اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 6 يونيو 2010

استعدادات الاهلى وحرس الحدود قبل مباراة نهائى كاس مصر 2010

0 التعليقات
اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

الأهلي والحرس ينهيان استعداداتهما اليوم لموقعة نهائي كأس مصر

تشكيل فريق الاهلى فى مباراة نهائى كأس مصر 2010

الاهلى وحرس الحدود نهائى كأس مصر

البدري يخشى الاجهاد... والعشري يلعب على نقاط الضعف


الأهلي  والحرس ينهيان استعداداتهما اليوم
أحمد فتحي نجم الاهلي في آخر لقاءاته أمام الانتاج الحربي


ينهي فريقا الأهلي وحرس الحدود اليوم استعداداتهما لمباراتهما المرتقبة المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء غد الاثنين على استاد القاهرة في نهائي كأس مصر.
الفريقان يؤديان تدريبا خفيفا يضع خلاله المديران الفنيان للفريق حسام البدري وطارق العشري آخر لمساتهما على الخطة والتشكيل اللذين يعدانهما للمباراة.
البدري يحرص على الاجتماع مع لاعبيه قبل التدريبات في معسكرهم المقام بمدينة 6 أكتوبر جنوب غرب القاهرة لشرح السلبيات التي وقعوا فيها خلال لقائهم مع الانتاج وكيفية تلافيها.
وقال ان لقاء الحرس سيكون أكثر صعوبة لأن المنافس اعتاد على تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج طيبة في مبارياته مع الأهلي، وهو ما يجب على الفريق تغييره في نهائي الكأس.
وأضاف وصول الأهلي للنهائي دافع قوي للاعبين على الفوز وحسم اللقب من أجل اضافة اللقب الثاني للفريق الأحمر هذا الموسم، وهو ما يسعى اليه.
وأشار البدري الى أن الاجهاد الشديد الذي يعاني منه الفريق بسبب توالي المباريات هو مايخيف الجهاز في لقاء الغد، لكنه عاد فقال الكأس ستكون هديتنا الثانية لجماهير الأهلي بعد الفوز بدرع الدوري، مضيفا الأهلي دائما يلعب للفوز وهو مانريده من لقاء الغد حتى يرتاح اللاعبون بعد موسم طويل توجوه بلقبين.
ووضح أن الأهلي سيلعب بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء الانتاج، معتمدا على نجومه أبوتريكة وبركات ومحمد فضل وأحمد حسن.
أما حرس الحدود فيواصل تدريباته على ملعب جهاز الرياضة العسكري تحت قيادة مديره الفني طارق العشري الذي اكد أن فريقه جاهز تماما للقاء المرتقب، وأن هدفه الاحتفاظ بالكأس للسنة الثانية على التوالي، معتبرا مباريات الأهلي والحرس لقاءات قمة، حيث ستجمع بطل الدوري مع بطل الكأس الرسمي.
وأكد العشري سعيه لاستمرار حصد الألقاب، خاصة أن أحدا لم يتوقع نهائيا وصول الحرس للنهائي للمرة الثانية على التوالي.
وأوضح أن ثقته كبيرة في لاعبيه لتحقيق الهدف المنشود، غير أنه اعترف بأن الحرس لم يقدم العروض المطلوبة منه في بداية الموسم لكنه أنهى الموسم بقوة، ويكفي أنه تأهل الى المباراة النهائية، بعدما حقق نتائج طيبة في الدور الثاني من الدوري.
العشري قال الفريق مكتمل تماما فيما عدا التأكد من اصابة أوكا، حيث سيعود حليم ومكي وليس لدينا ايقافات، اضافة لتألق الحارس علي فرج، خاصة في مباراتي المقاولون ثم الاسماعيلي.
وأضاف سنلعب على نقاط الضعف في الأهلي وفي خطوطه والاعتماد على غلق مفاتيح اللعب المهمة، خاصة لدى الكبار من أمثال بركات وأبوتريكة وفضل وأحمد حسن.
وقد خصصت ادارة الحرس مكافآت مضاعفة للاعبين في حال فوزهم بالمباراة والاحتفاظ باللقب كنوع من التحفيز لهم، ورفضت الادارة التقدم بطلب لاستقدام حكام أجانب للمباراة تدعيما للحكام المصريين رغم أن البعض طلب استقدام حكام أجانب لها.
من ناحية أخرى، طرح اتحاد الكرة تذاكر المباراة أمس، حيث قام بطبع 52 ألف تذكرة سيحصل منها الأهلي على 30 في المئة، والحرس مثلها والباقي لاتحاد الكرة.
من جهة اخرى، تلقى المدير الفني للحرس طارق العشري عرضين من ناديي الصفاقسي والترجي التونسيين يعرض كل منهما امكانية تولي مهمة تدريب فريقه في الموسم المقبل العشري أرجأ البت في العرضين وجميع العروض التي تلقاها مؤخرا الى مابعد انتهاء مباراة نهائي الكأس، خاصة أن ادارة الحرس عرضت عليه الاستمرار مع الفريق لكنه ترك الأمور معلقة ولم يبت فيها.



Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك