اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الخميس، 18 يونيو 2009

فرصه لتاهل السعوديه بعد الهزيمه من كوريا الشماليه

0 التعليقات

بوسيرو: اتحمل مسئولية تعادل السعودية أمام كوريا الشمالية ولدينا فرصة للتأهل

ملخص صرح مدرب المنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بوسيرو أنه يتحمل مسئولية تعادل فريقه مع كوريا الشمالية وهو ما حال دون تأهله مباشرة إلى نهائيات كأس

جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي
الرياض(وكالة الأنباء الإسبانية)- صرح مدرب المنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بوسيرو أنه يتحمل مسئولية تعادل فريقه مع كوريا الشمالية وهو ما حال دون تأهله مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال بوسيرو في تصريحات نشرتها الصحف السعودية الخميس "لم نقدم المستوى الجيد الذي يؤهلنا ولم نحقق هدفنا رغم الفرص التي ضاعت أمام المرمى، كما أننا واجهنا منتخبا منظما يلعب من أجل التأهل". وأضاف" حاولنا خلق عدة فرص ولكن لم نستطع بسبب الطريقة الدفاعية التي كان يلعب بها الكوريون"، مؤكدا أنه "مازالت هناك فرص للتأهل ونسعى لخطفها".

وأعرب بوسيرو عن ثقته هو ولاعبي المنتخب السعودي في أن فرصة التأهل مازالت قائمة.

وتعليقا على تصريحات مدرب المنتخب الكوري والتي قال فيها إن المنتخب السعودي كان لديه ضعف في العمق ولم يلعب بشكل مركز على الأطراف قال بوسيرو "هذا الكلام صحيحا وأنا اتحمل مسئولية هذا الأمر رغم أننا ركزنا في التدريبات على هذه النقطة، إلا أننا نحتاج في الوقت الحالي إلى بذل جهد أكبر".

وعن اللقاء القادم أمام البحرين أشار مدرب السعودية إلى أنه سيسعى لتحقيق الفوز خلال تلك المباراة.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل ليلة الأربعاء مع نظيره الكوري الشمالي في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد الملك فهد الدولي في الرياض لتتأهل كوريا الشمالية إلى نهائيات مونديال 2010 مباشرة برفقة الجارة الجنوبية، فيما عبرت السعودية إلى الملحق الآسيوي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك