز على الأطراف قال بوسيرو "هذا الكلام صحيحا وأنا اتحمل مسئولية هذا الأمر رغم أننا ركزنا في التدريبات على هذه النقطة، إلا أننا نحتاج في الوقت الحالي إلى بذل جهد أكبر".

وعن اللقاء القادم أمام البحرين أشار مدرب السعودية إلى أنه سيسعى لتحقيق الفوز خلال تلك المباراة.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل ليلة الأربعاء مع نظيره الكوري الشمالي في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد الملك فهد الدولي في الرياض لتتأهل كوريا الشمالية إلى نهائيات مونديال 2010 مباشرة برفقة الجارة الجنوبية، فيما عبرت السعودية إلى الملحق الآسيوي.

ريبييرى فى ريال مدريد

0 التعليقات

زيدان: مفاوضات تعاقد ريال مدريد مع ريبييري "تسير بشكل جيد"

ملخص أكد الفرنسي زين الدين زيدان، لاعب الكرة السابق ومستشار فريق ريال مدريد الإسباني أن المفاوضات التي يجريها النادي مع مواطنه فرانك ريبيري

زين الدين زيدان
باريس(وكالة الأنباء الإسبانية)- أكد الفرنسي زين الدين زيدان، لاعب الكرة السابق ومستشار فريق ريال مدريد الإسباني أن المفاوضات التي يجريها النادي مع مواطنه فرانك ريبيري، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني "تسير بشكل جيد".

في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريسيان"الخميس أكد زيدان أن ريال مدريد يجري مفاوضات لضم اللاعب الفرنسي وهي الأنباء التي كان كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونيخ قد نفاها الثلاثاء مؤكدا أن اللاعب ريبيري مستمر حتى الموسم القادم وغير معروض للبيع.

وأكد أسطورة كرة القدم الفرنسي "أنه من أكثر المؤيدين لضم ريبيري للنادي الملكي" وأشار إلى أنه سيفعل ما بوسعه لإتمام صفقة انتقاله، وأضاف "إنها رغبتي ورغبة الرئيس أيضا" في إشارة إلى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وقال زيدان في تصريحاته للصحيفة الفرنسية "لقد كنت حتى وقت قريب أعلم فقط ما يدور في غرفة تغيير الملابس ولكنني أتعلم الآن كيف يفكر النادي".

رحيل بنزيمه من نادى ليون

0 التعليقات

رئيس ليون لا يستبعد رحيل بنزيمة عقب "تسونامي" ريال مدريد

ملخص أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أن رحيل مهاجم الفريق كريم بنزيمة أصبح محتملا، بعد موجة "تسونامي" التي أثارها ريال مدريد في سوق التعاقدات

كريم بنزيمة
باريس(وكالة الأنباء الإسبانية)- أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أن رحيل مهاجم الفريق كريم بنزيمة أصبح محتملا، بعد موجة "تسونامي" التي أثارها ريال مدريد في سوق التعاقدات، والتي امتدت آثارها إلى عدة أندية كبيرة بالعالم.

وصرح ميشيل أولاس: "قال كريم إنه يرغب في البقاء لعام آخر في ليون، وأعتقد أن كاكا وكريستيانو رونالدو كانا يظنان أنهما سيمكثان في نادييهما أيضا، ولكن ريال مدريد أثار موجة تسونامي، امتدت لكل من تشيلسي، ومانشستر سيتي، وستمتد إلى مانشستر يونايتد قريبا".

وقال رئيس نادي ليون: "ومن ثم، فقد أصبح القطع بأن بنزيما لن يرحل عن الفريق أمرا معقدا".

وأشار أولاس إلى أن بنزيمة سيبقى في ليون "على الأرجح"، مشددا على أنه نجح "في إقناعه حاليا بعدم الرحيل" ولكنه اعترف ان العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع مهاجم المنتخب الفرنسي.

كان كريم بنزيمة قد أكد مؤخرا أنه لن يرحل عن فريقه الموسم القادم ردا على الشائعات التي ترددت في الأونة الأخيرة عن انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى خلال الفترة القادمة.

إلا أن اللاعب ذي الأصول العربية قد أعلن الشهر الماضي أنه لا يستبعد انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى مثل برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين أو إنترميلان الإيطالي، على الرغم من تأقلمه على الأوضاع في نادي ليون.

اعارة ديارا

0 التعليقات

ريال مدريد يرفض إعارة ديارا ويطلب 20 مليون يورو للاستغناء عنه

ملخص رفض نادي ريال مدريد الإسباني إعارة المالي محمد ديارا إلى يوفنتوس الإيطالي وطالب بمبلغ لا يقل عن 20 مليون يورو

مامادو ديارا لاعب ريال مدريد
روما(وكالة الأنباء الإسبانية)- رفض نادي ريال مدريد الإسباني إعارة المالي محمد ديارا إلى يوفنتوس الإيطالي وطالب بمبلغ لا يقل عن 20 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وذكرت جريدة (كورييري ديللو سبورت) الإيطالية الخميس أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي ألسيو سيكو قد التقى بالمدير العام لنادي ريال مدريد الإسباني خورخي فالدانو للتفاوض حول إعارة ديارا إلى نادي السيدة العجوز.

وأكد فالدانو أن النادي الملكي لن يقبل إعارة ديارا، كما أنه تلقى عرضا من إي سي ميلان الإيطالي لضم اللاعب المالي، في الوقت الذي نفى فيه وكيل اللاعب تلقيه أي عرض من يوفنتوس.

وأخيرا أشارت الجريدة إلى أن المفاوضات يمكن أن تستمر بين ريال مدريد ويوفنتوس إذا عرض نادي السيدة العجوز مبلغ 15 مليون يورو لضم محمد ديارا.