اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الخميس، 18 يونيو 2009

شحاتة: سننافس على كأس القارات

0 التعليقات

شحاتة: سننافس على كأس القارات

ملخص أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن فريقه انهي الاستعدادات القوية للمباراة المقبلة ضد المنتخب الايطالي في الجولة الثانية ويعلم تماما أنها مختلفة عن اللقاء الأول

حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر بكأس القارات
جوهانسبرج – ا ش ا - أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن فريقه انهي الاستعدادات القوية للمباراة المقبلة ضد المنتخب الايطالي في الجولة الثانية ويعلم تماما أنها مختلفة عن اللقاء الأول وسيلعب من اجل الفوز لأنهم وصلوا للمنافسة في البطولة.

وسيخوض المنتخب المصري مباراته الثانية في البطولة أمام المنتخب الإيطالي "بطل العال"م يوم الخميس في التاسعة والنصف مساء يتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت جرينتش على ملعب ايلس بارك في مدينة جوهانسبرج.

وقال في تصريح مساء الأربعاء نقله موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا انه درس أسلوب المنتخب الايطالي ويعلم تماما نقاط الضعف والقوة في الفريق الخصم "الذي نحترمه ولكننا لا نخشاه".

وأشار إلى انه رغم الحزن بسبب الهزيمة في آخر دقيقتين في المباراة الأولى "إلا أننا نشعر بالسعادة للأداء القوى أمام البرازيل وسنحاول تقديم الأفضل أمام ايطاليا".

وقال شحاته إن مباراة مصر أمام ايطاليا في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية ستكون مختلفة تماما عن مباراة البرازيل لان منتخب ايطاليا قوى ومميز بالدفاع المنظم والمدرسة الايطالية مختلفة تماما عن مدرسة البرازيل ومنتخب ايطاليا لديه ميزة السرعة وهو بطل العالم.

وأوضح "لكننا أيضا لدينا العديد من الأوراق ونحترم كل الخصوم ولكن لا نرهب أي فريق وسنهاجم لنحقق نتيجة ايجابية".

واكد مجددا على ان منتخب مصر جاء لينافس على البطولة وتقديم أفضل صورة للكرة المصرية والكرة الإفريقية، وقال ان تركيزه بعد البطولة سيكون على هدف وحيد وهو التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لإسعاد شعب مصر.

وقال أحمد حسن كابتن منتخب مصر "إن المنتخب سيلعب بأسلوبه ولدينا الكثير لنقدمه وسننافس بقوة لنقدم أفضل صورة لبلدنا وللقارة الإفريقية والظهور على خريطة الكرة العالمية وسنحاول تقديم الأفضل أمام ايطاليا".

ليبي يحذر

على الجانب الآخر، حذر مارشيليو ليبى المدير الفني لمنتخب ايطاليا لاعبيه من خطورة الهجوم المصري، وقال انه يعلم تماما أسلوب المنتخب المصري ولاعبيه فهو منتخب قوى وقدم مباراة ممتازة أمام البرازيل ولكنهم مستعدون للمواجهة.

وأعرب ليبى عن إعجابه بمدرب منتخب مصر الكابتن حسن شحاتة وقال انه مدرب قدير ولديه أسلوب مميز في إدارة المباريات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك