اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 13 يونيو 2010

ملخص واحصائيات مباراه الجزائر وسلوفنيا فى كاس العالم 2010

0 التعليقات


اخبار وملخص مباراه الجزائر وسلوفينيا فى كاس العالم 2010

الجزائر تخسر أولى مبارياتها في المونديال



الكرة تدخل مرمى الجزائر بعد خطأ فادح من الحارس الشاوشي

خسر منتخب الجزائر الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين أمام سلوفينيا بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد.

وأحرز القائد روبرت كورين هدف اللقاء الوحيد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 79. وأنهى المنتخب الجزائري الذي يشارك في كأس العالم للمرة الأولى منذ 24 عاما المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البديل عبد القادر غزال قبل نحو ربع ساعة من نهاية اللقاء بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبرز فوزي شاوشي حارس مرمى الجزائر وأنقذ أكثر من فرصة أخطرها من تسديدة صاروخية لفالتر بيرسا في الشوط الأول قبل أن يرتكب خطأ فادحا في التصدي لكرة ضعيفة سددها كورين لتهتز شباكه ويخسر منتخب بلاده المباراة. وجاءت أخطر فرص الجزائر عن طريق الكرات العرضية خلال شوطي اللقاء.

وتصدر منتخب سلوفينيا المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بينما يتقاسم منتخبا انجلترا والولايات المتحدة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما فيما تقبع الجزائر في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط. وسيلعب منتخب الجزائر في الجولة الثانية أمام انجلترا يوم الجمعة المقبل فيما ستلتقي سلوفينيا مع الولايات المتحدة في اليوم ذاته.

وفي المجموعة الرابعة حققت غانا أول فوز للقارة الأفريقية عقب تغلبها على صربيا بهدف مقابل لاشيء. وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المهاجم اسامواه جيان قبل النهاية بخمس دقائق ليهدي القارة الأفريقية أول فوز في المونديال. وأنهى منتخب صربيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكسندر لوكوفيتش في الدقيقة 74 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.



الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه عبدالقادر غزال




Bookmark and Share



0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك