اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الخميس، 18 يونيو 2009

رحيل بنزيمه من نادى ليون

0 التعليقات

رئيس ليون لا يستبعد رحيل بنزيمة عقب "تسونامي" ريال مدريد

ملخص أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أن رحيل مهاجم الفريق كريم بنزيمة أصبح محتملا، بعد موجة "تسونامي" التي أثارها ريال مدريد في سوق التعاقدات

كريم بنزيمة
باريس(وكالة الأنباء الإسبانية)- أكد جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي أن رحيل مهاجم الفريق كريم بنزيمة أصبح محتملا، بعد موجة "تسونامي" التي أثارها ريال مدريد في سوق التعاقدات، والتي امتدت آثارها إلى عدة أندية كبيرة بالعالم.

وصرح ميشيل أولاس: "قال كريم إنه يرغب في البقاء لعام آخر في ليون، وأعتقد أن كاكا وكريستيانو رونالدو كانا يظنان أنهما سيمكثان في نادييهما أيضا، ولكن ريال مدريد أثار موجة تسونامي، امتدت لكل من تشيلسي، ومانشستر سيتي، وستمتد إلى مانشستر يونايتد قريبا".

وقال رئيس نادي ليون: "ومن ثم، فقد أصبح القطع بأن بنزيما لن يرحل عن الفريق أمرا معقدا".

وأشار أولاس إلى أن بنزيمة سيبقى في ليون "على الأرجح"، مشددا على أنه نجح "في إقناعه حاليا بعدم الرحيل" ولكنه اعترف ان العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع مهاجم المنتخب الفرنسي.

كان كريم بنزيمة قد أكد مؤخرا أنه لن يرحل عن فريقه الموسم القادم ردا على الشائعات التي ترددت في الأونة الأخيرة عن انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى خلال الفترة القادمة.

إلا أن اللاعب ذي الأصول العربية قد أعلن الشهر الماضي أنه لا يستبعد انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى مثل برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين أو إنترميلان الإيطالي، على الرغم من تأقلمه على الأوضاع في نادي ليون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك