اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الجمعة، 1 يناير 2010

افلام الصيف 2010

0 التعليقات
اعلانات افلام صيف 2010

جميع افلام صيف 2010

تحميل افلام الصيف 2010

اخر افلام الصيف

رغم عدم انتهاء عام ٢٠٠٩، فإن ملامح صيف موسم صيف ٢٠١٠ السينمائى بدأت فى الظهور، فقد اتفق النجوم مبكراً على الأفلام لحجز مواقعهم مع بداية موسم الصيف، الذى تقرر بدء سباقه فى العام الجديد مع شهر مايو ولمدة ١٢ أسبوعاً فقط، بسبب اقتراب شهر رمضان.

تجاوز عدد الأفلام التى بدأ التحضير لها ١٢ فيلما، ومن المقرر أن يشهد هذا الموسم عدداً كبيراً من النجوم منهم أحمد حلمى الذى انتهى من تصوير الأسبوع الثانى من أحداث فيلم «عسل اسود» تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعى، ويشارك فى بطولته لبلبة وإدوارد وحمدى أحمد وبعض الوجوه الجديدة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب عاش معظم حياته فى أمريكا، وعندما يقرر العودة إلى مصر يكتشف العديد من السلبيات التى لم يكن يتوقعها، وقد تم تصوير معظم المشاهد الداخلية من الفيلم داخل استديو مصر، بدأ حلمى تصوير بعض المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة على أن ينتهى التصوير نهاية شهر يناير ليبدأ عرض الفيلم مع بداية شهر يونيو.

خلال أيام، يبدأ تامر حسنى تصوير فيلم «نور عينى» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى من خلال شاب يتعرف على فتاة كفيفة وتدور بينهما قصة حب، ومن المقرر أن يشارك فى البطولة مى عز الدين ومحمد عادل إمام ورامى وحيد بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة .

قرر أحمد السقا خوض المنافسة خلال موسم الصيف بفيلم «الديلر» تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه، وقد تعاقد على بطولته خالد صالح، كما بدأت الشركة المنتجة فى التفاوض مع غادة عادل لتلعب البطولة النسائية، ومن المقرر أن يبدأ التصوير بداية فبراير المقبل ويستغرق تسعة أسابيع.

من المقرر أن تخوض منافسة الصيف ياسمين عبدالعزيز بفيلم من تأليف يوسف معاطى وإخراج على إدريس، وقد انتهى معاطى من كتابة النسخة الأولى من السيناريو فيلم «الثلاثه يشتغلونها»، ومن المقرر أن يبدأ التصوير منتصف يناير المقبل.

وقرر محمد سعد الذى يعود بعد غياب عام كامل منذ أن قدم فيلم «بوشكاش»، خوض المنافسة خلال موسم الصيف بفيلم «اللمبى 8 جيجا» .

ام بنسبة للنجم احمد مكى فقد قرر خوض منافسة الصيف بفيلم «لا تراجع ولا استسلام» وتشاركة البطولة النجمة دنيا سمير غانم التى قامت ماخرا ببطولة فيلمة طير انت .

حصريا وفقط على جروب التميز والسرعه فى الاداء جروب R.Z.T.G
جميع افلام صيف 2010 بصورة عالية الجوده وقمة فى النقاء


http://adso.me/images/download.jpg


Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك