اخر الاخبار

شات مدونات ولاد العم

الأحد، 30 مايو 2010

حسام حبيب: نحن أسوأ جيل في تاريخ الأغنية

0 التعليقات




لم ينف المطرب الشاب حسام حبيب الاتهام الموجه لجيله من المطربية الشباب، بأنه أسوأ أجيال الأغنية العربية، وأكد أن هناك صراعا ولكن على المستوى الشخصي، وليس في الجانب الفني.


قال حسام حبيب في حوار لمجلة "الإذاعة والتليفزيون" في عدد 29 مايو 2010: نجن أسوأ جيل، ليس فنيا ولكن نفسيا، الصراع أصبح شرسا، ليس في الفن ولكن في الإساءة لبعضنا.

وأكمل: لا يوجد جيل جاء وسب الجيل الذي سبقه مثلما فعل جيلنا، فمثلا الكل يصفق لمن يخرج ويشتم عمرو دياب، لكن اللي يقول حاجه حلوة عنه فهذا في نظر الكثيرين عيب.

ونفى حبيب أن يكون حزين بسبب الهجوم الذي تعرض له عندما امتدح عمرو دياب قائلا: لازم أشكر عمرو دياب، لأنه نجم كبير صنع نجوميته بطريقة أعجبتني، ولا يهمني ما قيل عني أنني أحاول أن أكسب جمهوره.

ولم يخف حسام رغبته في الحصول على جائزة "الوورلد ميوزيك أوورد" قائلا: سأكون سعيدا لو حصلت عليها، وأضاف: هناك شيء أود توضيحه خاص بما يتردد عن شراء الفنانين للجائزة، وهو أن من شروط الجائزة أن يتم دفع مبلغ مالي كتبرع لجهة معينة، ولكن هذا لا يمنع أن الجائزة تذهب فعلا لأعلى مبيعات من خلال الإحصائيات، وإذا رفض صاحب المركز الأول يتم التفاوض مع صاحب المركز الثاني.
يذكر أن حسام حبيب بدأ الإعداد لألبومه الجديد، ووقع اختياره بالفعل على أربعة أغنيات منه حتى الآن، ومستمر في اختيار باقي أغاني الألبوم المقرر طرحه في صيف 2010.

أما آخ ألبوماته فكان بعنوان "جوه القلب"، وطرحه عام 2008، وصور منه ثلاثةة أغنيات بطريقة الفيديو كليب، هى: "جوه القلب" و"شفت بعنيه" و"أسيبك لأ".



Bookmark and Share

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تقرأ وترحل شارك برئيك واثبت وجودك