اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الثلاثاء، 9 فبراير 2010

المخرج خالد يوسف نقيب نقابة المهن السينمائية والتليفزيونية

0 التعليقات

http://www.almadenahnews.com/news/data/images/news/categories/cat_126/12056.jpg

تفويض مفتوح حصل عليه المخرج السينمائي خالد يوسف من أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل عقد سلسلة من الاجتماعات داخل مبنى التليفزيون المصري.

قال مصدر مسئول من اتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "حصل المخرج خالد يوسف المرشح لمنصب نقيب نقابة المهن السينمائية والتليفزيونية على تفويض مفتوح من أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل عقد سلسلة من الاجتماعات داخل مبنى التليفزيون المصري".

وأضاف المصدر: "أسامة الشيخ أعلن دعمه الكامل للمخرج خالد يوسف في انتخابات نقابة المهن السينمائية القادمة والذي رشح خالد فيها على منصب النقيب, حيث فتح الشيخ قاعة الاجتماعات الخاصة برئاسة الاتحاد داخل مبنى ماسبيرو ليوسف من أجل عقد اجتماعاته مع جميع العاملين في التليفزيون ممن يحملون عضوية نقابة المهن السينمائية والتي يوجد عدد كبير منهم داخل التليفزيون المصري".

على الجانب الآخر، رفض الشيخ طلب المخرج علي بدرخان المرشح الثاني على منصب النقيب ضد يوسف بالحصول على تصريح ثاني من أجل الالتقاء بالعاملين أسوة بما يحدث مع يوسف, كما يحاول الشيخ هذه الأيام إقناع المخرج مسعد فودة المرشح من داخل ماسبيرو بالتنازل عن الترشيح لصالح يوسف إلا أن فودة مُصر على الرفض خاصة أنه حاصل على دعم من نسب كبيرة من أصوات العاملين في الداخل خاصة الذين يشعرون بضياع حقوقهم داخل التليفزيون المصري.


شاهد جزء من مؤتمر المخرج خالد يوسف الذي أعلن فيه عن برنامجه الانتخابي





Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك