اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الاثنين، 7 يونيو 2010

اخر اخبار البوم محمد فؤاد الجديد 2010

1 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

أخيرا: محمد فؤاد سلّم "ماستر" الألبوم لطرحه نهاية يونيو

http://monohat.com/resources/MohamedFo2ad.jpg

خيرا وبعد تأجيله أكثر من مرة، قام الفنان الكبير محمد فؤاد بتسليم ماستر ألبومه الغنائي الجديد لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعماله الفنية، ليتم طرحه في نهاية يونيو 2010.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد في تصريح خاص لـFilFan.com: "فؤاد قام بتسليم ماستر الألبوم، بعد أن انتهى من إعداده بالشكل الذي يليق به، كما سلم بوسترات وصور الدعاية، لتتم عملية الطباعة في أسرع وقت".

وتابع العتر أن الألبوم يضم عشر أغنيات، ويتم حاليا إعداده لكي يطرح في نهاية شهر يونيو 2010، ولم يتحدد الاسم النهائي بعد للألبوم، وإن كان من المرجح أن يحمل اسم "ابن بلد" وهي إحدى أغاني الألبوم وستطرح بتوزيعين مختلفين.

يذكر أن فؤاد يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

وكان آخر ألبومات فؤاد "ولا نص كلمة" طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داود.


Bookmark and Share

1 التعليقات:

غير معرف says:
21 يونيو 2010 في 3:03 م

في انتظار الالبوم

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك