اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الخميس، 18 يونيو 2009

توتنهام يسعى للتعاقد مع أريين روبن

0 التعليقات

صحيفة: توتنهام يسعى للتعاقد مع أريين روبن

ملخص كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن فريق توتنهام هوتسبر الانجليزي يسعى للتعاقد مع الهولندي أريين روبن جناح نادي

ارين روبن
لندن(وكالة الأنباء الإسبانية)- كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن فريق توتنهام هوتسبر الانجليزي يسعى للتعاقد مع الهولندي أريين روبن جناح نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن التعاقد مع روبن قد يصبح أغلى صفقة يقوم بها توتنهام استغلالا لرغبة النادي الإسباني في "تقليص عدد لاعبيه مع وصول اللاعبين الجدد" وقيام فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بوضع روبن "ضمن قائمة اللاعبين القابلين للرحيل".

وأوضحت الصحيفة أن رئيس توتنهام دانييل ليفي قام بزيارة مدريد الأسبوع الجاري وتأكد من رغبة الفريق الإسباني في بيع اللاعب إلا أن مهمته الأصعب هي إقناع روبن ووالده وهو وكيل أعماله بالانتقال إلى النادي الانجليزي.

وكان الاب هانز روبن قد نفى أي محادثات مع توتنهام أو أي ناد آخر وأشار إلى أنه على الرغم من أن "الأمور قد تتغير بين ليلة وضحاها إلا أن المؤكد أن أريين لن يذهب إلى توتنهام".

جدير بالذكر أن النادي الانجليزي يعلم أن روبن يتقاضى راتبا يزيد عن 4.5 مليون يورو سنويا وهو مبلغ يفوق إمكانياته لذا فهو يسعى لإقناع النادي الملكي بتحمل جزء من الصفقة.

ويشار إلى أن اللاعب الهولندي أبلغ إدارة ناديه الحالي بعدم رغبته في الرحيل من الفريق إلا أن الرد كان حاسما وهو "قبول أي عرض يتم تقديمه أو البقاء خارج تشكيلة ريال مدريد في موسم يتهافت فيه اللاعبون على المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك