اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الخميس، 18 يونيو 2009

أتمنى أن أصبح مثل زين الدين زيدان

0 التعليقات

زيدان المصري: أتمنى أن أصبح مثل زين الدين زيدان

ملخص قال نجم المنتخب المصري محمد زيدان إنه يتمنى أن يطور من أدائه ومهاراته ليصبح مثل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا سابقا

زيدان المصري والفرنسي
كتب:محمد جبريل – قال نجم المنتخب المصري محمد زيدان إنه يتمنى أن يطور من أدائه ومهاراته ليصبح مثل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا سابقا.

وتألق زيدان المصري في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية في كأس العالم للقارات أمام المنتخب البرازيلي وأحرز هدفين ليقود أبطال القارة السمراء إلى التعادل مرتين أثناء المباراة التي انتهت بفوز راقصو السامبا 4-3 بصعوبة.

كما حصل زيدان على لقب أفضل لاعب في المباراة التي شارك فيها العديد من نجوم العالم مثل كاكا وداني الفيس وروبينيو ولويس فابيانو.

وقال زيدان في تصريحات نشرت على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن زين الدين "زيزو" كان أفضل لاعب في العالم قبل أن يعتزل الكرة مشيرا إلى أنه يشاهد العديد من مباريات النجم الفرنسي للتعلم من مهاراته.

وأوضح لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني إنه سعيد بتشابه الأسماء الذي يجمعه بزيو والذي ينحدر من أصول عربية أيضا.

ويتشابه النجمان في إحرازهما هدفين في مرمي المنتخب البرازيلي حيث سجل زيزو هدفين من أصل ثلاثة تغلب بها المنتخب الفرنسي على السامبا في المباراة النهائية لكأس العالم 1998 ليتوج منتخب الديوك بطلا للعالم فيما أحرز زيدان المصري هدفين في مرمى البرازيل في بطولة كأس القارات.

سعيد مع دورتموند

وعند سؤال النجم المصري ما إذا كانت لديه أي خطط مستقبليه أو نية لمغادرة الدوري الألماني أجاب بقوله "أنا سعيد مع دورتموند. لقد قدمت موسما جيدا وأحرزت 7 أهداف ويتبقى لي ثلاثة أعوام في عقدي".

وأضاف "أتمنى أن أنجح في صناعة اسم لنفسي وللنادي الذي ألعب له أيضا".

استقرار عاطفي

وعند سؤاله عن سبب التألق في مباراة البرازيل وهل يرجع ذلك إلى إعلان ارتباطه قبل بداية البطولة واستقراره العاطفي أجاب زيدان إن هذه القضية تعد من أموره الشخصية التي يحبذ أن لا يتحدث عنها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك