اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 23 مايو 2010

اخبار مسلسل منتهى العشق2010

0 التعليقات



إلى شرم الشيخ سافرت الفنانة نهال عنبر لاستكمال تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "منتهى العشق" مع المخرج محمد النجار، و"الفوريجي" مع الفنان أحمد آدم.

جاء في بيان إعلامي من هشام البقلي المتحدث الإعلامي باسم الفنانة نهال عنبر: "تتواجد الفنانة نهال عنبر في مدينة شرم الشيخ لاستكمال تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسلي (منتهى العشق) مع الفنان مصطفى قمر، و(الفوريجي)، الذي تعاقدت عليه مؤخراً".

مسلسل "منتهى العشق" تأليف محمد الغيطي وبطولة مصطفى قمر وديانا كرازون ونهال عنبر ومنة فضالي ورانيا ياسين ولطفي لبيب وخالد محمود وإخراج محمد النجار.

أما "الفوريجي" فمسلسل كوميدي من بطولة الفنان أحمد آدم والفنانة اللبنانية رزان مغربي، ومن تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمر عابدين، وتبلغ ميزانيته حوالي عشرة ملايين جنيه، وتدور أحداثه حول رجل بسيط يدّعي المعرفة، ويبحث عن عن رزقه بكل الوسائل، فيعمل في أكثر من مهنة في نفس الوقت، فيعمل مطرباً ومديراً فنياً لفريق كرة قدم وصاحب مشاريع استثمارية وهمية.
يذكر أن الفنانة نهال عنبر قد قامت مؤخراً بالصلح بين الفنان مصطفى فهمي والفنانة رانيا فريد شوقي بعد انفصالهما، حيث أقامت نهال جلسة صلح بينهما بمنزلها بالمهندسين، وأكدت نهال: "أنها تجمعها صداقة قوية بمصطفى ورانيا، تؤهلها لأن تكون خير وسيط في الصلح الذي تم على خير والحمد لله".

يذكر أن الفنانة نهال عنبر انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "أكتوبر الآخر"، كما تشارك أيضا في مسلسل "ريش نعام"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك