اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الاثنين، 5 يوليو 2010

اخبار فيلم بابا مصاحب بطولة محمود عبد العزيز وميرفت امين

0 التعليقات
كلمات دليلية: اخر\خبر\احدث\تصريح\بيان\2010\2011\رسمى\وكيل\سياسى\فنى\دولى\رياضى\تتطورات\ازمات\احداث\اليوم\تاريخ

انتهى المؤلف نادر صلاح الدين من كتابة فيلمه الجديد "بابا مصاحب" الذي كتبه للنجم الكبير محمود عبد العزيز والنجمة ميرفت أمين.

في أول تعاون يجمعهما منذ 21 عاماً، يعود النجم محمود عبد العزيز والنجمة ميرفت أمين للتعاون معاً، وذلك من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "بابا مصاحب" كتبه المؤلف نادر صلاح الدين خصيصاً للنجم محمود عبد العزيز، حسب صحيفة "الشروق".

وقال المؤلف نادر صلاح الدين: "يجسّد النجم محمود عبد العزيز في الفيلم شخصية رجل أعمال يفاجئ بأن أبناءه يفكرون بطريقة غير التي يعرفها، ويفقد التواصل معهم، بينما تظهر ميرفت أمين في شخصية والدة أحد أصدقاء أولاده.

وأضاف: "هذه الفكرة تسيطر علي منذ فترة طويلة، خاصة أنها أصبحت حالة عامة في المجتمع، فكل جيل يرفض التواصل مع الذي يسبقه، ليس فقط على مستوى الأسرة بين الآباء والأبناء، ولكن تمتد هذه الحالة إلى كل فئات المجتمع من مثقفين وسياسيين وأطباء ومهندسين.

وأكد: "لا أصدق أنني سأتعاون مع عملاقين كبيرين في عام واحد وهما محمود عبد العزيز بفيلم (بابا مصاحب)، وعادل إمام بفيلم (زهايمر)، والذي تدور أحداثه حول رجل يتقاعد من عمله ليواجه مصيره مع مرض (الزهايمر).

وأشار صلاح الدين إلى أن نجاحه مع نجوم الشباك الشباب أحمد حلمي، وأحمد عز، ومحمد سعد، ومصطفى شعبان، هو ما حمس النجمين الكبيرين على التعاون معه.

وعبر عن سعادته قائلاً: "أشعر بأن الله يكرمني على اجتهادي طوال السنوات الأخيرة، وأتمنى أن أقدم النجمين بشكل لا يقل أهمية عن أعمالهما الكبيرة التي قدماها من قبل".

يذكر أن فيلم "بابا مصاحب" أول تعاون يجمع بين محمود عبد العزيز وميرفت أمين منذ 21عاما، إذ كان آخر تعاون بينهما من خلال فيلم "الدنيا على جناح يمامة" للمخرج عاطف الطيب، والذي أنتج عام 1989.

Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك