اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الثلاثاء، 15 يونيو 2010

محمد محيى يغنى زمن الكبار 2010

0 التعليقات


في ستوديو “صوت الحب” وعلى مدار سبع ساعات كاملة، انتهتى الفنان محمد محيي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “عفوا للكبار فقط”، التي تحمل اسم “زمن الكبار”.

قالت سها الشرقاوي المسئول الإعلامي للعدل جروب في تصريح خاص : “انتهى الفنان محمد محيي من تسجيل الأغنية باستديو “صوت الحب” بمنطقة الهرم، واستغرق التسجيل حوالي سبع ساعات متتالية داخل الاستديو في حضور مخرج العمل محمد العدل والملحن أحمد العدل والشاعر أيمن بهجت قمر”.

وأضافت: أبدى محيي إعجابه بفكرة الأغنية وقوة معانيها، وصرح بأن فكرة الأغنية التي تدور حول عالم الكبار، والضعيف الذي لا يوجد له مكان بينهم أو حماية منهم، والتي تدل على مضمون العمل، كانت سبب قبوله العودة للغناء للأعمال السينمائية مرة أخرى.

كما أشاد محيي بموهبة الملحن الشاب أحمد العدل، الذي يقدم أولى تجاربه في التلحين في أغنية “زمن الكبار”، وأكد أنه سيكون له شأن في مجال التلحين، وأعلن أنه يفكر بشكل جاد في ضمه لفريق عمله في ألبومه القادم الذي ينوي البدء في تحضيره قريبا.

“عفوا للكبار فقط” هو الاسم الذي استقرر عليه المؤلف بشير الديك والمخرج محمد العدل بدلا من “عذرا للكبار فقط” وهو بطولة عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني ومن إنتاج جمال العدل، والجدير بالذكر أن الفيلم سيعرض في منتصف يونيو 2010، ويقدم رسالة حول فساد السلطة، وتسليط الضوء على من يطلق عليهم الكبار أو المسئولين، الذين يتمتعون بسلطات وصلاحيات ليست متاحة لغيرهم.

يذكر أن أغنية “زمن الكبار” تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان أحمد العدل والتوزيع الموسيقي لتميم، ومن المقرر طرحها كأغنية دعائية للفيلم قبل عرضه بأيام قليلة.

يذكر أن آخر مشاركة لمحيي في تتر عمل درامي كان من خلال أغنية برنامج الداعية الإسلامي عمرو خالد “الجنة في بيوتنا”، أما آخر ألبوماته فكان ألبوم “مظلوم” وطرحه في 2008 وصور منه أغنية مظلوم بطريقة الفيديو كليب.

Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك